كلف محافظ الدقهلية طارق مرزوق اليوم الإثنين الدكتور عماد عبدالله السكرتير العام المساعد للمحافظة بالإشراف على إزالة معرض سيارات تم إقامته بالمخالفة على أرض زراعية للمرة الثانية على طريق طلخا نبروه بنطاق مركز طلخا، حيث سبق أن تم إزالته وعاود المخالف إقامته مرة أخرى.

وأمر مرزوق بإزالة المعرض بالكامل ورفع الأنقاض بالكامل بالمعدات الهندسية للمحافظة على نفقة المخالف وعودة الأرض إلى طبيعتها وزراعتها مرة أخرى.

 

ووجه المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه مالك المعرض لقيامه بالمخالفة مرة أخرى والإضرار بالأرض الزراعية .

وأكد مرزوق على الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية بالتبوير أو المباني، مشيراً إلى أن الأرض الزراعية ثروة قومية يجب الحفاظ عليها ومحاسبة المتعدين عليها.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بإجمالي 129 مليون..محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 191 من قروض شباب الخريجين

 


وافق اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية على صرف الدفعة 191 من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين دون فوائد دفعة شهر سبتمبر 2024 وذلك بإجمالي 790الف جنيه موزعة على 12وحدات محلية بمراكز ومدن المحافظة.
 

وقال "مرزوق" إن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة هو 25 شاب وفتاه ( 11 من الذكور-14من الإناث )وذلك لإقامة مشروعاتهم وأضاف أنه بذلك يكون إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخه بلغت 129 مليون جنيه استفاد منها 13478 شاب وفتاة منهم ( 6394 ذكور - 7084 أناث) جاءت موافقة وتصريحات اللواء "مرزوق" بناء على  التقرير الذى عرضته الأستاذة وفاء عثمان مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة..
 

وأكد "مرزوق" على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير اجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات. 
وأكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية علي ضرورة التوعية بالفرص التمويلية والقروض التي يقدمها جهاز تشغيل شباب الخريجين لتعريف الشباب بها والتأكيد علي منحه القروض دون فوائد لتمكين الشباب من اقامة مشروعات انتاجية تستهدف توفير حياة كريمة لهم وذلك دعما لفكرة التشجيع علي العمل الحر..

مقالات مشابهة

  • الدقهلية.. حملة لإزالة معرض سيارات مقام على أرض زراعية
  • للمرة الثانية.. إزالة معرض سيارات مخالف على أرض زراعية بالدقهلية
  • سكرتير عام مساعد الدقهلية على رأس حملة لإزالة معرض على أرض زراعية بطريق نبروه للمرة الثانية
  • محافظ الدقهلية يكلف بمتابعة المرور علي مواقف السيارات
  • محافظ الدقهلية: إحالة 90 محضرا بمخالفات تموينية للنيابة العامة
  • محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 191 من قروض مشروعات شباب الخريجين
  • بإجمالي 129 مليون..محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 191 من قروض شباب الخريجين
  • بالصور.. محافظ الدقهلية يتفقد أسواق منية النصر
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية في شوارع المنصوره