فاز  الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق الاتفاق المراكشي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في  المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين  عصر اليوم الاثنين على ملعب لانوريا كلوب بمدينة المحمدية وذلك في ثالث مباريات المصري الودية بمعسكره المغلق  المقام بالمملكة المغربية استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2025/2024.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،  حيث تقدم أحمد القرموطي بالهدف الأول للمصري في الدقيقة الثالثة والعشرين، قبل أن يتعادل الاتفاق في الدقيقة الثانية والأربعين.

عاجل.. اسباب تفكير الزمالك في الانسحاب من السوبر المصري والعودة إلى القاهرة عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

وفي الشوط الثاني يتقدم ميدو جابر بالهدف الثاني للنسور الخضر في الدقيقة السابعة عشر، ليتعادل الاتفاق في الدقيقة الثانية والثلاثين، ثم يعاود ميدو جابر التقدم للمصري باحرازه لهدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث في الدقيقة الخامسة والثلاثين من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مثل المصري في  الشوط الأول  : محمود حمدي  لحراسة المرمى، أحمد عيد، كريم العراقي،  محمد دبش،  حسن علي لخط الظهر، محمد مخلوف، محمود حمادة  كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط يتقدمهما الثلاثي أحمد القرموطي، كريم بامبو، عبد الرحيم دغموم   كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد بابا بادجي.

فيما شهد الشوط الثاني الدفع تباعًا بمحمود جاد وعمرو سعداوي ويوسف الجوهري وعبد الإله حفيظي وخالد الغندور ومحمد الشامي وميدو جابر وصلاح محسن بدلًا من محمود حمدي،    حسن علي  ، محمد مخلوف، محمود حمادة،  أحمد القرموطي، كريم بامبو، عبد الرحيم دغموم، بابا بادجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد القرموطي الاتفاق المراكشي المباراة الودية الموسم الكروى الجديد النادي المصري

إقرأ أيضاً:

فيلم "عاشق" يتراجع ويحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

وحقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 140.524 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، لحصد إجمالي إيرادات بلغت أكثر من 22 مليون جنيه، حيث تصدر قائمة أعلى الإيرادات.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • فيلم "عاشق" يتراجع ويحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • النهضة يفوز على صحم بهدفين في الأمتار الأخيرة
  • اليوم .. "المصري" يواجه الاتفاق المراكشي في ثالث مباراة ودية له
  • في ثالث مبارياته الودية .. "المصري" يواجه الاتفاق المراكشي بالمغرب
  • عاجل.. الأهلي يهزم سيراميكا بثنائية طاهر ويتأهل لملاقاة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • طاهر محمد طاهر يحرز الهدف الثاني في شباك سيراميكا كليوباترا بالشوط الثاني
  • شاهد.. فيديو أهداف وركلات الترجيح لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • يوفنتوس يفوز بهدف نظيف أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي
  • خالد الغندور: عمر جابر يقترب من الغياب عن الزمالك وجوميز يجهز أحمد محمود