بوابة الوفد:
2024-10-21@23:34:47 GMT

يكفى اسمى!!

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

أميل كثيرًا إلى الاطلاع على بعض البوستات الساخرة التى تميل للفكاهة أو بمعنى آخر «هلس فى هلس» ومن تلك البوستات.. اقتراح قال قائله «ما رأيكم أدام الله عمركم أن تكون الانتخابات القادمة لدينا بطريقة المزايدة العلنية وعلى أن يكون الدفع بالدولار وهكذا يساعد هذا المبلغ الكبير فى سداد جزء كبير من ديون البلد.

. وضرب مثلًا ببيع بعض الدول أرقام السيارات بالمزاد العلنى» ضحكت وسكت إلى أن قرأت أحد التعليقات عليه من شخص يقول له»أنا إذا ترشحت يكفى اسمى واسم عائلتى» حقيقى استفزنى هذا التعليق ووجدت نفسى أبحث فى مواقع البحث عن من يكون هذا الاسم، وللأسف لم أجد له ذكرا سواء سياسيًا أو اجتماعيًا أو حتى رياضيًا، وبالبحث عن أسماء عائلته، وجدت أن السيد الوالد كان متهمًا فى قضية كبيرة للاستيلاء على الأموال، لأجد نفسى هذه المرة أذكر المثل الشعبى «قال يا أبويا شرفنى.. قال لما يموت اللى يعرفنى» وأجد نفسى أيضًا أردد ما قاله الشاعر عمر الخيام «يا من يحـار الفهم فى قدرتك وتطلب النفس حمى طاعـــتك» وإذا بى أراجع نفسى وأقول لها لا تجزعى إذا هذا الهايف فى مقدمة المرشحين وربما أكثر.

لم نقصد أحدًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يكون الدفع

إقرأ أيضاً:

هاريس تكرر تصريحات بايدن: موت السنوار يجب أن يكون نقطة تحول

قالت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأميركي إن موت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار "يجب أن يكون نقطة تحول، وعلى الجميع اغتنام موته لإنهاء الحرب"، على حد تعبيرها.

هاريس التي ستخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الشهر المقبل في مواجهة الرئيس السابق دونالد ترامب، قالت في الوقت نفسه إنها ستبذل قصارى جهدها بوصفها نائبة للرئيس من أجل تحقيق وقف إطلاق النار في غزة، وكذلك بين إسرائيل وحزب الله في لبنان، مؤكدة أنها ما زالت تعتقد أن الدبلوماسية هي الحل لتحقيق الاستقرار عبر الحدود بين إسرائيل ولبنان.

وقالت هاريس إن هذا العام كان صعبا للغاية، نظرا لحجم الموت والدمار في غزة والخسائر المدنية والنزوح في لبنان، وموت السنوار يجب أن يكون نقطة تحول، وعلى الجميع اغتنام موته لإنهاء الحرب.

بايدن وكيربي

ولم تختلف تصريحات هاريس بشأن مقتل زعيم حركة حماس عن تصريحات الرئيس الأميركي جو بايدن، حيث قال الخميس إن ذلك "يشكّل فرصة أمام إطلاق مسار للسلام في الشرق الأوسط"، على حد قوله.

كما اعتبر مستشار اتصالات الأمن القومي بالبيت الأبيض جون كيربي أن مقتل السنوار يمثل نقطة تحول من أجل إنهاء الحرب، مشيرا إلى أن حركة حماس أصبحت في موقف ضعيف، لكنها لا تزال فتاكة، على حد وصفه.

وأضاف كيربي أن البنية العسكرية لحماس تم تدميرها، لكن الحركة لا تزال موجودة في قطاع غزة وتمتلك بعض القدرات.

مقالات مشابهة

  • معلق رياضي شهير بعد ترحيل كهربا من الإمارات: يحتاج لتعامل نفسي
  • سألنا.. والذكاء الاصطناعي أجاب: كيف أحمى نفسى من النصب الإلكتروني؟
  • السعال المزمن قد يكون وراثياً
  • هبة قطب: الرجل يكون الأكثر خوفا من الزوجة في ليلة الدخلة (فيديو)
  • ما هكذا يكون الرد يا سالم!!
  • الخازن: لا مانع من ان يكون الرئيس توافقيا
  • عاجل| رئيس الوزراء يؤكد رفع أسعار الوقود لن يكون الأخير
  • محمد السنوار.. مرشح لخلافة شقيقه الراحل في قيادة حماس |من يكون؟
  • هاريس تكرر تصريحات بايدن: موت السنوار يجب أن يكون نقطة تحول