كلف المستشار محمد شوقي النائب العام، أمس الأحد 20 أكتوبر الجاري، فريقًا من أعضاء النيابة العامة بالانتقال لزيارة وتفتيش "مركز إصلاح وتأهيل أخميم.

وانتقل الفريق إلى هناك، حيث تفقد عنابر النزلاء، فتحقق من نظافتها وجاهزيتها وملاءمتها لأعدادهم، وخُلوها مما ينتهك خصوصيتهم، كما استمع الفريق إلى أكثر من مائة وخمسين منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، فلم يُبْدُوا أيَةَ شَكَاوَى وقرروا بتمتعهم بكامل حقوقهم التي كفلها الدستور والقانون.

هذا وقد توجه فريق النيابة العامة إلى المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقف على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاين الفريق صيدلية المركز الطبي، وعيادة الأسنان، ومناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعًا دفاترها-، ومنطقة التأهيل والإنتاج، ودور العبادة، ومبنى التعليم الفني والتأهيل، ومكتبة الاطلاع، وفصول محو الأمية، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

وفي ختام زيارته، تحقق فريق النيابة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها.

اقرأ أيضاًالنيابة تحقق في تحرش سائق بفتاة مدينة نصر

النيابة العامة تأمر بحبس المتهمين في قضية المراهنات الإلكترونية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية النائب العام النيابة العامة مركز إصلاح أخميم النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

قرار من النيابة حول حادث دهس فريق الدراجات بأكتوبر

قررت النيابة العامة، بالشيخ زايد، باستدعاء المدير الرياضي بنادي 6 أكتوبر؛ لسؤاله حول ملابسات حادث إصابة 7 لاعبين من فريق نادي 6 أكتوبر للدراجات، إثر حادث تصادم مروع على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي. 

وتستجوب النيابة المدير الرياضي لنادي 6 أكتوبر حول اعتياد اللاعبين المصابين التمرين في موقع الحادث على الطريق الصحراوي، وكيفية تأمينهم أثناء التمرين، وأيضًا ما إذا كان هناك أماكن معينة مخصصة لهم للتمرين 

بدراجاتهم

حيث أشار رئيس النادي، في تصريحات له، إلى أن اللاعبين يتمرنون في ذلك المكان دائما أو على طريق العين السخنة حسب مكان ناديهم. 
 

أصيب 8 من لاعبي فريق دراجات، صدمتهم سيارة أثناء مران الفريق بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بمنطقة أكتوبر

وكشفت التحقيقات،أن اللاعبين هم فريق دراجات نادي 6 أكتوبر، حيث خرجوا للتدريب بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وصدمتهم سيارة نقل كانت تسير بسرعة كبيرة.

اصطدام سيارة بعدد من لاعبي 6 أكتوبر

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث مصادمة ووجود مصابين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام سيارة بعدد من لاعبي نادي 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرينهم المخصص على الطريق السريع.

وأصيب عز الدين حمدي ومرام محمود بالإضافة إلى 6 آخرون، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وجار عمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
 

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تجرى تفتيشا لمركز إصلاح وتأهيل أخميم.. فيديو
  • النيابة العامة تجري تفتيشا لمركز إصلاح وتأهيل أخميم
  • قرار من النيابة حول حادث دهس فريق الدراجات بأكتوبر
  • فريق الدفاع يتهم النيابة بالمماطلة في قضية ”برودجي سيستمز” وعدنان الحرازي
  • النيابة العامة تجري تفتيشا لمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون
  • رعاية لائقة بدون شكاوى.. النيابة تعاين مراكز إصلاح وتأهيل وادي النطرون
  • النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون
  • النيابة العامة تجري تفتيشا لمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون.. ماذا كشفت؟
  • مراكز الإصلاح والتأهيل.. ثورة في السياسة العقابية وترسيخ لحقوق الإنسان