يجري حاليًا اجتماع طارئ بين الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس البعثة، لمناقشة احتمالية الانسحاب من بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة بأسرع وقت ممكن.

يأتي ذلك الاجتماع بسبب الظروف غير الملائمة والضغوط الكبيرة التي تواجه بعثة الفريق الموجودة حاليا في الإمارات.

عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي الأهلي يتقدم على الريان بثنائية نظيفة في الشوط الأول من دوري أبطال آسيا

ويتواجد كل من رئيس النادي ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر، بعد قرار الجهات المعنية باحتجاز اللاعبين، فيما ترفض الإدارة التخلي عنهم.

وستشهد الساعات القليلة القادمة ما سيسفر عنه الاجتماع سواء باستكمال البطولة، أو الانسحاب بشكل رسمي والعودة إلى القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة نادي الزمالك الدكتور حسام المندوه السوبر المصري رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك نهائي السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

آخر مستجدات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات قبل صدام السوبر المصري

ترددت أنباء صحفية عن صدرو قرار نيابة الإمارات بتغريم ثلاثي الزمالك “نبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي، وعمر جابر” كفالة قدرها 600 ألف درهم.

وكان الثلاثي حضروا أمام النيابة ظهر اليوم للإدلاء بأقوالهم على خلفية الأزمة التي حدثت في إستاد آل نهيان بالإمارات عقب مباراة الزمالك وبيراميدز.

إنسحاب الزمالك

وكتب أحمد سالم:" اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ود.حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة، لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلي القاهرة في أقرب وقت، بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وأضاف: “يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر، بسبب قرار المسئولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم”.

وأثار غياب نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي عن تدريبات فريق الزمالك في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة بأبوظبي اليوم الاثنين العديد من التساؤلات، بعد الأزمة التي حدثت يوم أمس مع مسئولي ملعب آل نهيان بالإمارات.

ولم يظهر نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي في مران الزمالك اليوم بعد مثولهما أمام نيابة أبوظبي، كما لم يظهرا في أي صور مع لاعبي الزمالك خلال جولة التسوق.

وأكدت مصادر في نادي الوحدة الإماراتي التي استضافت مباراة الزمالك وبيراميدز أن هناك تعثرا في الصلح بين الزمالك وفرد تنظيم المباراة، وأن الأمور حتى الآن لم يتم حلها وهو ما تسبب في غياب اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اللجنة المنظمة للسوبر تختار بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب
  • الزمالك يبحث الانسحاب من "السوبر المصري"
  • بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب من السوبر المصري .. شوبير يكشف
  • آخر مستجدات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات قبل صدام السوبر المصري
  • عاجل- الزمالك في موقف حرج: أسباب قد تدفعه للانسحاب من السوبر المصري والعودة الفورية للقاهرة
  • اجتماع عاجل لإدارة نادي الزمالك لبحث الانسحاب من بطولة السوبر المصري
  • رسمياً.. اجتماع عاجل في الزمالك لبحث الانسحاب من كأس السوبر
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من كأس السوبر بسبب أزمة دونجا وشلبي
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي