أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يدرس الانسحاب من مسابقة كأس السوبر المصري المقامة حاليًا في الإمارات.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اجتماع عاجل الان بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د.حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في اقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك: "حيث يتواجد رئيس المجلس و رئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين و اصرار الادارة علي عدم التخلي عنهم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك كأس السوبر أحمد سالم السوبر

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: دونجا وشلبي خارج لقاء الأهلي.. والزمالك يدرس رحيل عبدالواحد السيد

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن عقوبة كهربا من جانب مسئولي النادي الأهلي ليست مفاجأة أو قاسية وتم تطبيق اللائحة ضده، بسبب الوصول لدرجة عالية من التجاوز ضد الجهاز الفني، وسبق وحصلت أزمات مؤخرا كانت تحتاج لإعادة الانضباط، مشيرًا إلى أن كهربا حقق رقم قياسي عالمي في أن يصبح اللاعب الاكثر حصولا على عقوبات من ناديه.

إقرأ أيضًا..

عبدالواحد: شيكابالا قائد حقيقي وعلينا نسيان السوبر الأفريقي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كهربا كان يحتاج لتقويم نفسي مبكرًا، بعدما ارتكب العديد من المشكلات مؤخرًا".

وأضاف: "تواصلت مع رئيس الزمالك الذي يُقدر دولة الامارات وتنظيم البطولة ولا خلاف على تنظيم البطولة بشكل رائع، وأبلغني بانه لن يترك لاعبي النادي، وهناك اعتراف بالخطأ وتم توقيع عقوبات ضد اللاعبين، ولكن الأهم بالنسبة له هو إخراجهم من النيابة، وهؤلاء اللاعبين في محنة ولا أحد يعرف مصيرهم الآن".

وواصل: "لاعبي الزمالك المحبوسين تحت ضغط نفسي رهيب حاليا، وسوف يتم الاعلان عن العقوبة فور خروجهم من النيابة، ولم يتم الاعلان عن العقوبة نظرا للحالة التي يعيشها اللاعبين حاليا".

وأكمل: "أعتقد أن تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي وما يكتبه عبر السوشيال ميديا يستوجب رحيله عن النادي، واعتقد أن ما يكتبه رأي شخصي، لأن نادي الزمالك عبر حسام المندوه يتحدث بأمور عكس ما يكتبه سالم".

وزاد: "دونجا ومصطفى شلبي بنسبة كبيرة خارج لقاء الأهلي، وهناك اتجاه لعقاب عبدالواحد السيد ورحيله عن منصبه، لأنه من المفترض أن يكون قدوة، وأن يساهم في إنهاء تلك الأزمات، بدلا من الوصول بالأمر".

وأشار إلى أن الأزمة سوف تنتهي خلال الساعات القادمة، وسيصدر الزمالك بيان رسمي يعلن الاعتذار فيه عن تلك الاحداث، والتركيز حاليا هو انهاء المشكلة تماما، والجهاز الفني وكل أعضاء البعثة يفكرون فقط في خروج اللاعبين ولا أحد يفكر في اللقاء تماما.

وأتم: "هناك حالة نفسية سيئة بين لاعبي الزمالك، وصباح اليوم ستظهر كل الأمور بالنسبة لـ دونجا وشلبي، وسوف يعودوا إلى القاهرة، وعبدالواحد السيد سوف يتم معاملته بشكل مختلف عن الثنائي.. وعبدالواحد سيحضر في المدرجات ولن يجلس على مقاعد البدلاء احتراما للاخوة الاماراتيين".

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: دونجا وشلبي خارج لقاء الأهلي.. والزمالك يدرس رحيل عبدالواحد السيد
  • عاجل.. اللجنة المنظمة للسوبر تختار بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب
  • اتصالات مكثفة لوزير الرياضة مع سفير مصر بالإمارات لاحتواء أزمة لاعبي الزمالك
  • كواليس تطور أزمة دونجا وشلبي في الإمارات وتهديد الزمالك بالانسحاب
  • آخر مستجدات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات قبل صدام السوبر المصري
  • اجتماع عاجل لإدارة نادي الزمالك لبحث الانسحاب من بطولة السوبر المصري
  • رسمياً.. اجتماع عاجل في الزمالك لبحث الانسحاب من كأس السوبر
  • عاجل.. الزمالك يفكر في الانسحاب من السوبر المصري والعودة إلى القاهرة
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي