موقع 24:
2024-10-21@23:33:56 GMT

"كوكتيل" يعيد محمد رجب إلى السينما بعد غياب 6 سنوات

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

'كوكتيل' يعيد محمد رجب إلى السينما بعد غياب 6 سنوات

يعود الفنان المصري محمد رجب إلى المشاركة في الأعمال السينمائية، بفيلم جديد بعنوان "كوكتيل"، بعد غياب دام 6 سنوات، منذ آخر أعماله في فيلم "بيكيا"، الذي عرض فثي 2018.

وشارك محمد رجب جمهوره صورة جمعته بالمنتج أحمد السبكي أثناء توقيعه عقد الفيلم، وعلق عبر حسابه على إنستغرام: "بسم الله توكلنا على الله، فيلم كوكتيل إنتاج الأستاذ أحمد السبكي، تأليف محمد سمير مبروك".

      View this post on Instagram      

A post shared by Mohamed Ragab (@mohamedragabacc)

وكان آخر أعمال محمد رجب السينمائية فيلم "بيكيا" الذي عرض في دور السينما عام 2018، بمشاركة أيتن عامر، ومحمد لطفي، وبدرية طلبة، وشيماء سيف، والعمل من إخراج محمد حمدي.

ودارت قصته حول "مصطفى/ محمد رمضان" باحث في أدوية السرطان والإيدز، والذي تدرك إحدى المنظمات الدولية مدى خطورة إسهامه العلمي، فتحاول خطفه، فيضطر "مصطفى" للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل مقلب زبالة وخردة، لحين الانتهاء من البحث العلمي.

عمل درامي منتظر في رمضان 2025

يشارك محمد رجب في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي"، من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وتعد أيتن عامر أحد أبرز النجمات المرشحات لتجسيد البطولة أمام محمد رجب، لكنها لم تحسم موقفها من المشاركة، إذ قدمت موافقة مبدئية، ولم توقع أي عقد بعد، كما تشاركها أيضاً البطولة النسائية دانا الحلبي.

ويعيد هذا العمل محمد رجب للبطولة الدرامية في رمضان، بعد غياب 5 أعوام، منذ مسلسل "علامة استفهام، الذي عرض عام 2019، إلا أنه ظهر كضيف شرف في مسلسل "الحشاشين" الذي عرض رمضان الماضي.
وتدور أحداث مسلسل "الحلانجي" في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر انطلاق التصوير في شهر نوفمبر المقبل، فور الانتهاء من التحضيرات كافة، وتسكين كل الأدوار والتعاقد مع الفنانين.

"كامل العدد" يحصد نصيب الأسد.. و"الحشاشين" عنوان الإبداع - موقع 24أُقيم أمس الأحد، حفل توزيع "جوائز رمضان للإبداع"، وحضره معظم نجوم الدراما احتفالاً بأبرز الإنجازات الرمضانية 2024، ولإبراز دور الجمهور في اختيار الفائزين.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم الذی عرض محمد رجب

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. ظافر العابدين ينافس بمسلسل "نلتقي بعد الفاصل"

يعود الفنان ظافر عابدين، للدراما الرمضانية بعد غياب، وذلك من خلال مسلسل "نلتقي بعد الفاصل"، وهو من تأليف وائل حمدي، وإنتاج شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي.

يتكون مسلسل "نلتقي بعد الفاصل" من 30 حلقة، تتعدد فيها الخطوط الدرامية المتوازية التي تستكشف الصراعات المهنية والعائلية بين الشخصيات مع مزيج من التوتر العاطفي والكوميديا الخفيفة المستندة إلى المفارقات وسوء الفهم، حيث تعتمد كل حلقة على تطور العلاقات الشخصية والاحتكاكات المتزايدة في بيئة العمل والمنزل.

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج آخر أفلام ظافر العابدين 

كان آخر أعمال ظافر العابدين هو فيلم "أنف وثلاث عيون " يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، صبا مبارك، سلمى أبوضيف وجيهان الشماشرجي، معالجة سينمائية وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس، التي سبق تناولها في عام 1972 من خلال فيلم يحمل نفس الاسم بطولة محمود ياسين ونجلاء فتحي وميرفت أمين وماجدة، إخراج حسين كمال، كذلك تقديم مسلسل عام 1980 بنفس الاسم بطولة كمال الشناوي ويسرا وليلى علوي وماجدة الخطيب، تدور القصة في إطار اجتماعي رومانسي، من خلال شخصية طبيب في حياته عدد من النساء، تتغير حياته عندما يتعرف على شابة تصغره في العمر بأكثر من 20 عامًا، ويدخل في عدة أزمات وصراعات نفسية عليه أن يتخطاها.

مقالات مشابهة

  • «كوكتيل».. أحمد السبكي يكشف تفاصيل فيلم «محمد رجب» الجديد
  • الأستاذ يبتعد عن السباق.. تفاصيل غياب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان
  • «ونحب تاني ليه».. ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها الرمضاني 2025
  • ميمي جمال: انتظروني في العتاولة 2 وكامل العدد 3 برمضان 2025
  • بعد غياب 6 سنوات محمد رجب يعود للسينما بفيلم كوكتيل
  • الأهلى يعيد كهربا إلى القاهره ويعاقبه بمليون جنيه
  • في رمضان 2025..ظافر العابدين يعود بـ"نلتقي بعد الفاصل"
  • "نلتقي بعد الفاصل" يعيد ظافر العابدين للدراما الرمضانية 2025
  • رمضان 2025.. ظافر العابدين ينافس بمسلسل "نلتقي بعد الفاصل"