بث "حزب الله" اللبناني مشاهد من عملية استهداف تجمع لجنود الجيش الإسرائيلي بالقرب من موقع راميا على الحدود اللبنانية الجنوبية موقعة إصابات محققة.

جيش الاحتلال يُعلن القضاء على 52 قائدًا في حزب الله اللبناني حزب الله يقصف تجمعاً للعدو في خلة وردة ويهاجم يفتاح بسرب مسيرات


وبحسب"روسيا اليوم"، يظهر مقطع الفيديو استهداف قوة تتكون من 8 أفراد، تابعة للواء "جولاني" في الجيش الإسرائيلي بصاورخين اثنين، أصابا أهدافهما بدقة.


وقد دعت حركة "حماس" في بيان لها اليوم كافة المؤسسات الإعلامية، والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على "حملة حصار السفارات الإسرائيلية والأمريكية" نصرة لغزة.
وقالت في بيان، "السادة في المؤسسات الإعلامية العربية والدولية المحترمون، ندعو كافة المؤسسات الإعلامية، والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على حملة حصار السفارات الأمريكية وسفارات الكيان الصهيوني التي تنطلق عبر الفضاء الرقمي، تنديدا بمجازر الاحتلال في قطاع غزة وخاصة في محافظة شمال غزة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي راميا جنود الجيش الإسرائيلي الحدود اللبنانية الجنوبية جولاني حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف موقع "2222" الإسرائيلي في جبل الشيخ

أعلن حزب الله اللبناني يوم الاثنين، استهداف موقع "2222" الإسرائيلي في جبل الشيخ بالصواريخ. 

وقال حزب الله في بيان إنه " استهدف بعد ظهر يوم الإثنين موقع (2222) في جبل الشيخ بصلية صاروخية."

واستهدف حزب الله، يوم الإثنين، بحسب بيانات سابقة، قوات إسرائيلية في أطراف بلدة مركبا الجنوبية ثلاث مرات، واستهدفوا جنودا إسرائيليين أثناء محاولتهم إجلاء الجنود في أطراف بلدة مركبا، كما استهدف ثكنة كيلع ومستوطنة معالوت الإسرائيليتين بالصواريخ.

وفي وقت سابق استهدف مقتلوا الحزب، جنودا إسرائيليين عند عبارة بلدة كفركلا الجنوبية بقذائف المدفعية، وعند مثلث رب ثلاثين – عديسة – مركبا جنوباً بالصواريخ، كما استهدفوا معسكر الـ100 شمال اييليت هشاحر ومستوطنة كرمئيل الإسرائيليتين بالصواريخ.

 يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي أطلق في أول أكتوبر الجاري عملية برية في جنوب لبنان لاستهداف مواقع حزب الله ودفع عناصره بعيدا عن حدود إسرائيل الشمالية، لإعادة سكان مدن شمال إسرائيل إلى منازلهم التي غادروها جراء هجمات حزب الله لدعم قطاع غزة ضد الحرب التي تشنها إسرائيل على القطاع ردا على هجوم حماس في السابع من أكتوبر قبل عام.

 

مقالات مشابهة

  • دعوة حماس لحصار سفارات الاحتلال وواشنطن نصرة لغزة تجتاح مواقع التواصل
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مناطق بالقرب من مطار بيروت
  • حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في عيتا الشعب
  • حماس تطلق حملة لـ"حصار السفارات الإسرائيلية والأمريكية" نصرة لغزة
  • حزب الله يستهدف موقع "2222" الإسرائيلي في جبل الشيخ
  • "التواصل الحكومي" يختبر دليل توظيف الرسائل الإعلامية
  • حزب الله: نفذنا 9 عمليات ضد مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي خلال ساعات الليل
  • مركز التواصل الحكومي يختبر دليل توظيف الرسائل الإعلامية في المؤسسات الحكومية
  • «حزب الله» يستهدف تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة أبيريم برشقة صاروخية