أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، توقف مرشحات محطة منفلوط بمحافظة أسيوط عن الخدمة لإجراء أعمال الغسيل والتطهير الدوري، ابتداءً من الساعة 11 مساء اليوم الاثنين، وتستمر حتى الساعة 2 فجر الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، وهو ما وجب التنويه عنه لاتخاذ المواطنين توفير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، مؤكدة أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الشركة للحفاظ على نقاء المياه وسلامتها، وضمان تلبية احتياجات المواطنين.

أسباب التوقف وجدول أعمال الصيانة

أوضح بيان صحفي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أن التوقف سيبدأ في تمام الساعة 11 مساء الاثنين، ويستمر لمدة 3 ساعات حتى الساعة 2 صباحًا من الثلاثاء، وتستهدف أعمال الصيانة تنظيف وتطهير مرشحات المحطة والشبكات المتصلة بها، وهو إجراء دوري يتبع لضمان جودة المياه.

 

تأثير الصيانة على إمدادات المياه

وأكد الشركة أن هذا التوقف خلال هذه الفترة سيؤدي إلى ضعف المياه في الأدوار العليا بمركز منفلوط وقراه، وستتأثر بعض المناطق بانخفاض ضغط المياه، خاصةً في المباني المرتفعة، مما دفع الشركة إلى دعوة المواطنين لتوفير احتياجاتهم من المياه قبل بدء أعمال الغسيل والتطهير.

أهمية الصيانة الدورية

وشددت الشركة على أن هذه الإجراءات تأتي ضمن خطتها للصيانة الدورية، التي تُساهم في الحفاظ على جودة المياه المقدمة للمواطنين وضمان سلامتها، وعملية الغسيل والتطهير ضرورية لتطهير المرشحات وإزالة الرواسب والشوائب التي قد تتراكم مع مرور الوقت، ما يضمن استمرار تدفق المياه النقية لجميع المناطق المستفيدة من المحطة.

قنوات التواصل لخدمة العملاء

وأعلنت الشركة أنه للتواصل مع المواطنين وتلبية استفساراتهم، أعلنت الشركة عن توفير عدة قنوات للتواصل تشمل أرقام الهواتف المباشرة 125 من أي شبكة أو هاتف أرضي، والهواتف المحمولة 01280733990 و01206179891 لاستقبال شكاوى واتساب، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الرد على الاستفسارات عبر الموقع الإلكتروني للشركة وتطبيقات الهواتف الذكية.

وأشارت الشركة إلى أن فريق خدمة العملاء جاهز لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بتوفير المياه أو خدمات الصيانة خلال فترة التوقف، ويمكن تقديم طلبات للحصول على سيارات مياه في حال الحاجة إليها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ضعف مياه الشرب أماكن قطع المياه أماكن ضعف المياه سبب قطع المياه محطة مياه منفلوط انقطاع المياه

إقرأ أيضاً:

مياه الشرقية تنظم حملات توعوية وتستطلع آراء المواطنين بالزقازيق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دشنت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، حملات توعوية وزيارات ميدانية لاستطلاع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة من الشركة وتسجيل الشكاوي والاستفسارات المتعلقه بمياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الزقازيق وذلك تطبيقا لسياسة التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لتحقيق الأمن المائي المستدام.

وأكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية علي أهمية التواصل المستمر مع العملاء وتكثيف حملات التوعية بترشيد استهلاك المياه والتخلص الأمن من مخلفات الصرف الصحي بجانب استطلاع الآراء للتحسين المستمر في جودة الخدمات المقدمة من الشركة. 

وتم خلال الحملة أيضا التأكيد علي آلية الشكاوي والتظلمات والتعريف بالخط الساخن تليفون أرضي او محمول لبحث شكاوي وخدمات المياه وكيفية استخدام القطع الموفره والحصول عليها لترشيد الاستهلاك علاوه علي تعريف المواطنين بنافذة الشركة الإعلامية الرسمية.
 

70115797-1B63-4D97-A511-D4863F4F530C 915EB870-6FB0-4801-8290-3B4A4EA703E2 7E1FE3D7-7D8C-4888-B1E7-82A13B25D3A3 80C3F456-A334-41A5-ACEF-05E4032AFB5D 35F17A7E-9EC0-41D4-A5F2-D48225DF08A8

مقالات مشابهة

  • قطع التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات بمناطق حي الجناين بسبب أعمال الصيانة
  • الأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" ينبه من استمرار "الضباب" على أجزاء من الشرقية
  • "لمدة ثلاث ساعات".. انقطاع المياه عن مركز منفلوط فى أسيوط   
  • مياه الشرقية تنظم حملات توعوية وتستطلع آراء المواطنين بالزقازيق
  • قطع مياه الشرب عن 3 قرى في بني سويف خلال 48 ساعة بسبب أعمال الصيانة
  • رئيس مياه القناة: أصلحنا كسر القنطرة شرق في وقت قياسي وإعادة ضخ المياه للأهالي
  • قطع المياه عن مدينة الرياض بكفر الشيخ لمدة 12 ساعة غدا.. اعرف المواعيد
  • انقطاع المياه عن قريتين بسوهاج لمدة يومين.. الأماكن والمواعيد
  • قطع الكهرباء عن عدة مناطق في سوهاج للصيانة.. الأماكن والمواعيد