تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، برتوكول تعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية، لتوصيل خدمات مياه الشرب والصرف الصحي للقرى والأسر الأكثر احتياجاََ، جاء ذلك خلال مراسم توقيع بروتوكول التعاون بمحطة مياه العزب الجديدة وبحضور محمود عبد الحميد رئيس القطاع التجاري والمهندس سامي غالي رئيس قطاع المياه والدكتور جمال جابر رئيس قطاع الصرف الصحي والدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل وسامح رجب رئيس قطاع الموارد البشرية وناصر العمدة مدير عام الرقابة والمتابعة واللواء اشرف عبد الحفيظ مدير عام الإدارة العامة للأمن بالشركة وفريق العلاقات العامة والمشاركة المجتمعية وعضو الشئون القانونية وممثلين الجمعيات الاهلية والمؤسسات الخيرية.

 

وفي مستهل كلمته رحب المهندس محمد عبد الجليل النجار بممثلين الجمعيات الأهلية، موضحاً أن الشركة تسعى دائماً لمد يد التعاون مع مؤسسات العمل الخيري لرفع كاهل المعاناة عن الأسر الأولي بالرعاية في إطار خطة الدولة لدعم القرى والأسر الأولى بالرعاية وإيماناً من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي برئاسة المهندس ممدوح رسلان بدور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني المعتمدة والمسجلة والتي تعمل تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي. 

وأوضح بأنه تم توقيع عدد ٥١ بروتوكول تعاون خلال العام الماضي مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية الخيرية تم من خلالها تنفيذ ١١٠٣٥ وصلة مياه شرب وصرف صحي بمختلف أنحاء المحافظة كما تم تنفيذ ٥١٦ وصلة عن طريق مشروع القرض الدوار الممول من منظمة اليونيسيف، وشدد سيادته على تحري الدقة في إختيار الحالات تأكيداً لوصول الدعم لمستحقيه، وقال أنه خلال العام الماضي تم إلغاء بروتوكولات لعد ٦ حالات لمخالفتهم بنود وشروط البروتوكول. 

وفي نهاية اللقاء استمع لجميع مقترحات السادة ممثلي الجمعيات والرد على جميع استفساراتهم وشكواهم وتذليل كافة المعوقات امامهم من أجل إنجاز وإنجاح الأعمال المشتركة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الفيوم رئيس مياه الفيوم الفيوم میاه الشرب رئیس قطاع

إقرأ أيضاً:

إستعداداً لاستقبال الشتاء.. مياه الشرب بالشرقية تطهر شبكات الصرف الصحي وصفايات الأمطار

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، ضرورة الإستعداد الجيد لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع التقلبات الجوية وهطول الأمطار المحتمل من خلال إجراء أعمال الصيانة اللازمة لصفايات الأمطار، ورفع الأتربة منها، وتسليك بالوعات الصرف الصحي، ومطابقة غرف الصرف بالشوارع الرئيسية والجانبية، خاصة الأماكن التي تتراكم بها مياه الأمطار كالأنفاق ومنازل ومطالع الكباري حتى لا تتسبب في إعاقة حركة السيارات والمواطنين.

من جانبه، قال المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إنه تم الدفع بمعدات الشركة لإجراء أعمال تطهير وصيانة شبكات وخطوط انحدار الصرف الصحي بنطاق مركز ومدينة أبو حماد لرفع كفاءتها والحفاظ على استمرارية الخدمة، وكذلك لمواجهة التقلبات الجوية وسقوط الأمطار المحتمل خلال فصل الشتاء ومنع تراكم مياه الأمطار بالشوارع تجنباً لإغلاقها وحدوث تكدسات مرورية بها.

ننشر تعريفة الركوب الجديدة لمحافظة الشرقية

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه جار العمل على مدار الساعة لسرعة الانتهاء من أعمال تطهير شبكات الصرف الصحي بمختلف مراكز والمدن والأحياء.

ولفت إلى أنه تم تجهيز غرفة عمليات بالشركة تكون على تواصل دائم مع غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لسرعة التعامل مع المشكلات الطارئة وإيجاد حلول سريعة لها.

وناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين التواصل مع الشركة في حل الشكاوى أو الاستعلام من خلال نافذة الشركة الإعلامية الرسمية.

مقالات مشابهة

  • "مياه الفيوم" توقيع بروتوكول تعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية
  • مياه الفيوم توقيع بروتوكول تعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية لخدمة
  • إطلاق مبادرة «أهلا بالشتاء» لتوزيع البطاطين على الأسر الأكثر احتياجا بمدينة نصر
  • مياه سوهاج توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة الزهراوان بقيمة 8.5 مليون جنيه
  • رئيس مياه الفيوم يتفقد المرحلة الأولى والثانية بمحطة تنقية جنوب المحافظة
  • توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه سوهاج ومؤسسة الزهراوان (تفاصيل)
  • رئيس القابضة للمياه يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين مياه سوهاج ومؤسسة الزهراوان
  • رئيس القابضة للمياه يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركة سوهاج وأحد مؤسسات التنمية المستدامة
  • إستعداداً لاستقبال الشتاء.. مياه الشرب بالشرقية تطهر شبكات الصرف الصحي وصفايات الأمطار