شاركت شركة كيونت، المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، والتي تعتمد على نموذج البيع المباشر، عن مشاركتها في فعاليات النسخة السابعة لأسبوع القاهرة للمياه، في الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر 2024، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تأتي مشاركة كيونت في هذا الحدث كجزء من التزامها بالإستدامة، حيث تهدف إلى تقديم حلول عملية تسهم في الحفاظ على الموارد الطبيعية.

ومن خلال مشاركتها في مثل هذه الفعاليات الدولية، تؤكد كيونت على دورها في تعزيز الاستدامة البيئية والمشاركة الفعالة في مواجهة التحديات العالمية، خاصة في الحفاظ على المياه والقدرة على التكيف مع المناخ.

ويعد "أسبوع القاهرة للمياه" منصة بارزة تجمع بين الدول والمنظمات الإقليمية والدولية لمناقشة القضايا الحيوية المتعلقة بالمياه والمناخ، ويقام الحدث هذا العام تحت شعار "المياه والمناخ: بناء مجتمعات قادرة على الصمود" مما يتماشي مع إيمان الشركة الراسخ بأن الحصول على مياه شرب نظيفة هو حق أساسي لسلامة حياة الإنسان. وبما يؤكد دعمها الكامل للجهود العالمية و المحلية في تأمين مصادر نظيفة ومستدامة لمياه الشرب حيث يأتي في قائمة أولوياتها.

وخلال الحدث، عرضت كيونت أحدث حلول المياه النظيفة التي تقدمها، والتي تهدف إلى تحسين حياة الأفراد والمجتمعات في العالم من خلال الاعتماد على تكنولوجيا متقدمة تضمن الحصول على مياه شرب صحية وآمنة، و بالأخص تحقيق أهداف الاستدامة على المدى الطويل.
 

كما أعلنت الشركة خلال المعرض عن أحدث ابتكاراتها في مجال العناية المنزلية Homepure Rayn وهو عبارة عن دش للاستحمام تم ابتكاره بهدف تحسين تجربة الاستحمام اليومية، ويتميز هذا الدش بدعم الصحة التنفسية وصحة البشرة والشعر.

 وفرت الفعالية فرصة فريدة للمؤسسات العامة والخاصة العاملة في قطاع المياه لعرض برامجها ومنتجاتها وابتكاراتها في مجالات مختلفة مثل تحلية المياه والطاقة المتجددة إدارة المياه.

 استراتيجية شركة "كيونت" تولي اهتماماً كبيراً بتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وقد أكدت التزامها نحو التحول إلى كيان مستدام عن طريق تطوير منتجات تتماشى مع معايير التصنيع الأخلاقية وتؤثر بشكل إيجابي في الكوكب.
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: نظام المياه على الكوكب يدخل مرحلة اختلال في سابقة تاريخية

على مدار مئات السنوات تغيرت الطبيعة الاستهلاكية للبشر مما زاد الضغط على النظام البيئي وتبدلت الخريطة المناخية ليشهد كوكب الأرض أزمة غير مسبوقة تهدد استمرارية الحياة عليه.

جاء ذلك وفق تقرير عرضته قناة القاهرة الإخبارية، بعنوان «في سابقة تاريخية.. نظام المياه على الكوكب يدخل مرحلة اختلال».

خروج دورة المياه العالمية عن توازنها الطبيعي

هذه الأزمة هي خروج دورة المياه العالمية عن توازنها الطبيعي، فهذا الاختلال الناتج عن عقود من الاستخدام المُفرط للأراضي وسوء إدارة الموارد المائية تفاقم بسبب التغيرات المناخية مما أدى إلى وضع ضغط هائل على هذه المنظومة الطبيعية.

دورة المياه ذلك النظام المعقد الذي ينظم حركة المياه بين المحيطات والغلاف الجوي والأرض يظهر الخلل فيها من خلال جفاف الأنهار وتقلص المساحات المائية واستنزاف الطبقات الجوفية، وهو ما يؤثر بشكل مباشر على حياة مليارات البشر، إذ يعانون من نقص حاد في المياه الصالحة للشرب وتأثر الزراعة والإنتاج الزراعي بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • التكنولوجيا الزراعية في الإمارات.. تقنيات مبتكرة تواجه تحديات المياه والتربة والمناخ لتحقيق الأمن الغذائي
  • مجموعة تدوير.. الشراكات الوطنية والدولية تعزز القدرات في الأمن الغذائي وإدارة النفايات
  • شنايدر إلكتريك تكشف تطورات الخطة التوسعية وإنجازات الاستدامة في مصنعها بمدينة بدر
  • رئيس القابضة للمياه يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين مياه سوهاج ومؤسسة الزهراوان
  • القاهرة الإخبارية: نظام المياه على الكوكب يدخل مرحلة اختلال في سابقة تاريخية
  • رئيس مياه القناة: أصلحنا كسر القنطرة شرق في وقت قياسي وإعادة ضخ المياه للأهالي
  • متحدث الري: أسبوع القاهرة للمياه ناقش أبرز التحديات والمخاطر التي تواجه العالم
  • نقيب التمريض تشارك في فعاليات المؤتمر العربي الأول حول هجرة الكفاءات الصحية
  • مركز القاهرة الدولي ينظم جلسة بعنوان "بناء السلام من خلال حوكمة المياه"