شاركت الفنانة نرمين الفقي صوراً مع متابيعينها و جمهورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" والتي ظهرت خلالها برفقة عدد من أصدقائها في حمام السباحة .

آخر أعمال نرمين الفقي

احدث أعمال نرمين الفقي مسلسل «بعد النهاية»، وشاركت في بطولته مع كل من: أحمد سعيد عبدالغني، ريهام سعيد، هالة صدقي، عمرو عبدالعزيز، علاء مرسي، صبري عبدالمنعم، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.


كما شاركت فى الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل محارب، والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم حسن الرداد، منة فضالي، سلوى عثمان، محمود ياسين جونيور، وآخرين وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

باروكة وأوف شولدر.. نرمين الفقي تشعل السوشيال ميديا بصورها باس إيدها ورقص معاها.. نرمين الفقي تتصدر الترند بالأوف شولدر ملامح شبابية.. نرمين الفقي تشعل إنستجرام بصورها

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نرمين الفقى السوشيال ميديا مسلسل تصدر الترند من داخل حمام السباحة نرمین الفقی

إقرأ أيضاً:

تارا عماد تشارك في بطولة فيلم درويش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ النجمة تارا عماد في تصوير أحدث أدوارها بفيلم "درويش" الذي تقدم فيه دور مليء بالأكشن والمطاردات خلال فترة الأربعينات، وتتشارك في بطولته مع النجمين عمرو يوسف ودينا الشربيني، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول مغامرات محتال ذو شخصية جذابة يعيش حياة مليئة بالتحديات والمخاطر.

من أعمال تارا المنتظرة أيضاً: مسلسل "كتالوج" مع النجم محمد فراج، من أعمال نتفليكس الأصلية، والفيلم الكوميدي "سيكو سيكو" مع عصام عمر وطه دسوقى وخالد الصاوي.  وفيلم "أول مرة"، وهو دراما نفسية في مرحلة ما بعد الإنتاج، والجزء الثاني من مسلسل الفانتازيا "جودر" في رمضان 2025 بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي.

وعلى مدار مواسم رمضانية متتالية قدمت تارا أدواراً بارزة في مسلسلات: موسى، ضد الكسر، ونحب تاني ليه. وتضم أعمالها الأخرى مسلسلات: العودة، سوتس، بين السرايات، ستات بيت المعادي، وتحقيق، وصاحب السعادة. ومن أفلامها: تراب الماس، والفيل الأزرق 2، وبيت الروبي، والمطاريد. وفي المسرح قدمت تارا دور البطولة أمام النجم أحمد عز في المسرحية الغنائية الاستعراضية علاء الدين، ومسرحية هادي فالنتاين.
إضافة لمسيرتها الناجحة في التمثيل، كانت تارا هي الوجه الإعلاني الأول في الشرق الأوسط للعلامة التجارية شانيل بيوتي، وهي سفيرة مجوهرات كارتييه في المنطقة. واختارتها مجلة فانيتي فير الإيطالية كإحدى أكثر 6 نساء مؤثرات بالشرق الأوسط تقديراً لإنجازاتها، في حفل أقيم ضمن الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي.

مقالات مشابهة

  • تارا عماد تشارك في بطولة فيلم درويش
  • "المرايا".. أحدث أعمال محمد مهران
  • خاص|ياسر عزت:سعيد بردود الفعل على دوري في برغم القانون".. وشخصية "بدوي" بعيدة عني
  • "إنتظروا مازن".. هكذا روّج الفنان أحمد جمال سعيد لمسلسل وتر حساس
  • ندب الدكتور حداد سعيد لوظيفة رئيس جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء
  • حداد سعيد رئيسا لجهاز التفتيش على أعمال البناء بالإسكان
  • هند صبري من داخل كواليس مسلسل البحث عن علا 2 .. شاهد
  • «أهم وأصعب التجارب».. رسالة شيرين عبد الوهاب بعد طرح ألبوم «البوتجاز»
  • تفاصيل شخصية أحمد جمال سعيد في "وتر حساس"