أعلن مسؤولون أن مروحية تحطمت أمس الأحد في مدينة هيوستن الأمريكية مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص كانوا على متنها وتدمير برج إرسال.
وقال عمدة مدينة هيوستن جون وايتمير في مؤتمر صحفي، إن المروحية سقطت قبل الساعة الثامنة مساء بقليل في الحي الثاني في هيوستن شرق وسط المدينة بعد إقلاعها من مطار إلينجتون فيلد على بعد حوالي 15 ميلا (24 كيلومترا).


أخبار متعلقة 17 بين قتيل وجريح.. قصف روسي يستهدف 30 مبنى في زابوريجياالانتخابات الأمريكية.. ترامب يقلي البطاطس وهاريس تحتفل بعيد ميلادهاولم يعرف وايتمير وجهة المروحية، وقال المجلس الوطني لسلامة النقل في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي إنه يجري تحقيقا لتحديد سبب تحطم المروحية وهي من طراز "روبنسون ار44 2" .

#أمريكا.. مقتل 7 إثر انهيار جزء من رصيف لرسو العبارات بولاية #جورجيا#اليومhttps://t.co/6Dhrh5ci49— صحيفة اليوم (@alyaum) October 20, 2024حادث تحطم مروحيةوأكد قائد شرطة هيوستن جيه نوي دياز في المؤتمر الصحفي أن المروحية الخاصة التي كانت تقل أربعة أشخاص، من بينهم طفل، إما اصطدمت بكابل أو ببرج الإرسال.
وأوضح أنه لم يكن هناك أي شخص على الأرض وقت وقوع الحادث، ولم يتم بعد الكشف عن هويات الضحايا وأعمارهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 هيوستن أمريكا تحطم مروحية هيوستن الأمريكية تحطم مروحية في أمريكا

إقرأ أيضاً:

مقتل مستوطن في مدينة عكا المحتلة جراء سقوط صاروخ اطلق من لبنان

الثورة نت/
اعلنت وسائل إعلام العدو ، اليوم السبت عن مقتل مستوطن صهيوني جراء سقوط صاروخ اطلق من لبنان على مدينة عكا شمال فلسطين المحتلة.
وفي وقت سابق ذكرت القناة 13 الصهيونية ، “أن أحد المصابين في عكا جراء سقوط الصواريخ حالته حرجة”، في الوقت الذي “ارتفع فيه عدد الإصابات جراء ذلك في إلى اربع”.

وفي الإطار اعترفت العديد من وسائل إعلام الإسرائيلية، بـ”إطلاق 115 صاروخًا من لبنان خلال الساعة الماضية”.
وفي يوم ساخن لم تهدأ الصواريخ وصافرات الإنذار، فقد اعترفت وسائل إعلام العدو، اليوم السبت، بإصابة 13 “إسرائيلياً بعد سقوط صواريخ في منطقتي الكريوت بحيفا وشلومي بالجليل المحتل.

مقالات مشابهة

  • 4 قتلى بحادث تحطم مروحية في مدينة هيوستن الأميركية
  • اصطدمت ببرج إرسال..تحطم مروحية في هيوستن ومقتل ركابها
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في /مسكفعام/ و /المطلة/ بإصبع الجليل
  • مصرع أربعة أشخاص جراء تحطم مروحية في مدينة هيوستن الأميركية
  • خلال رحلة تدريبية.. مقتل طيارين أمريكيين جراء تحطم مقاتلة في واشنطن
  • البحرية الأمريكية تعلن مقتل طيارين إثر تحطم مقاتلة في واشنطن
  • البحرية الأمريكية: مقتل طيارين جراء تحطم طائرة في واشنطن
  • مصرع 7 أشخاص جراء انهيار جزء من رصيف قوارب بولاية جورجيا الأمريكية
  • مقتل مستوطن في مدينة عكا المحتلة جراء سقوط صاروخ اطلق من لبنان