سرايا - أعرب الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في مقابلة حصرية مع قناة "العربية"، عن سعادته بأن يكون جداً مرة أخرى، حيث ستنجب ابنته تيفاني مولودها الأول من زوجها اللبناني الأصل، مايكل بولس، مشيرا إلى أنه يملك الكثير من الأصدقاء العرب.

وقال في مقابلة مع قناة "العربية"، "أنا سعيد بذلك.. عندي الكثير من الأصدقاء العرب من عدة دول مختلفة".



كما أضاف "من العار ما يحدث هناك (في إشارة إلى نزاعات المنطقة العربية)"، وتابع "إنهم أطيب ناس".

كذلك قال ترامب "والد مايكل عظيم ووالدته عظيمة للغاية ومايكل رجل ذكي".

وكان المرشح الجمهوري أعلن الأسبوع الماضي عن انضمام فردٍ جديد إلى عائلته، حيث أعلن أن ابنته تيفاني تنتظر مولودها الأول.

جاء هذا الإعلان بينما كان يدلي بتصريحات في نادي ديترويت الاقتصادي في ميشيغان، خلال إحدى حملاته الانتخابية، حيث لاحظ تواجد رجل الأعمال مسعد بولس، والد زوج ابنته، بين الحضور. وقال مخاطبًا إياه: إنه والد زوج تيفاني، مايكل، وهو شاب استثنائي للغاية، وهي شابة استثنائية، وستنجب طفلاً، لذا فهذا أمر لطيف.

لقاء في ميكونوس.. و4 سنوات علاقة عاطفية
والتقت تيفاني ومايكل لأول مرة في جزيرة ميكونوس باليونان في صيف العام 2018، وجمعتهما علاقة عاطفية استمرت 4 سنوات تكللت بخطبتهما في يناير 2021 بعد مغادرة ترامب للمنصب، ثم تزوجا في منتجع "مار إيه لاغو" بفلوريدا العام 2022.

وتيفاني هي الابنة الصغرى لدونالد ترامب، تخرجت في كلية الحقوق بجامعة جورج تاون العام 2020 وتعمل محامية.

أما مايكل بولس فهو رجل أعمال أميركي من أصل لبناني، شغل منصب المدير المساعد لشركة SCOA منذ 2016، وهو وريث مجموعة Boulos Enterprises النيجيرية، التي تقدر قيمتها بمليارات الدولارات وتعمل في توزيع الدراجات البخارية والدراجات الثلاثية.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

هل تتجه سارة سلامة إلى «تيك توك» بعد ابتعادها عن التمثيل؟

تصدرت الفنانة سارة سلامة، مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، لفتت بها أنظار الجمهور، متسائلين عن سبب غيابها عن التمثيل، وتركيزها على الظهور عبر منصة التواصل الاجتماعي «تيك توك».

سبب اتجاه سارة سلامة إلى «تيك توك»

من جانبه، أوضح والدها الفنان أحمد سلامة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن ابنته سارة تمتلك موهبة كبيرة، ودخلت المجال الفني بإرداتها وليس عن طريقة وساطته لها، مشددا على أنه لا يتدخل في اختياراتها الفنية، لكن حين تستشيره في أمر يتعلق بعمل فني ستشارك به، لافتا إلى أن تواجدها عبر تطبيق «تيك توك» من أجل التواصل مع الجمهور، باعتبارها منصة سوشيال ميديا.

وأضاف «سلامة»، أن ابنته سارة لن تدخل في جولات اللايفات عبر «التيك توك»، مثلما فعل بعض الفنانين في الفترة الأخيرة، مشددَا على أنه أحسن تربية ابنته، ويثق بها، كما أنها لا تقبل ذلك على نفسها من أجل كسب المال.

آخر أعمال الفنان أحمد سلامة

وكان آخر أعمال الفنان أحمد سلامة، مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل «سر إلهي»، الذي تضمن 15 حلقة، مع الفنانة روجينا، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم محمد ثروت، وأحمد مجدي، وآخرين، من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يعرب عن سعادته بنجاح حفلاته بمهرجان الموسيقى العربية
  • من أب لبناني.. ترامب ينتظر حفيداً جديداً من ابنته تيفاني
  • بعد غياب دام 348 يوماً.. غافي يعبر عن سعادته بالعودة
  • هل تتجه سارة سلامة إلى «تيك توك» بعد ابتعادها عن التمثيل؟
  • السجن المشدد 5 سنوات لطبيب بتهمة تزوير شهادة وفاة بالشرقية
  • أوستن يعرب عن ارتياحه لسلامة بنيامين نتنياهو بعد محاولة اغتياله
  • محمد جرادة يحتفل بعَقْد قِرَان ابنته “ريناد”
  • أميركيون من أصل لبناني يدعمون هاريس في انتخابات الرئاسة
  • أميركيون من أصل لبناني يعلنون دعمهم لهاريس في سباق الرئاسة