صدى البلد:
2024-10-21@23:21:33 GMT

حفيد حسن فايق يرد على شائعات فقر جده

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

كشف الدكتور حازم الشاذلي حفيد الفنان حسن فايق، تفاصيل جديدة عن الفنان حسن فايق، مشيرا إلى أن شائعات كثيرة أطلقت عن حياته ليس لها أي أساس من الصحة.

غِلطت واتحولت للتحقيق.. رسالة نارية من مفيدة شيحة لـ محمود كهربا

وأضاف حازم الشاذلي، في حوار مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الاثنين، أن :"موضوع أنه كان فقيرا أكبر كذبة عرفها الوسط الفني، ولم يتوفى فقيرا".


وتابع الدكتور حازم الشاذلي حفيد الفنان حسن فايق، أن ترك بعد وفاته أموال وممتلكات ومنها فيلا فخمة، وكل عام كان يذهب لقضاء عطلة صيفية في بيروت أو الإسكندرية، مشيرا إلى أن لم يكن يملك صيدلية كما كان يشاع، وكان له صديق صيدلي يملك صيدلية، وكان الفنان الراحل يذهب للجلوس معه فيها.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسن فايق الفنان حسن فايق الوسط الفنى الإعلامية مفيدة شيحة مقدمة برنامج الستات حسن فایق

إقرأ أيضاً:

مدرب تشيلسي: بالمر لا يملك العصا السحرية

حذر المدير الفني لفريق تشيلسي إنزو مارسيكا، لاعبيه بأنهم لا يمكنهم الاعتماد على كول بالمر لحل كل مشاكل الفريق، حيث يستعد الفريق لسلسلة من المواجهات الصعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بداية من غدٍ الأحد أمام ليفربول.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أنه بعد المباراة التي ستقام في أنفيلد، حيث سيفتقد الفريق جهود مارك كوكوريلا وويلسي فوافانا في الدفاع، سيواجه تشيلسي فريق نيوكاسل يونايتد، قبل أن يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

???????? Enzo Maresca: “If we think that Cole Palmer is going to solve all our problems, it’s a big mistake”, says via @pasport.

“We put all the pressure on his shoulders and that is wrong. We have many players that are doing well. It’s not just about Cole, it’s about the squad”. pic.twitter.com/Tz2JZo6Vqx

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) October 19, 2024

بعدها يستضيف تشيلسي فريق آرسنال لاختتام فترة الثلاثة أسابيع التي ستخضع فيها الإمكانات التي برزت خلال المباريات السبع الأولى لماريسكا لفحص شامل، مع اختبار أوراق اعتماد الفريق بين الفرق الأربعة الأولى.

ويتواجد تشيلسي في المركز الرابع، وكان تألق بالمر هو السر وراء البداية الجيدة لتشيلسي، حيث سجل ستة أهداف في سبع مباريات بما في ذلك الإنجاز التاريخي الذي حققه أمام برايتون عندما أصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أربعة أهداف في الشوط الأول.

وقال ماريسكا: "إذا كنا نعتقد أن كول بالمر سيحل كل مشاكلنا، فهذا خطأ كبير. نضع كل الضغوط على عاتقه، وهذا خطأ".

وأضاف: "نحن نمتلك كول، ولكن لدينا العديد من اللاعبين الذين يقدمون عروضاً جيدة، مثل نونو مادويكي وبيدرو نيتو ونيكولاس جاكسون وكريستوفر نكونكو وإنزو فرنانديو. الأمر لا يتعلق بكول فقط. الأمر يتعلق بالفريق ككل".

وبتسجيله سبعة أهداف، فإن نكونكو هو هداف الفريق هذا الموسم، على الرغم من أنه أحرز هدفاً واحداً فقط في الدوري - وهو هدف الفوز على بورنموث في المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي 1-0 الشهر الماضي.

ورفع مادويكي، الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) أمام وولفرهامبتون في أغسطس/ (آب) الماضي، سجله إلى خمسة أهداف في كل المسابقات بينما سجل جاكسون أربعة أهداف.

وفي حال تحقيق تشيلسي الفوز في أنفيلد، سيكون هذا هو الانتصار الأول للفريق على هذا الملعب منذ مارس (آذار) 2021، وسيجعل الفريق على بعد نقطة واحدة من فريق ليفربول، الذي يدربه الهولندي آرني سلوت، الذي يتصدر جدول الترتيب بعد مرور سبع جولات.

مقالات مشابهة

  • الشاذلي يوقد شعلة النصر احتفالًا بالذكرى الـ 51 لانتصارات شعب السويس 
  • حملة دعم واسعة لسامح الشاذلي مع اقتراب انتخابات الاتحادات الرياضية
  • حفيد حسن فايق يكشف حقيقة فقر جده (فيديو)
  • هل كان بخيلًا؟| حفيد حسن فايق يرد على شائعات عن جده
  • المؤبد لصيدلي ومالكة صيدلية بتهمة الاتجار في أدوية مخدرة بالبحيرة
  • مسؤولو مهرجان الموسيقى العربية ضيوف معكم منى الشاذلي الأربعاء
  • المؤبد لصيدلي ومالكة صيدلية لاتجارهما في أدوية مخدرة في البحيرة
  • اللواء الدويري: جيش الاحتلال لا يملك التقدم شمال غزة إلا ليلا
  • مدرب تشيلسي: بالمر لا يملك العصا السحرية