بوابة الفجر:
2024-10-21@23:29:47 GMT

جوارديولا يثير قلق ريال مدريد

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

كشفت وسائل إعلام ألمانية أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي يربك خطة ريال مدريد الإسباني من أجل تعويض الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفترة المقبلة.

خليفة أنشيلوتي مطلوب في مانشستر سيتي حال رحيل جوارديولا

أفادت شبكة سكاي ألمانيا بأن ريال مدريد ارتبط بالسعي من أجل التعاقد مع تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني ليكون خليفة أنشيلوتي في مقعد تدريب الملكي لكنه استمر مع باير ليفركوزن في الموسم الحالي مع توقعات بالعودة مرة أخرى لطرق بابه في الصيف المقبل.

ولفتت الشبكة الألمانية أن باير ليفركوزن يستعد للحياة دون ألونسو بالفعل في نهاية الموسم الحالي وهو الأمر الذي جعل المان سيتي يأخذه في الحسبان.

ماركا تكشف تشكيل ريال مدريد في مباراة بوروسيا دورتموند إصابة صادمة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة بوروسيا دورتموند

وأوضحت الشبكة الألمانية أن مانشستر سيتي لا يستبعد هو الآخر فكرة رحيل جوارديولا عن ملعب الاتحاد. وفي حال رحيله، يريد المان سيتي الحصول على خدمات ألونسو ليكون المدير الفني الجديد للسيتزنز.

وأكدت الشبكة الألمانية أنه يوجد اهتمامًا حقيقيًا من جانب مانشستر سيتي بالاعتماد على ألونسو في الفترة المقبلة حال رحيل جوارديولا بعدم تجديد العقد المبرم بين الطرفين.

وأشارت الشبكة الألمانية إلى أن جوارديولا الذي يبلغ من العمر 53 عامًا ينتهي عقده مع مانشستر سيتي في يونيو 2025 ويتواجد في السيتزنز منذ يوليو 2016.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسباني بيب جوارديولا الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي باير ليفركوزن الألماني باير ليفركوزن تشابي ألونسو بيب جوارديولا جوارديولا الشبکة الألمانیة مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يفوز بشق الأنفس على وولفرهامبتون

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على نظيره وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024/2025.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام تشيلسي

تقدم وولفرهامبتون في المباراة عن طريق اللاعب يورجن ستراند لارسن في الدقيقة السابعة، بينما تعادل مانشستر سيتي من خلال اللاعب يوشكو جفارديول في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول من اللقاء.

فيما أحرز جون ستونز هدفًا قاتلًا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 20، في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024/2025، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا: مانشستر سيتي يتحسن في كل مباراة
  • مانشستر سيتي يهزم ولفرهامبتون في عقر داره
  • مانشستر سيتي يفوز بشق الأنفس على وولفرهامبتون
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون رابط مباشر بدون تقطيع
  • الدوري الإنجليزي.. جوارديولا يعلن تشكيل السيتي أمام ولفرهامبتون 
  • قائد مانشستر سيتي على طاولة عملاق سعودي
  • مانشستر يونايتد يتراجع عن ضم هدف ريال مدريد
  • مانشستر سيتي وبايرن ميونخ يتنافسان بقوة على موهبة باير ليفركوزن
  • مانشستر سيتي يبني بمستقبله بأسطورة ليفربول