أعلنت شركة تذكرتي فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي ونظيره العين الإماراتي، المقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي" يوم 29 أكتوبر الجاري.

ويحل العين ضيفا على الأهلي في ربع نهائي كأس إنتركونتنينتال بالقاهرة يوم 29 أكتوبر الجاري.

ويلعب الأهلي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، في حين يتواجد العين في المسابقة بصفقته بطل دوري أبطال آسيا، إلى جانب أنه تجاوز نظيره أوكلاند سيتي في الدور الأول.

 

FB_IMG_1729535012514

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

يشهد مساء اليوم الاثنين مواجهة كروية مرتقبة تجمع بين عملاقي الكرة العربية، نادي الهلال السعودي ونادي العين الإماراتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، وفي هذا الصدد يبحث الجمهور الرياضي بشكل مكثف عن تشكيلة الهلال اليوم أمام العين في هذه المواجهة التي تأتي هذه في إطار الصراع الشديد الذي تشهده البطولة هذا الموسم، خصوصا بين الفرق العربية التي تسعى جاهدة لتحقيق أفضل النتائج والتأهل إلى الأدوار المتقدمة.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

أما على مستوى المواجهات التي جمعت الهلال بالأندية الإماراتية في أرض الإمارات، فقد لعب الزعيم السعودي 24 لقاء هناك، مالت الكفة فيها للأندية الإماراتية، بحكم عاملَي الأرض والجمهور؛ حيث فازت في 10 مواجهات منها، فيما كسب الهلال في 8 مناسبات، وحضر التعادل في 6 لقاءات، وتمكن الهلال في اللقاءات التي جمعته بالأندية الإماراتية في الإمارات من تسجيل 36 هدفاً، فيما تلقت شباك مرماه 38 هدفاً.

وفيما يتعلق بالمواجهات التي جمعت الهلال بالأندية الإماراتية في ملاعب محايدة خارج السعودية والإمارات، فقد تقابل معها أزرق العاصمة السعودية، الرياض، في 6 مواجهات سابقة، تمكن من الانتصار في مواجهتين، بينما انتصرت الأندية الإماراتية مرة واحدة، وحضر التعادل في 3 لقاءات، وتمكن الهلال من تسجيل 6 أهداف في هذه المواجهات، فيما استقبلت شباكه هدفين فقط.

وعلى صعيد المواجهات المباشرة بين الهلال والعين، فقد تقابل الفريقان في 16 مناسبة سابقة، تمكن كل منهما من الفوز في 7 مباريات، فيما حضر التعادل بينهما في مناسبتين، وسجل الهلال في شباك العين 20 هدفاً، فيما تلقت شباكه 17 هدفاً من العين؛ فهل سيقوم أحدهما بعمل الفارق في عدد الانتصارات؛ بالفوز في المواجهة المقبلة... أم تنتهي بالتعادل وتستمر كفتا الانتصارات بينهما في التساوي.

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والعين عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الهلال والعين عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

ويأمل العين في إلحاق الهزيمة بالهلال، في «استاد هزاع بن زايد»، على غرار النسخة الماضية، التي أوقف خلالها سلسلة انتصارات بطل الدوري السعودي في جميع المسابقات، التي كانت الأطول في تاريخ كرة القدم؛ حيث حقق «الزعيم» 34 فوزاً توالياً.

تشكيلة جورجي جيسوس المتوقعة أمام العين

هذا ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لنادي الهلال السعودي “جورجي جيسوس” هذه المواجهة الهامة أمام العين بمنافسات البطولة الآسيوية بالقوة الضاربة، ولكن في ظل غياب ياسين بوبو بسبب الإصابة، وجاءت التشكيلة على هذا النحو:

حراسة المرمى: النجار.أما في خط الدفاع: البليهي، كوليبالي، رينان لودي وكذلك أيضًا كانسيلو.بينما في خط الوسط: سافيتش، ليوناردو وكذلك أيضًا روبن نيفيز.فيما يوجد في خط الهجوم: ميتروفيتش، مالكوم وكذلك أيضًا سالم الدوسري.

نتوقع أن تشهد هذه المباراة قمة الإثارة والحماس نظرًا لقوة تلك الفريقين، حيث ستتكون تلك المباراة بمثابة ملحمة قوية على ملعب هزاع بن زايد بين الهلال والعين.

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة العين 4 – 5 الهلال – دوري أبطال آسيا للنخبة
  • طرح تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
  • تشكيل الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال والعين اليوم يلا شوت HD في دوري أبطال آسيا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا
  • شاهد مباراة الهلال والعين بث مباشر مجانا.. مباراة الهلال ???????? و???????? العين | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • قمة آسيا.. موعد مباراة الهلال والعين والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • هل يشارك نيمار ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا؟