بناءً على توجيهات اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وبحثها وإزالة أسبابها، وفي إطار الحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي للمحافظة وإزالة أيَّة إشغالات تعيق الحركة المرورية، والعمل على توفير رصيف آمن لكبار السن والأطفال وذوي الهمم

 

قامت الوحدة المحلية لحي أول مدينة الإسماعيلية، مساء أمس الأحد، بحملة لإزالة الإشغالات والإعلانات على حرم الطريق بشارع الجيش ومنطقة نمرة ٦، وذلك بالتعاون والتنسيق مع شرطة المرافق 

 

جدير بالزكر أن حي اول  تنتشر فيه  الاشغالات والتعدي علي الارصفه  وقيام البعض بفرش كراسي لتأجيرها   بدون وجهه حق في الحدائق للزائرين  وبعد تعدد الشكاوي والاستغاثات تحرك الجهاز التنفيذي بحمله.

 

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد ١٩ إعلان مخالف وإنذار عدد ١٠ حالات كما تم التحفظ على ١٦٠ كرسي و٣٠ طقطوقة بجانب التحفظ على تروسيكل غير مرخص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

يأتي ذلك في إطار الحرص على عودة الانضباط للشارع وتحقيق السيولة المرورية وحفظ حق المواطن في رصيف آمن.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملات إزالة الإشغالات الاسماعيليه المحافظة الحفاظ بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لإزالة وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بدمياط الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، إن لجنة الخلسة بالجهاز قامت بالتنسيق مع قسم شرطة التعمير بالمدينة، بشن حملة مكبرة لإزالة وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بالمرحلة الثانية بمشروع الإسكان المتوسط "دار مصر" بالمجاورة 34 بنطاق الحى السادس بالمدينة.
يأتي ذلك في ضوء توجيهات المهندس شريف الشربينى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتعليمات المهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بالحفاظ على المرافق العامة بالمدن الجديدة من التعديات، لضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وضرورة العمل على استيداء حقوق الدولة.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أن الحملة أسفرت عن فصل 31 وصلة مياه خلسة، وضبط عدد 17 موتور رفع مياه تعمل على وصلات مياه مخالفة بدون عداد، وتسليمها لإدارة إيرادات المياه بالجهاز، لحين تقنين أوضاعها ودفع متوسط الاستهلاك عن الفترة السابقة ودفع ثمن العدادات الجديدة.
وأشار رئيس الجهاز، إلى أن الحملة أسفرت أيضا عن تحصيل بعض المديونيات والمتأخرات من قبل محصلى المنطقة. 
وأكد رئيس الجهاز استمرار تلك الحملات والمرور الدوري والمكثف على مدار الساعة لرصد وضبط وفصل جميع وصلات المياه المسروقة "الخلسة"، وإزالة جميع التعديات على هذا المرفق الحيوى، وتحصيل المديونيات والمتأخرات المالية.

مقالات مشابهة

  • الدقهلية.. حملة لإزالة معرض سيارات مقام على أرض زراعية
  • حملات لإزالة مخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة بالإسكندرية والأقصر
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بجرجا
  • حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء المخالف بجرجا
  • حملة مفاجئة لإزالة الاشغالات بشاطئ اللاجونا بدهب
  • حملة مكبرة لإزالة وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بدمياط الجديدة
  • وزيرة التنمية المحلية: استرداد مليون متر مربع وإزالة 745 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية
  • حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المنيا
  • حملة إنقاذ نهر النيل.. وزير الري: إزالة 464 ألف حالة تعدٍّ على مجرى النهر