حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا كبيرًا أمام نظيره العين بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب "هزاع بن زايد"، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

أحداث مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح العين في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول بداع التسلل على سفيان رحيمي قبل تسجيله للهدف.

وتمكن رينان لودي من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح الهلال في الدقيقة 26، بعد تمريرة من ألكسندر ميتروفيتش إلى زميله لودي الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة أرضية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ونجح سفيان رحيمي في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 39، بعد عرضية أرضية من إريك يورجينس من جهة يسار منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها رحيمي بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك.

واستطاع سيرجي سافيتش أن يسجل الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 2+45، بعد عرضية من جواو كانسيلو من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها سافيتش برأسية رائعة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

نشرة منتصف اليوم.. خبايا أزمة كهربا وإصابة نجم الأهلي قبل نهائي السوبر ويوفنتوس يرحب بـ أردا جولر ماركا تكشف تشكيل ريال مدريد في مباراة بوروسيا دورتموند

وسجل سالم الدوسري الهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 5+45، بعد تمريرة من ناصر الدوسري إلى سالم الذي راوغ الحارس وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وقلص ماتيو سانابريا الفارق لصالح العين في الدقيقة 63، بعد عرضية من ألابا من جهة يمين منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، قابلها سانابريا بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 65، سجل سالم الدوسري الهدف الرابع لصالح الهلال، بعد عرضية أرضية من جواو كانسيلو من جهة يمين منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، قابلها الدوسري بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز سفيان رحيمي الهدف الثالث لصالح العين والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 67، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس محمد الربيعي.

وشهدت الدقيقة 75، الهدف الخامس لصالح الهلال عن طريق سالم الدوسري، بعد تمريرة من محمد كنو إلى الدوسري الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم أطلق الأخير تسديدة صاروخية، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وشارك نيمار دا سيلفا لاعب الهلال في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بدلًا من ناصر الدوسري.

وتحصل على البليهي لاعب الهلال السعودي على بطاقة صفراء ثانية ليُطرد من اللقاء عند الدقيقة 79.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح العين في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 5+90، تحصل عليها سفيان رحيمي الذي نفذها بتسديدة أرضية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ترتيب فريقا الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

يحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل العين المركز العاشر برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مباراة وخسارة لقاءين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهداف اللقاء دور المجموعات بدوري أبطال اسيا دوري أبطال آسيا للنخبة دوري أبطال أسيا مباراة الهلال والعين مباراة الهلال ميتروفيتش سکنت الشباک فی الزاویة داخل منطقة الجزاء الهلال فی الدقیقة إلى داخل منطقة لصالح الهلال سالم الدوسری عند الدقیقة سفیان رحیمی لصالح العین بعد عرضیة العین فی من جهة

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة الهلال والعين بث مباشر مجانا.. مباراة الهلال ???????? و???????? العين | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024

شاهد مباراة الهلال والعين بث مباشر مجانا.. مباراة الهلال ???????? و???????? العين | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024.. تشهد سماء كرة القدم الآسيوية مساء اليوم مواجهة نارية تجمع بين عملاقي القارة، الهلال السعودي والعين الإماراتي.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الهلال والعين من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة 

 يدخل الزعيم السعودي المباراة وهو في قمة مستواه، بعد تحقيق الفوز في أول جولتين، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز موقعه في صدارة المجموعة. من جهة أخرى، يسعى العين الإماراتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل العودة إلى المنافسة، بعد بداية متذبذبة في البطولة. ستكون هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا لقدرات كلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق النقاط الثلاث الثمينة.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة

يستعد عشاق كرة القدم العربية لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين عملاقي القارة الآسيوية، الهلال السعودي والعين الإماراتي. وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة

يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة مباراة القمة بين الهلال والعين مباشرة عبر مجموعة من القنوات الرياضية المتخصصة، بما في ذلك beIN Sports 2 HD، الكأس 10 HD، SSC HD 1، وأبو ظبي الرياضية آسيا 1.

معلق مباراة الهلال السعودي والعين الاماراتي في دوري أبطال آسيا


من المقرر ان يتولي التعليق أس سي الرياضية بتعليق فهد العتيبي ومدحت شلبي وعامر عبد الله وبي إن سبورت الآسيوي بتعليق عصام الشوالي وقناة الرابعه بتعليق عباس الزركاني.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع لمباراة العين في دوري أبطال آسيافي حراسة المرمى: محمد اليامي.خط الدفاع: كانسيلو، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، رينان لودي.خط الوسط: ليوناردو، سيرجي سافيتش، نيفيز.في الهجوم: مالكوم، ميتروفيتش، سالم الدوسري.
تشكيل العين المتوقع لمباراة الهلال في دوري أبطال آسياحراسة المرمى: خالد عيسى.خط الدفاع: بندر الاحبابي، فابيو كاردوسو، كوامي أوتونى، إيريك.الوسط: بارك يونج-وو، عبد الكريم تراوري، سنابريا.الهجوم: كاكو، سفيان رحيمي، بالاسيوس.

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة العين 4 – 5 الهلال – دوري أبطال آسيا للنخبة
  • جيسوس: سالم الدوسري لاعب كبير وهو الأفضل في آسيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل الهلال السعودي في مواجهة العين بدوري أبطال آسيا للنخبة
  • مشاهدة مباراة العين والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • تشكيل الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • عاجل.. رحيمي يقود تشكيل العين الرسمي لمواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • شاهد مباراة الهلال والعين بث مباشر مجانا.. مباراة الهلال ???????? و???????? العين | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • التشكيل المتوقع لمباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم