زاخو.. مقتل شخص داخل مزرعته وأصابع الاتهام تشير للعماليين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي حزب العمال الكوردستاني جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

اختراق حساب X التابع لهيئة الأوراق المالية والبورصات

ألقي القبض على رجل يبلغ من العمر 25 عامًا من ألاباما من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالية لدوره المزعوم في الاستيلاء على حساب X التابع لهيئة الأوراق المالية والبورصات في وقت سابق من هذا العام. أدى الاختراق إلى تغريدة مارقة زعمت كذباً أن صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين قد تمت الموافقة عليها من قبل الهيئة التنظيمية، مما أدى إلى زيادة أسعار البيتكوين مؤقتًا.

الآن، حدد مكتب التحقيقات الفيدرالي إريك كاونسل جونيور كواحد من الأشخاص المزعومين وراء الاستغلال. وفقًا لوزارة العدل، تم اتهام كاونسل بالتآمر لارتكاب سرقة هوية مشددة والاحتيال على أجهزة الوصول. في حين أكدت هيئة الأوراق المالية والبورصات سابقًا أن حساب X الخاص بها قد تم اختراقه من خلال هجوم مبادلة SIM، فإن لائحة الاتهام تقدم تفاصيل جديدة حول كيفية تنفيذه المزعوم.

وفقًا للائحة الاتهام، عمل كاونسل مع متآمرين شاركوا في التنسيق معهم عبر الرسائل القصيرة وتطبيقات المراسلة المشفرة. يُزعم أن هؤلاء الأفراد المجهولين أرسلوا له المعلومات الشخصية لشخص، تم تحديده فقط باسم "C.L"، والذي كان لديه حق الوصول إلى حساب X التابع لهيئة الأوراق المالية والبورصات. ثم قام المجلس بطباعة بطاقة هوية مزيفة باستخدام المعلومات واستخدمها لشراء شريحة SIM جديدة باسمه، بالإضافة إلى هاتف iPhone جديد، وفقًا لوزارة العدل. ثم قام بالتنسيق مع الأفراد الآخرين حتى يتمكنوا من الوصول إلى حساب X التابع لهيئة الأوراق المالية والبورصات، وتغيير إعداداته وإرسال التغريدة المارقة، وفقًا للائحة الاتهام.

تسببت تغريدة @SECGov، التي جاءت قبل يوم واحد من موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات الفعلية على 11 صندوق استثماري متداول في البورصة، في ارتفاع أسعار البيتكوين مؤقتًا بأكثر من 1000 دولار. كما أثارت تساؤلات حول سبب عدم تأمين الحساب رفيع المستوى بمصادقة متعددة العوامل في وقت الهجوم. قال المفتش العام لهيئة الأوراق المالية والبورصات جيفري في بيان: "يُظهر اعتقال اليوم التزامنا بمحاسبة الجهات السيئة عن تقويض نزاهة الأسواق المالية".

وتشير لائحة الاتهام أيضًا إلى أن المجلس أجرى بعض عمليات البحث التي تبدو مُدانة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص به. ومن بين ما بحث عنه: "اختراق SECGOV"، و"مبادلة شريحة تيليجرام"، و"كيف يمكنني أن أعرف على وجه اليقين ما إذا كان مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق معي"، و"ما هي العلامات التي تشير إلى أنك تحت التحقيق من قبل وكالات إنفاذ القانون أو مكتب التحقيقات الفيدرالي حتى لو لم يتم الاتصال بك من قبلهم"، و"ما هي بعض العلامات التي تشير إلى أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يلاحقك"، و"قائمة متاجر فيريزون"، و"قانون سرقة الهوية الفيدرالي"، و"كم من الوقت يستغرق حذف حساب تيليجرام"، كما جاء في لائحة الاتهام.

مقالات مشابهة

  • تسجيل هزة ارضية بقوة 2.5 بالقرب من زاخو
  • إعلام سوري: تقارير تشير إلى انفجار سيارة في حي المزة بدمشق
  • بينها حكم بالإعدام.. تعرف على سيناريوهات الاستئناف المقدم في قضية مقتل اللواء حسن العبيدى
  • كان داخل دبابته.. مقتل ضابط إسرائيلي كبير في غزة
  • علامات على الأظافر تشير إلى مشكلات صحية
  • إعلام إسرائيلى: الوثائق المسربة تشير لعقد الجيش تدريبا لهجوم محتمل ضد إيران
  • اختراق حساب X التابع لهيئة الأوراق المالية والبورصات
  • علامات تشير إلى الإصابة بالجلطة الدموية: الأعراض التي لا يجب تجاهلها
  • إندبندنت: النساء بريئات من العقم والرجال في دائرة الاتهام لهذا السبب