صحيفة صدى:
2024-10-21@23:19:01 GMT

الهلال يتغلب على العين بخماسية.. صور

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

الهلال يتغلب على العين بخماسية.. صور

ماجد محمد تصوير عبدالعزيز حامدي

حقق فريق الهلال فوزًا ثمينًا على نظيره العين الإماراتي بنتيجة 5-4، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة .

وجاءت أهداف الزعيم في المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد، عن طريق رينان لودي “26”، سيرغي سافيتش “45+2″، سالم الدوسري “3 أهداف” في الدقائق 45+5 و65 و75 .

فيما سجل سفيان رحيمي “3 أهداف” للعين في الدقائق 39 و 67 و 90+6، وأضاف ماتيو سانابريا في الدقيقة 63 من عمر اللقاء .

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده عند النقطة 9 في صدارة ترتيب البطولة القارية، فيما تجمد العين في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين العين الإماراتي الهلال دوري أبطال آسيا للنخبة دوري ابطال اسيا للنخبة نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيق الفوز أمام نظيره العين الإماراتي بنتيجة 5-4 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين على ملعب "هزاع بن زايد" في ثالث جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.


أهداف مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

افتتح  رينان لودي أول أهداف اللقاء لصالح الهلال في الدقيقة 26، بعد تمريرة من ألكسندر ميتروفيتش إلى زميله لودي الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة أرضية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل سفيان رحيمي لصالح العين في الدقيقة 39، بعد عرضية أرضية من إريك يورجينس من جهة يسار منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها رحيمي بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك.

سالم الدوسري يقود الهلال لاكتساح العين في دوري أبطال آسيا للنخبة ونيمار يظهر بعد غياب جوميز يوجه تعليمات فنية للاعبي الزمالك استعدادًا لنهائي السوبر المصري أمام الأهلي

وسجل سيرجي سافيتش الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 2+45، بعد عرضية من جواو كانسيلو من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها سافيتش برأسية رائعة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 5+45، بعد تمريرة من ناصر الدوسري إلى سالم الذي راوغ الحارس وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وقلص ماتيو سانابريا الفارق لصالح العين في الدقيقة 63، بعد عرضية من ألابا من جهة يمين منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، قابلها سانابريا بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز سالم الدوسري التقدم بالهدف الرابع لصالح الهلال والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 65، بعد عرضية أرضية من جواو كانسيلو من جهة يمين منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، قابلها الدوسري بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز سفيان رحيمي الهدف الثالث لصالح العين والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 67، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس محمد الربيعي.

وفي الدقيقة 75، سجل سالم الدوسري الهدف الخامس لصالح الهلال والثالث له في اللقاء، بعد تمريرة من محمد كنو إلى الدوسري الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم أطلق الأخير تسديدة صاروخية، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

ونجح سفيان رحيمي في تسجيل الهدف الرابع لصالح العين في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 5+90 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها رحيمي الذي نفذها بتسديدة أرضية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات مشابهة

  • ردة فعل جماهير ‎الهلال مع لاعب العين السابق بعد الفوز بخماسية.. فيديو
  • تقييم لاعبي الهلال أمام العين.. سالم الدوسري الأفضل 
  • شاهد| الهلال يثأر من العين بخماسية في مباراة دراماتيكية
  • العين يخسر أمام الهلال في «قمة آسيوية»
  • الهلال يثأر من العين بخماسية مثيرة في دوري النخبة الآسيوي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا
  • مباراة الـ9 أهداف تبتسم للهلال على حساب العين
  • لحظة طرد علي البليهي من مواجهة العين .. فيديو
  • نيمار لن يشارك أمام العين.. وتحديد حارس المرمى