صحيفة صدى:
2024-10-21@23:27:24 GMT

رجل يطلق زوجته في شهر العسل بسبب شعرها المستعار

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

رجل يطلق زوجته في شهر العسل بسبب شعرها المستعار

خاص

حول زوج مصرى، شهر العسل الخاص به الى مأساة، بعدما قام بضرب وإهانة عروسه ووصل الامر للقضاء، لسبب صادم تمثل في شعوره بالخديعة حيث كان يعتقد أن شعر زوجته طويلا أثناء فترة الخطبة، لكن اتضح له بعد الزواج أنها تضع خصلات مستعارة لإطالة الشعر “إكستنشن”.

وانتهى هذا الزواج خلال شهر العسل بعد اكتشاف الزوج أن شعر زوجته ليس طويلا كما كان يعتقد، فما كان منه إلا أن اعتدى عليها وضربها، وقص شعرها أيضا، لينتهي قرانهما القصير نهاية مأساوية، ويصل الأمر إلى المحكمة.

وأوضحت المحامية نهى الجندي، أن موكلتها كانت ترتدي شعرا مستعارا “إكستنشن” منذ فترة طويلة لتطويل شعرها كغيرها من الفتيات، فرآها زوجها خلال شهر العسل أثناء تركيبها لبعض الخصلات، وعبر عن صدمته، لافتا إلى أنه كان يعتقد أن شعرها طويل كما اعتاد على رؤيته.

ولم يقف الامر عند هذا الحد، بل تحول إلى وصلة من العنف والضرب، كما أقدم على قص شعرها؛ ما أدى إلى جرح يدها أثناء محاولتها الدفاع عن نفسها.

واضطرت الزوجة لتحرير محضر ضرب وعنف ضد زوجها وإثبات إصابتها وجرح يدها في محضر رسمي، حيث حكمت المحكمة على الزوج بالحبس مدة شهر، إلا أنه هرب قبل تنفيذ الحكم.

كما أكدت محامية المجنى عليها أنه بعد هذه الواقعة استحالت العشرة بينهما، إذ أقدمت الزوجة على رفع دعوى طلاق وقدمت للمحكمة ما يثبت ضربها.

فحكمت محكمة الأسرة لصالحها بالطلاق استعدادا للحصول على باقي حقوقها الشرعية والقانونية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: زواج طلاق محكمة شهر العسل

إقرأ أيضاً:

"مش بغسله".. سر طول شعر كيم كاردشيان

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة العالمية كيم كارداشيان والتي أكملت اليوم عامها الـ٤٤ ، فهي من مواليد ٢١ اكتوبر ١٩٨٠ .

ويتابع كيم الملايين من جميع أنحاء العالم ويتساءل الكثير عن سر جمالها وأناقتها ، فرغم أنها تخطت سن الأربعين إلا أنها تظهر بإطلالات شبابية ساحرة وأهم ما يميز كيم هو شعرها الذي يبدو منتعش وصحي طوال الوقت .

 

وكانت كيم كشفت في وقت سابق عن روتين اعتنائها بشعرها وقالت انها تغسل شعرها مرتين فقط بالاسبوع وتحافظ عليه من خلال استخدام كريمات الترطيب بالمنزل وأكدت انها تعتمد على تسريحة ذيل الحصان ولا تحب الذهاب لمراكز التجميل وتبعده عن اي هواء ساخن .

وعن سر رشاقتها قالت كيم في حوار سابق انها تخضع لحميات غذائية صارمة وتحرم نفسها من الكثير من الأطعمة الداسمة والتي تحتوي على سعرات حرارية عالية طوال الوقت كما انها تمارس الرياضة لمدة ساعة يوميا .

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات مع مالكه.. حبس شخص أشعل النيران في تروسيكل
  • "مش بغسله".. سر طول شعر كيم كاردشيان
  • المشدد 15 سنة لسائق لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات زوجية بالخانكة
  • بسبب الاكتئاب.. فتاة تقفز من الطابق الثاني داخل مستشفى الهرم
  • المشدد 15 سنة لسائق قتل زوجته بسبب مشادة كلامية بالقليوبية
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز ويطالب ردها مقدم الصداق الحقيقى
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء فائقة الجمال وإبنتها يدعمان القوات المسلحة بــ(زردية) البرهان والجمهور يطلق تعليقات الغزل: (أحلى ترند ومصنع العسل وإنتاجه)
  • مسيرة من لبنان تخترق الحدود وتضرب مبنى في قيساريا يعتقد أن نتنياهو يسكن فيه
  • لن تتوقع| هل تناول العسل يساعد في إنقاص الوزن؟