كرم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بطل منتخب الكويت للدراجات المائية المقدم محمد بوربيع من مرتبات الإدارة العامة للمرور إثر تحقيقه إنجازا عالميا بحصوله على ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم التي استضافتها أمريكا أخيرا وكسره الأرقام القياسية العالمية المسجلة باسمه وباسم دولة الكويت برصيد 28 ميدالية ذهبية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اليوم الإثنين إن الشيخ فهد اليوسف استقبل المقدم بوربيع لتكريمه على إثر إنجازه “العالمي” وكسره الأرقام المسجلة في موسوعة (غينيس) للأرقام القياسية.

وأشاد الوزير اليوسف وفق (البيان) بما حققه بوربيع من إنجازات تعد بمنزلة “وسام فخر واعتزاز” لمنتسبي المؤسسة الأمنية وكل أبناء دولة الكويت الذين يبذلون كافة الجهود لرفع اسم البلاد عاليا في المحافل الدولية.

من جانبه توجه المقدم بوربيع بجزيل الشكر والتقدير إلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية على حسن الاستقبال معربا عن الامتنان الكبير نظير التشجيع والدعم والمساندة من قبل قيادات وزارة الداخلية والتي مكنته من إحراز المراكز الأولى في المنافسات التي شارك فيها.

حضر التكريم الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء يوسف الخده والمدير العام للإدارة العامة للمرور العميد جمال الفودري.

واختتم منتخب الكويت للدراجات المائية أخيرا مشاركته في بطولة العالم للدارجات المائية بتحقيق ستة ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وفضية وثلاث برونزيات.

وقال أمين السر العام في النادي البحري الرياضي الكويتي خالد الفودري في بيان صحفي حينئذ إن المتسابق محمد بوربيع أحرز ذهبيتين في فئتي (GP runabout Pro) (limited runabout am Pro) ليعزز الرقم القياسي العالمي المسجل باسمه في موسوعة غينيس للارقام القياسية برصيد 28 ميدالية وكبطل للعام على امتداد 17 عاما.

المصدر كونا الوسومالدراجات المائية تكريم وزارة الداخلية وزير الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الدراجات المائية تكريم وزارة الداخلية وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

وزير الري يتابع أساليب الاستفادة من التصوير الجوي والفضائي فى إدارة المنظومة المائية

اكد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، على أهمية التحول الرقمى في تطوير اداء القطاعات المختلفة، وتحسين إدارة المياه وحوكمة المنظومة المائية ، وتحسين كفاءة توزيع المياه وفقاً للاحتياجات الفعلية ، مما يساهم فى تعزيز عملية إدارة الموارد المائية.

وأضاف وزير الري، خلال لقاءه الدكتور أحمد سمير بالمكتب الفني للوزير ، لمناقشة أحدث الأساليب للاستفادة من التصوير الجوي والفضائي فى إدارة المنظومة المائية، أن الوزارة تعمل علي توفير وإدماج أدوات جديدة بمنظومة العمل فى كافة جهات الوزارة لتحقيق المزيد من الإعتماد على التكنولوجيا الحديثة،  والتعامل مع العجز الحالى فى أعداد المهندسين والفنيين بجهات الوزارة المختلفة .
 
وتناول الاجتماع بحث أفضل التقنيات المستخدمة في رصد التعديات على المجاري المائية ومتابعة أعمال تطهيرات المجارى المائية ، كما تطرق الاجتماع لسبل تعظيم الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحقيق إدارة أكثر كفاءة للموارد المائية، عبر دمج هذه التقنيات مع البيانات المستخرجة من الصور الجوية والفضائية، مما يتيح تغطية مساحات أكبر بشكل أكثر دقة .

كما تضمن الاجتماع متابعة إجراءات الاستفادة من الخدمات التي تقدمها منصة Digital Earth Africa في مختلف الجهات المعنية بالوزارة، والعمل على تعظيم الاستفادة منها بقدر الإمكان ، حيث تساهم هذه المنصة فى توفير البيانات عن طريق صور الأقمار الصناعية والتي تمكن علي سبيل المثال من حصر التعديات علي المجارى المائية ومتابعة تراجع خط الشواطئ و رصد التغير العمراني ، ومؤشرات جودة المياه في البحيرات ، وبما يسهم فى تحقيق مبادئ الحوكمة و رفع كفاءة إدارة المياه .

يذكر أن منصة Digital Earth Africa هى منصة مجانية تم إنشاؤها بالشراكة من قبل احد المؤسسات  الأمريكية والحكومة الأسترالية ، وقد تعهدت الحكومة الاسترالية بتوفير كافة أشكال الدعم الفني والتشغيلي للمنصة من خلال فريق عمل المنصة الخاصة بالحكومه الاسترالية المسماه Digital Earth Australia .

 

مقالات مشابهة

  • “أبوزريبة” يكرم عددًا من مُتقاعدي وزارة الداخلية على جهودهم في تدريب حرس الشرف
  • جولة مفاجئة لرئيس الوزراء ووزير التعليم بمدارس كرداسة بالجيزة
  • الكويت.. النيابة تحفظ شكوى «البيئة» ضد «عبودكا» بشأن حيازة التماسيح
  • محمد صلاح يُحطم الأرقام القياسية ويواصل تألقه في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • 9 لاعبين يمثلون منتخب القوى في «الألعاب العالمية»
  • وزير الري يتابع أساليب الاستفادة من التصوير الجوي والفضائي فى إدارة المنظومة المائية
  • رئيس هيئة نظافة القاهرة يكرم المتفوقين دراسيا من أبناء العاملين.. صور
  • دراسة: الماركات العالمية للملابس الداخلية النسائية الأكثر تلوثاً بالمواد السامة
  • رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية موسعة في الفحيحيل