الثورة نت/..

نفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء اليوم الاثنين، ما تناقلته وسائل إعلام صهيونية من مزاعم ، حول استهداف أمينها العام زياد النخالة، في حي المزة بالعاصمة السورية دمشق.

وقالت الحركة، في بيان “ننفي بشكل قاطع، وجملة وتفصيلا، ما أوردته بعض وسائل إعلام العدو من أنباء عن اغتيال الأمين العام القائد زياد النخالة، باستهداف سيارة في دمشق مساء اليوم الاثنين”.

وكانت وسائل إعلام صهيونية قد زعمت مساء اليوم أن الغارة التي استهدفت سيارة في حي المزة بالعاصمة السورية دمشق كانت تستهدف أمين عام حركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة.

وفي وقت سابق، قال مصدر عسكري سوري إن العدو الصهيوني شن عدوانًا جويًا مستهدفًا سيارة مدنية في حي المزة السكني بدمشق، ما أدى إلى استشهاد مدنيين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين، ووقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة في المنطقة المحيطة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

انفجار سيارة بحي المزة في دمشق وأنباء عن عدوان إسرائيلي

قالت وكالة الأنباء الرسمية السورية إن صوت انفجار دوى في منطقة المزة بدمشق اليوم الاثنين وأن السلطات تحقق بهذا الشأن .

وتابعت الوكالة بأن سيارة انفجرت في شوارع المزة، فيما رجعت وسائل إعلام ومنشورات على مواقع التواصل أنها عملية استهداف إسرائيلية.

عدوان اسرائيلي استهدف احدى السيارات في منطقة المزة بدمشق#دمشق #سوريا pic.twitter.com/PANteeLOuW — سونا نيوز - suna news (@SunaUnique) October 21, 2024

في وقت سابق، شن الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية على منطقة المزة في العاصمة السورية دمشق، ما أسفر عن عدد من الشهداء.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف شقة سكنية في بناء مؤلف من ثلاثة طوابق في حي المزة فيلات غربية بالقرب من جامع المحمدي.




وتداولت منصات محلية مشاهد تظهر تصاعد الدخان بكثافة من محيط العاصمة دمشق جراء الاستهداف الإسرائيلي، الذي يأتي على وقع تصاعد الهجمات الإسرائيلية على الأراضي السورية في ظل عدوانه على لبنان.

لاحقا، كشفت جماعة أنصار الله "الحوثي" في اليمن، عن استشهاد أكاديمي يمني و4 من أفراد أسرته جراء القصف الإسرائيلي الأخير على حي المزة.

وقال المتحدث باسم وزارة خارجية حكومة الحوثيين، وحيد الشامي، إن "العدوان الإسرائيلي الذي استهدف أحد الأبنية السكنية بحي المزة في دمشق، أسفر عن استشهاد المواطن اليمني الدكتور شوقي العودي، وزوجته وبناته الثلاث، وعدد من المدنيين السوريين".

مقالات مشابهة

  • الجهاد الإسلامي تنفي مزاعم استهداف أمينها العام بغارة إسرائيلية في دمشق
  • الجهاد الإسلامي تنفي أنباء اغتيال أمينها زياد النخالة
  • الجهاد الإسلامي تنفي مزاعم العدو الصهيوني اغتيال أمينها العام في دمشق
  • بعد الهجوم على المزة..الجهاد الفلسطينية تنفي اغتيال أمينها العام في سوريا
  • الجهاد الإسلامي ينفي استهداف زعيم الحركة زياد النخالة في دمشق
  • حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تنفي اغتيال أمينها العام زياد النخالة في دمشق
  • شهيدان بقصف إسرائيلي على سيارة في دمشق.. والجهاد تنفي اغتيال النخالة
  • إعلام إسرائيلي يعلن اغتيال أمين عام حركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة في العاصمة السورية
  • انفجار سيارة بحي المزة في دمشق وأنباء عن عدوان إسرائيلي