مسقط- الرؤية

اختتمت الإثنين مسابقة المدارس لكرة السلة 3*3 للفتيات على مستوى محافظة مسقط، والتي نظمتها دائرة الأنشطة النوعية بوزارة الثقافة والرياضة والشباب وذلك ضمن برنامج الأيام الرياضية المدرسية، تحت رعاية  المهندس خلفان بن صالح الناعبي رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة.

وحصلت مدرسة السمير الخاصة بالمركز الأول، بعد تحقيقها أداءً مميزًا في كافة مراحل المسابقة، مما أهلها لتصدر البطولة والتتويج باللقب، بينما المركز الثاني كان من نصيب مدرسة الإنجاز الدولية التي قدمت فريقها أداءً قويًا وحماسيًا، ونالت مدرسة درة الخليج الدولية المركز الثالث بعد أداء متميز طوال البطولة.

اختتمت المسابقة وسط أجواء رياضية مميزة بين 10 فرق المتأهلة للنهائي وهي مدرسة السمير الخاصة ومدرسة روي للتعليم الأساسي ومدرسة الموهبة الخاصة ومدرسة الاجيال الخاصة ومدرسة درة الخليج الدولية فرع (العرفان) ومدرسة الإنجاز الدولية ومدرسة السلطان قابوس الخاصة ومدرسة زينب بنت أبي سفيان للتعليم الأساسي ومدرسة أمامه بنت العاص للتعليم الأساسي ومدرسة الحيل الخاصة، التي قدمت أداءً مميزا وتنافسا لنيل المراكز الثلاث، كما شهدت البطولة بشكل عام تنافسًا كبيرًا بين المدارس المشاركة، حيث قدمت الفتيات أداءً رائعًا يعكس تطور مستوى اللعبة بين الفئات.

وعبّر المهندس خلفان الناعبي عن سعادته بالمستويات التي أظهرتها الفتيات، مشيدًا بالتزامهن وروحهن الرياضية، ومؤكدًا على أهمية هذه البطولات في تعزيز رياضة كرة السلة 3*3 في السلطنة وتشجيع الفتيات على المشاركة الفعالة في المجال الرياضي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: الخاصة ومدرسة

إقرأ أيضاً:

أداء مشرف للاعبي القابضة للمطارات ببطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية

ساهم عدد من لاعبي فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية لكرة القدم الشاطئية في فوز منتخب مصر اليوم على منتخب غانا بنتيجة ٦-٣ في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام بمدينة الغردقة في الفترة من 19 إلى 26 اكتوبر الجاري.
ويضم قوام منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية المشارك بالبطولة أربعة لاعبين من فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمتوج مؤخرا ببطولة الجمهورية للشركات وهم: هيثم عاطف كوستا ومحمد عبد النبي لوحا وحسان محمد ومصطفى علي صاصا. وحصل اللاعب هيثم عاطف كوستا على رجل مباراة مصر وغانا بعد إحرازه لهدفين من أصل ستة أهداف.

ومن جانبه هنأ المهندس أيمن فوزي عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية اللاعبين المنضمين من فريق الشركة القابضة لقائمة منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية، ولجنة النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي بالشركة القابضة برئاسة المحاسب عبد ربه الاشول، مشيدا بأداء لاعبي الشركة القابضة وجميع لاعبي المنتخب في مباراة الافتتاح أمام منتخب غانا متمنيا مواصلة المشوار من أجل حصد لقب البطولة.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 22 متسابقا من عشر دول: ختام فاعليات مسابقة رالي الطائرات الخاصة "فلاي إن إيجيبت 2024"
  • بمشاركة 22 متسابقا.. ختام فعاليات مسابقة رالي الطائرات الخاصة «فلاي إن إيجيبت 2024»
  • الكهرباء يحقق فوزاً صعباً على الحلة بدوري المحترفين لكرة السلة
  • مدير «تعليم القاهرة» يتفقد المدارس.. ويشدد على انتظام حضور الطلاب والمعلمين
  • 42 فريقا في افتتاح بطولة بطولة سوكا عُمان لكرة القدم
  • أداء مشرف للاعبي القابضة للمطارات ببطولة أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية
  • أداء مشرف للاعبي القابضة للمطارات ببطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية
  • فوز للدفاع الجوي ودجلة الجامعة بدوري المحترفين لكرة السلة
  • الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة السلة: فوز الأهلي والاتحاد والعلا والنصر.. وتأجيل لقاء الفتح وأحد