بوابة الفجر:
2024-09-19@05:37:48 GMT

تشافي يحسم مستقبل أنسو فاتي مع برشلونة

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

 

حسم الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مستقبل أنسو فاتي لاعب الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ما هو قرار برشلونة تجاه أنسو فاتي؟

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية بإن نادي برشلونة يرحب ببيع اللاعب أنسو فاتي، حيث يدرس الانتقال إلى أحد الأندية السعودية التي عرضت التعاقد معه بالصيف الحالي 2023.

ويهتم نادي الهلال السعودي في ضم النجم فاتي جناح برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد فشل المفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني

وتتوقف عملية إنتقاله للدوري السعودي للمحترفين علر موافقته الشخصية حيث يرحي إدارة الفريق الكتالوني ببيع اللاعب في ظل العروض المالية المناسبة التي وصلت له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميسي ليونيل ميسي برشلونة الدوري الاسباني الهلال السعودي اتلتيكو مدريد نادي برشلونة تشافي نادي الهلال الانتقالات الصيفية الحالية

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد

 

تقبل روبن باراخا، مدرب فالنسيا، الخسارة التي تلقاها فريقه أمس الأحد أمام أتلتيكو مدريد بثلاثية دون رد، وأقر بأن الوضع "معقد للغاية" وأنه "سيستمر لوقت طويل".

أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد 

وقال مدرب الخفافيش "يجب تقبل الأمر. في الحقيقة جدول المباريات معقد للغاية حتى هذه اللحظة ولكن يجب تقبل واقع أن هذا التصنيف معقد وسيستمر لوقت طويل. إذا لم تكن قادرا على المواجهة والظهور بمستوى تنافسي جيد فسيكون من الصعب تغيير الوضع. يجب أن نخرج الأشياء الإيجابية والتفكير في المباراة المقبلة".

جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ

وأضاف باراخا "إنه ملعب صعب ومن الطبيعي الخسارة فيه. لم يعجبني أننا منحنا الحياة لأتلتيكو مدريد ولكن ذلك لا يؤثر فينا. هذا الدوري ليس لنا. يجب تقبل الأمر. التاريخ يقول إننا لم نفز في هذا الملعب من قبل، وفي هذا الملعب الجديد إذا لم تكن جيدا فاحتمالات الخسارة تكون مرتفعة للغاية".

وكرر مدرب فالنسيا مجددا أنه "يجب تقبل الأمر" وأن "هذه هي كرة القدم ولا يوجد سحر هنا" وذلك للإشارة إلى الوضع العصيب الذي من الممكن أن يستمر لوقت طويل.

وأضاف باراخا "يجب تغيير الوضع الحالي. فقد حصدنا نقطة وحيدة من أصل 15. يجب أن نتحلى بالمزيد من المسؤولية وأن نحب الأشياء بشكل أكبر. لنحظى بخيار ما يجب أن نحاول المنافسة". 
 

مقالات مشابهة

  • غيابات بالجملة وظهور فاتي.. قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • دوري أبطال أوروبا.. أنسو فاتي يزين قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • قبل مواجهة موناكو.. مفاجأة في قائمة برشلونة
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو بدوري أبطال أوروبا
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • الشرطة يردُّ على الدعوة للتحقيق ببيع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر السعودي
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد