موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

ريال مدريد

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية والساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» والذي يحتضن صدام ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، وذلك في الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تلك المواجهة النارية أمام دورتموند وهو يمتلك 3 نقاط من مباراتين خاضها «الميرنجي» في «تشامبيونزليج» حتى الآن، حيث حقق الفوز على شتوتجارت في الجولة الأولى بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يتلقى هزيمة مفاجئة في الجولة الثانية أمام ليل بهدف نظيف.

كيليان مبابي نجم ريال مدريد

على الجانب الآخر، يدخل بوروسيا دورتموند تلك المواجهة المرتقبة، وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتين، حيث حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه كلوب بروج بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى، قبل أن يمطر شباك سيلتك بالجولة الثانية بنتيجة (7-1).

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

بوروسيا دورتموند

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد اخبار ريال مدريد اليوم فريق ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد اليوم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة موعد مباراة ريال مدريد القادمة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند ريال مدريد وبروسيا دورتموند ريال مدريد وبوروسيا دورتموند موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مباراة ریال مدرید وبوروسیا دورتموند فی دوری أبطال أوروبا هذا الموسم 2024 2025

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر واستقلال طهران.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة النصر واستقلال طهران، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

النصر

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الآسيوية.

النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، ضيفًا ثقيلًا على استقلال طهران الإيراني، وهو في جعبته 4 نقاط من مباراتين، حيث سقط رفقاء رونالدو في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام الشرطة العراقي، قبل الفوز في الجولة الثانية على ضيفه الريان القطري بهدفين مقابل هدف.

مباراة النصر ضد الريان

على الجانب الآخر، يحل فريق استقلال طهران الإيراني ضيفًا على النصر وهو يمتلك 3 نقاط من مباراتين، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على الغرافة القطري بثلاثية نظيفة، قبل أن يسقط أمام السد القطري بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

موعد مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر واستقلال طهران، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

النصر والشرطة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر واستقلال طهران، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال طهران.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا.. ثأرية لدورتموند أمام الريال.. ويوفنتوس لمواصلة انتصاراته
  • موعد مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • ماركا تكشف تشكيل ريال مدريد في مباراة بوروسيا دورتموند
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد دورتموند بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السد وبيرسبوليس والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • الشرطة للمجد.. موعد مباراة الشرطة وباختاكور والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • ريال مدريد يستضيف دورتموند وبرشلونة يواجه بايرن ميونخ في أبطال أوروبا
  • قمة آسيا.. موعد مباراة الهلال والعين والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا