كشفت مصادر لـ صدى البلد أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، هو المعتدي الثالث على مسؤول الأمن في ستاد آل نهيان، ومعه الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي لاعبا الفريق.


وقال المصدر فى تصريحات خاصة لصدى البلد "ان تفريغ كاميرات ملعب ال نهيان اظهر أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك كان هو الشخص الثالث مع دونجا وشلبي في الاعتداء علي مسؤول الأمن .

. ومدير الكرة كان يتواجد في التحقيقات مع الثنائي بصفته متهم مثلهما"


وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية لمواجهة الأهلي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

آخر مستجدات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات قبل صدام السوبر المصري

ترددت أنباء صحفية عن صدرو قرار نيابة الإمارات بتغريم ثلاثي الزمالك “نبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي، وعمر جابر” كفالة قدرها 600 ألف درهم.

وكان الثلاثي حضروا أمام النيابة ظهر اليوم للإدلاء بأقوالهم على خلفية الأزمة التي حدثت في إستاد آل نهيان بالإمارات عقب مباراة الزمالك وبيراميدز.

إنسحاب الزمالك

وكتب أحمد سالم:" اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ود.حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة، لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلي القاهرة في أقرب وقت، بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وأضاف: “يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر، بسبب قرار المسئولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم”.

وأثار غياب نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي عن تدريبات فريق الزمالك في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة بأبوظبي اليوم الاثنين العديد من التساؤلات، بعد الأزمة التي حدثت يوم أمس مع مسئولي ملعب آل نهيان بالإمارات.

ولم يظهر نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي في مران الزمالك اليوم بعد مثولهما أمام نيابة أبوظبي، كما لم يظهرا في أي صور مع لاعبي الزمالك خلال جولة التسوق.

وأكدت مصادر في نادي الوحدة الإماراتي التي استضافت مباراة الزمالك وبيراميدز أن هناك تعثرا في الصلح بين الزمالك وفرد تنظيم المباراة، وأن الأمور حتى الآن لم يتم حلها وهو ما تسبب في غياب اللاعبين.

مقالات مشابهة

  •  كواليس أزمة لاعبي الزمالك مع رجل الأمن الإماراتي عقب مواجهة بيراميدز
  • تفاصيل مفاجئة في احتجاز ثنائي الزمالك وعبد الواحد السيد بالإمارات.. فيديو
  • آخر مستجدات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات قبل صدام السوبر المصري
  • اعتداء على أرض الملعب.. تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك في السوبر بأبوظبي
  • عبد الواحد السيد يطبق لائحة الزمالك على مصطفى شلبي
  • الزمالك يقرر معاقبة مصطفى شلبي
  • بعد تدخل السفير.. كواليس الافراج عن ثلاثي فريق الزمالك بالإمارات
  • أحمد حمدي يساند لاعبي الزمالك أمام بيراميدز من ملعب آل نهيان
  • أحمد حمدي يؤازر لاعبي الزمالك من ستاد آل نهيان أمام بيراميدز في السوبر المصري