#سواليف

بثت #كتائب_القسام مشاهد للاشتباكات بين مجاهديها و #جيش_الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع #غزة.

وأظهرت المشاهد استهداف #ناقلة_جند إسرائيلية بعبوة ناسفة واشتعال #النيران فيها شمال حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

#عاجل ????
القسام ينشر فيديو توثيق تفجير ناقلة جند تحمل قرابة 15 جندي وقنص جندي بمدينة غزة ????????????#غزة #الضاحية_الجنوبية #السنوار pic.

twitter.com/AheXyUZXe4

مقالات ذات صلة فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالأغوار الشمالية غداً 2024/10/21 — ???????? راصد جوي (@Ar_wthr) October 21, 2024

وتضمنت المشاهد القسامية قنص جندي إسرائيلي كان يعتلي إحدى الدبابات وإصابته بصورة مباشرة، إضافة إلى قصف حشود الاحتلال بقذائف الهاون شمال غزة.

وأعلنت القسام، أمس الأحد، تدمير ناقلة جند إسرائيلية من نوع “نمر” بعبوة “شواظ” بالقرب من محطة الخزندار شمال غرب مدينة غزة.

كما أعلنت في اليوم ذاته، قنص جنديين إسرائيليين وإصابتهما إصابة مباشرة في “بلوك 2” بمعسكر جباليا شمال القطاع.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن في السادس من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بدء عملية عسكرية جديدة بجباليا بذريعة “منع حركة حماس من استعادة قوتها في المنطقة”.

وحذرت وزارة الداخلية في غزة المواطنين من الاستجابة لدعوات جيش الاحتلال بـ”إخلاء مساكنهم” في مخيم جباليا وبلدتي بيت حانون وبيت لاهيا والتوجه جنوبا، معتبرة إياها “خداعا وكذبا”.

ودأبت كتائب القسام في غزة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نُفذت ضد قوات الاحتلال.

كما دأبت على نصب كمائن محكمة ناجحة ضد جيش الاحتلال كبّدته خسائر بشرية كبيرة، فضلا عن تدمير مئات الآليات العسكرية وإعطابها.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام جيش الاحتلال غزة ناقلة جند النيران عاجل غزة الضاحية الجنوبية السنوار جیش الاحتلال ناقلة جند

إقرأ أيضاً:

“القسام” تعلن مقتل أسيرة “إسرائيلية” شمال قطاع غزة (تفاصيل ما حدث)

يمانيون../ أعلنت كتائب الشّهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس مساء اليوم الإثنين، مقتل أسيرة “إسرائيلية” مؤخرًا في ظروف غامضة في إحدى مناطق القتال شمال قطاع غزة.

وقال مصدر قيادي في كتائب القسام في تصريح لقناة الجزيرة، إن أسيرةً “إسرائيلية” قُتلت في شمال قطاع غزّة في إحدى مناطق القتال”، مؤكداً ان القسام فتح تحقيقا لمعرفة ظروف الحادثة.

وأشار إلى أن “القسام” ليس لديها نية لنشر اسم الأسيرة لأسباب أمنية.

ولليوم الـ17 على التوالي، تواصل المقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها العسكرية التصدي لقوات الاحتلال “الإسرائيلي” المتوغلة في شمال قطاع غزة ومخيم جباليا، فقد أعلنت القسام في عدة بلاغات عسكرية عن استهداف جنود وآليات الاحتلال، فيما أعلنت سرايا القدس استهدافها جنود الاحتلال وآلياته، فضلا عن قصفها مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تبث مشاهد لاستهدافها ناقلة جند وقنص جندي صهيوني بحي الشيخ رضوان (تفاصيل + فيديو)
  • القسام تنفذ كمينا محكما ضد قوة هندسية إسرائيلية في جباليا (شاهد)
  • "القسام" تعلن مقتل أسيرة إسرائيلية في شمال قطاع غزة بظروف غامضة
  • القسام تعلن مقتل أسيرة إسرائيلية في شمال قطاع غزة بظروف غامضة
  • “القسام” تعلن مقتل أسيرة “إسرائيلية” شمال قطاع غزة (تفاصيل ما حدث)
  • عاجل - كتائب القسام تدمر الاحتلال: فجرنا قوة إسرائيلية كاملة
  • القسام: دمرنا ناقلة جند صهيونية شمال غرب مدينة غزة
  • القسام تكشف عن كمين مركب غرب معسكر جباليا.. استهداف قوة خاصة وآليات (شاهد)
  • كتائب القسام تنشر مشاهد تدمير دبابة إسرائيلية بعبوة شديدة الانفجار شرق معسكر جباليا