تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز لأحدث أعمالها الدرامية «وتقابل حبيب» الذي يسجل التعاون الثاني بينها وبين كريم فهمي، ومن المقرر عرضه خلال مارثون دراما رمضان 2025.

ونشرت ياسمين فيديو يحتوي على مجموعة لقطات من مسلسل «ونحب تاني ليه» الذي قدمته من قبل مع الفنان كريم فهمي رمضان 2020 وأرفقته بأغنية «هو انت مين؟» لـ المطربة أنغام، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت على الفيديو قائلة «وتقابل حبيب.. رمضان بإذن الله»، من المتوقع أن يحقق العمل نجاح جماهيري كبير نظرا لتمتع أبطاله بقاعدة جماهيرية كبيرة.

مسلسل وتقابل حبيب من بطولة الثنائي ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وجاري تعاقد الشركة المنتجة مع باقي أبطال العمل، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الرومانسية.

والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى وإنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 30 حلقة.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

ويشار أن مسلسل «ضرب نار»، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023، كان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، هو وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها، وتناول العمل قصة جابر الذي يسافر من الصعيد، إلى القاهرة بسبب الثأر، ويلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ماجد المصري، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضاًعبد الرحيم كمال: ويجز خطواته كل يوم بتثبت جدارته

برومو فيلم المخفي يتصدر تريند موقع «X» لهذا السبب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل وتقابل حبيب مسلسل وتقابل حبيب في رمضان 2025 مسلسل ياسمين عبد العزيز رمضان 2025 یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. ظافر العابدين ينافس بمسلسل "نلتقي بعد الفاصل"

يعود الفنان ظافر عابدين، للدراما الرمضانية بعد غياب، وذلك من خلال مسلسل "نلتقي بعد الفاصل"، وهو من تأليف وائل حمدي، وإنتاج شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي.

يتكون مسلسل "نلتقي بعد الفاصل" من 30 حلقة، تتعدد فيها الخطوط الدرامية المتوازية التي تستكشف الصراعات المهنية والعائلية بين الشخصيات مع مزيج من التوتر العاطفي والكوميديا الخفيفة المستندة إلى المفارقات وسوء الفهم، حيث تعتمد كل حلقة على تطور العلاقات الشخصية والاحتكاكات المتزايدة في بيئة العمل والمنزل.

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج آخر أفلام ظافر العابدين 

كان آخر أعمال ظافر العابدين هو فيلم "أنف وثلاث عيون " يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، صبا مبارك، سلمى أبوضيف وجيهان الشماشرجي، معالجة سينمائية وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس، التي سبق تناولها في عام 1972 من خلال فيلم يحمل نفس الاسم بطولة محمود ياسين ونجلاء فتحي وميرفت أمين وماجدة، إخراج حسين كمال، كذلك تقديم مسلسل عام 1980 بنفس الاسم بطولة كمال الشناوي ويسرا وليلى علوي وماجدة الخطيب، تدور القصة في إطار اجتماعي رومانسي، من خلال شخصية طبيب في حياته عدد من النساء، تتغير حياته عندما يتعرف على شابة تصغره في العمر بأكثر من 20 عامًا، ويدخل في عدة أزمات وصراعات نفسية عليه أن يتخطاها.

مقالات مشابهة

  • بمشهد رومانسي..ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها في رمضان
  • "كوكتيل" يعيد محمد رجب إلى السينما بعد غياب 6 سنوات
  • ميمي جمال: انتظروني في العتاولة 2 وكامل العدد 3 برمضان 2025
  • ياسمين عبدالعزيز تستعين بأنغام للترويح لـ«وتقابل حبيب».. ورضوي الشربيني تعلق
  • لهذا السبب... يحيي الفخراني يغيب عن الموسم الرمضاني القادم 2025
  • ياسمين صبري تحتمي في «ظل حيطة»
  • مسلسل جديد.. آسر ياسين ينضم للسباق الرمضاني 2025
  • في رمضان 2025..ظافر العابدين يعود بـ"نلتقي بعد الفاصل"
  • رمضان 2025.. ظافر العابدين ينافس بمسلسل "نلتقي بعد الفاصل"