قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، بالسجن المؤبد لفلاح لاشتراكه مع 4 آخرين سبق الحكم عليهم بالإعدام بقتل شخصين وإصابة شخص آخر على خلفية خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية بني زيد الأكراد بمركز الفتح.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد فتحي كروت الرئيس بالمحكمة، و إيهاب أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر و عثمان أحمد عبد الحميد.

تعود وقائع القضية رقم 21680 لسنة 2020 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغ من الأهالي بإطلاق أعيرة نارية بقرية بني زيد الأكراد ومقتل "أحمد. ع" و"عثمان. أ" عمدًا مع سبق الإصرار والشروع في قتل "عبد الوارث.ع".

وتوصلت تحريات مباحث مركز شرطة الفتح، أن وراء ارتكاب الواقعة  المتهم " حسني . ح . ع " فلاح ، و 4 آخرون سبق الحكم عليهم منتمين إلى مقيمين بقرية بني زيد الأكراد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل المجني عليهم حاملين سلاحا ناريًا "بندقية آلية" وتوجهوا إلى مكان المجني عليهم وقاموا بإطلاق أعيرة نارية ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخر على خلفية خصومة ثأرية بين عائلتين وبالسير في إجراءات التقاضي حكمت المحكمة بالحكم سالف الذكر.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تقارير مصرية اخبار مصر اخبار المحافظات جنايات اسيوط محكمة الجنايات

إقرأ أيضاً:

5 أعمال تنتظرهم تارا عماد.. تعرف عليهم

تعيش الفنانة تارا عماد حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في 5 أعمال من المنتظر عرضها خلال الفترة القادمة، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أحدث أعمالها.

فيلم درويش 

بدأت تارا عماد تصوير فيلم "درويش" الذي تقدم فيه دور مليء بالأكشن والمطاردات خلال فترة الأربعينات، وتتشارك في بطولته مع النجمين عمرو يوسف ودينا الشربيني، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول مغامرات محتال ذو شخصية جذابة يعيش حياة مليئة بالتحديات والمخاطر.

مسلسل "كتالوج"

وتشارك تارا عماد في مسلسل "كتالوج" مع النجم محمد فراج، من أعمال نتفليكس الأصلية، ويدور العمل في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر ريهام عبدالغفور خلاله بشخصية زوجة محمد فراج، ويمران بالعديد من الأزمات، ويشاركهما بطولة العمل: بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، وتارا عماد، والمسلسل من إخراج وليد الحلفاوي.

فيلم "سيكو سيكو" 

وأيضا تشارك في الفيلم الكوميدي "سيكو سيكو" مع عصام عمر وطه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس وإنتاج شركة united studios وfilm square، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

فيلم "أول مرة" ومسلسل جودر 

 

كما تشارك في فيلم "أول مرة"، وهو دراما نفسية في مرحلة ما بعد الإنتاج، والجزء الثاني من مسلسل الفانتازيا "جودر" في رمضان 2025 بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي.

اخر اعمال تارا عماد

وكان اخر اعمال تارا عماد هو مسلسل جودر الجزء الأول بطولة ياسر جلال والذي عرض في رمضان 2024، وايضا شاركت في مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، أحمد والي، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • إمام يخطئ في القراءة أثناء الصلاة ويرفض أن يرده الناس فما الحكم؟
  • تأجيل استئناف سائق على حكم بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل شخص فى أوسيم
  • السجن المؤبد لفلاح اشتراك مع آخرين في التخلص من شخصين بأسيوط.. فيديو
  • 5 أعمال تنتظرهم تارا عماد.. تعرف عليهم
  • تأييد حكم بالسجن المؤبد على قاتل صديقه لخلافات مالية في مدينة بدر
  • محافظ أسيوط: رفع مخلفات الري الناتجة من أعمال تطهير ترعة بقرية نجع سبع   
  • عاجل.. إلزام المحكوم عليهم بخلية ولاية الإسماعيلية الإرهابية بدورات إعادة تأهيل
  • محكمة جنايات طرابلس تسجن 9 متهمين لتصرفهم في أرض تبلغ مساحتها 5 هكتارات مملوكة للدولة
  • 10 سنوات سجن.. دفاع نائب رئيس "النهضة" بتونس يعتبر الحكم "صادما"