صدى البلد:
2024-10-22@01:28:16 GMT

إم جي ZS "كسر زيرو" أعلى فئة .. بأقل سعر

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

تعتبر السيارة إم جي ZS واحدة من أشهر السيارات الرياضية التي طرحت في السوق المصري، وهذا عن فئة الكروس أوفر تحديدًا، وانطلقت هذه السيارة عبر عدد من الفئات منها النسخة LUXURY كاملة التجهيزات، والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع.

بـ240 ألف جنيه.. أرخص عربية عائلية بـ 7 مقاعد في سوق المستعمل كسر زيرو.. أرخص سعر لـ شيري تيجو 3 موديل 2024.

. صور ميتسوبيشي لانسر شارك 2016 أعلى فئة بأقل سعر .. صور هيونداي ماتريكس "أوتوماتيك" 2005 بأقل سعر للمستعمل محرك السيارة إم جي ZS

 

تستمد السيارة إم جي ZS قوتها من محرك 4 سلندر، بقوة 119 حصانا، سعة 1500 سي سي، و150 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بينما تستمد أوامر الحركة من ناقل سرعات أوتوماتيك 4 غيار "دفع أمامي"، وزمن تسارع للنسخة القياسية يقدر بـ 10.9 ثانية وصولاً من 0 لـ 100 كيلومتر/ساعة.

 إم جي ZS موديل 2024 أبعاد السيارة إم جي ZS

 

تأتي السيارة إم جي ZS بأبعاد خارجية تتضمن 1809 مم للعرض، و1624 مم للإرتفاع الكلي، وبنسبة طول كلي بلغت 4314 مم، بينما ترتكز السيارة على قاعدة عجلات بطول 2585 مم، ومساحة تخزين للحقيبة الخلفية تتسع إلى 495 لتر.

 إم جي ZS موديل 2024 تجهيزات سيارة إم جي ZS

 

تضم السيارة إم جي ZS عدد من التجهيزات ابرزها، جنوط رياضية، حساسات ركن خلفية، كاميرا، قفل مركزي، بصمة خارجية، زر تشغيل المحرك وإيقافه، مثبت سرعة، مكيف هواء، نظام صوتي ترفيهي، شاشة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة والخرائط.

 إم جي ZS موديل 2024 

تحتوي السيارة إم جي ZS على عجلة قيادة مالتي فانكشن، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، زجاج خلفي مظلل، فرش جلد، مرايات جانبية كهربائية، وسائد هوائية للحماية، فرامل بنظام ABS مانع للانغلاق، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، مانع السرقة إيموبليزر، نظام الثبات الالكتروني ESP.

 إم جي ZS موديل 2024 سعر السيارة إم جي ZS موديل 2024 

 

ظهرت السيارة إم جي ZS موديل 2024 فئة LUXURY كاملة التجهيزات داخل السوق المصري للسيارات المستعملة، بحالة "كسر الزيرو" ومفهوم الفبريكا بسعر يبلغ مليون جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ام جي ام جي zs السيارة ام جي ZS سعر السيارة إم جي ZS موديل 2024 كسر الزيرو السیارة إم جی ZS مودیل 2024

إقرأ أيضاً:

بالتعاون مع الداخلية .. تطوير أول سيارة ردع كهربائية في مصر

كشف الدكتور محمد الغمري، الباحث الرئيسي في مشروع تصنيع أول سيارة كهربائية مصرية، عن تفاصيل جديدة حول المشروع، موضحًا أنهم كانوا يخططون لإطلاق السيارة في مطلع العام الجديد، إلا أن بعض التحديات الفنية حالت دون ذلك.

 أكد الغمري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن الفريق يعمل على تجاوز هذه العقبات، متوقعًا طرح السيارة خلال الربع الأول من العام المقبل.

وأكد الغمري أن المشروع يشكل قفزة نوعية في مجال تصنيع السيارات الكهربائية محليًا، وهو خطوة هامة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري.

أخبار السيارات| ميتسوبيشي لانسر شارك 2016 بأقل سعر.. أصغر سيارة كهربائية تقدمها فيات.. و5 سيارات SUV الأكثر مبيعًا بحجم لا يصدق .. فيات "توبولينو" أصغر سيارة كهربائية | بالصور اهتمام حكومي| مصر تسعى لإنتاج أول سيارة كهربائية قبل نهاية العام.. وخبير يتحدث

وأوضح أن السيارة الكهربائية المصرية ستكون قادرة على المنافسة في السوق بفضل تقنياتها المتطورة وتكلفتها الاقتصادية، ما يجعلها خيارًا مناسبًا للمستهلكين المحليين.

إلى جانب مشروع السيارة الكهربائية، كشف الدكتور الغمري عن تعاون مهم مع وزارة الداخلية المصرية لتطوير أول سيارة ردع كهربائية تعمل بالطاقة الكهربائية بالكامل.

وأشار إلى أن هذه السيارة، التي يتم التحكم بها عن بعد لمسافة تصل إلى 2 كيلومتر، تمثل إضافة جديدة في مجال المركبات الأمنية الحديثة.

وتعتبر سيارة الردع الكهربائية تطورًا هامًا في مجال التكنولوجيا الأمنية، حيث تتيح التحكم عن بعد في العمليات الميدانية وتعزز قدرة الأجهزة الأمنية على مواجهة التحديات بأسلوب مبتكر وآمن.

وأكد الغمري أن هذه السيارة نتيجة تعاون وثيق بين فرق البحث العلمي ووزارة الداخلية لتطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في خدمة الأمن والسلامة.

وتُعد هذه المشروعات بداية لحقبة جديدة في مجال التصنيع التكنولوجي بمصر، حيث تعمل الدولة جاهدة على تعزيز الاعتماد على الطاقة النظيفة وتقليل الانبعاثات الكربونية، مما يتماشى مع الأهداف البيئية والتنموية التي تسعى لتحقيقها.

مقالات مشابهة

  • هيونداي ماتريكس "أوتوماتيك" 2005 بأقل سعر للمستعمل
  • بالأسعار.. 5 سيارات زيرو 1200 CC موفرة في البنزين
  • اركب هيونداي توسان 2019 "أعلى فئة" فبريكا .. بأقل سعر
  • بالتعاون مع الداخلية .. تطوير أول سيارة ردع كهربائية في مصر
  • تسلا تعلن عن تحديثاتها الجديدة في موديل 3 لعام 2024
  • مدارس خليج عدن تتألق في بطولة الرياضيات الذهنية 2024 وتحصد المركزين زيرو والثاني
  • سيارة كيا سبورتاج موديل 2024.. المواصفات وسعرها داخل مصر
  • الخازن: لا مانع من ان يكون الرئيس توافقيا
  • بعد ارتفاع أسعار البنزين.. حقيقة تأثير الغاز الطبيعي على "موتور" السيارة