تنظر محكمة جنايات القاهرة اليوم، جلسة محاكمة سائق توك توك لاتهامه بـ إنهاء حياة زوجته وابنته لخلافات بينهما لرفضها العودة له بعد الانفصال وإقامتها دعوى خلع.

بعد قليل| بدء إعادة محاكمة متهمين في أحداث عين شمس عقر مواطن في منطقة حساسة.. تأجيل محاكمة صاحب كلب الأميرية قرار عاجل..

وكانت نيابة شرق القاهرة، إحالة المتهم لمحكمة الجنايات، لاتهامه بـ إنهاء حياة زوجته وابنته أمام حضانة تعمل بها في منطقة المطرية، بسبب رفض المجنى عليها  العودة له وإقامتها دعوى خلع ضده لعدم إنفاقه عليها.

عقر مواطن في منطقة حساسة.. محاكمة صاحب كلب الأميرية اليوم .. إعادة محاكمة 14 متهما بقضية "فض اعتصام رابعة" البداية.. 

عندما  تلقي قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالي بمقتل عاملة في حضانة وابنتها البالغة 4 سنوات على يد شخص أثناء دخولها الحضانة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة زوج المجنى عليها، حيث توجه المتهم إلى مدرسة ابنته وحاول التخلص منها عقب ارتكابه حادث قتل زوجته وابنه لكن مدير المدرسة رفض تسليم ابنته لعمله وجود مشاكل بينه وبين زوجته.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

زوجة تتخلص من زوجها بمساعدة شخصين في القليوبية

شهدت مدينة قليوب جريمة قتل بشعة حيث قامت ربة منزل بقتل زوجه بمساعدة شخصان اتفقت معهما على التخلص منه بقتلة والقاء جثته فى نهر النيل بالقناطر الخيرية إلا أن الجثة ظهرت فى منطقة كفر شكر وتم انتشالها وألقى القبض على الزوجه والمتهمان، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد عصر رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، يفيد العثور على جثة شخص طافيه على مياة النيل بمنطقة كفر شكر، وانتقلت أجهزة الأمن وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل يرتدى ملابسه كاملة وتوجد بها عدة إصابات.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام وبالفحص والتحرى تبين أن المجنى عليه من منطقة قليوب وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه حيث قامت بالاتفاق مع أحد الأشخاص على التخلص منه إثر خلافات زوجيه بينهما.


فقام الثانى ويدعى " ج ج" بالاتفاق مع صديق له يدعى " ا ع " على التخلص المجنى عليه وفى سبيل تنفيذ جريمتهما انتفقا مع الزوجه على وضع مخدر للزوج فى كوب عصير وبعد أن يغيب عن الوعى تقوم بالاتصال بهما للحضور للتخلص منه.

وقامت الزوجه بوضع المخدر للمجنى عليه فى كوب العصير وعقب ذلك حضر المتهمان وقام بالتخلص منه بقتله ثم قاما بوضع الجثة فى جوال ونقله إلى مدينة القناطر الخيرية والقاء الجثة فى نهر النيل وظهرت بعد ذلك فى منطقة كفر شكر.

وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • "استلف منه فلوس".. حكم رادع لعاطل أنهى حياة صديقه بالقاهرة
  • زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها
  • غدا.. محاكمة مرتضى منصور في 6 قضايا سب وقذف
  • المحطة الأخيرة للخلافات الزوجية.. رجل يمزق جسد زوجته أمام المارة ببولاق الدكرور
  • بغداد.. اعتقال مطلوب هارب أنهى حياة عنصر أمني قبل تسع سنوات
  • التحقيق في واقعة مقتل زوج على يد زوجته واتنين آخرين بالقناطر
  • زوجة تتخلص من زوجها بمساعدة شخصين في القليوبية