دبي: «الخليج»
اطلع الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على المؤشر الاستراتيجي للإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، ونسبة جاهزية العمليات المركزية، وأهم الفعاليات التي تم تأمينها خلال العام الماضي والإنجازات والمشاريع المُستقبلية.
جاء ذلك ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، والعميد مصبح سعيد الغفلي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والعميد الدكتور صالح الحمراني نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد عبيد مبارك بن يعروف، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ لشؤون أمن الهيئات، والعقيد هشام السويدي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ لشؤون الطوارئ، والعقيد أحمد المهيري مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والمقدم دكتور عبد الرزاق عبد الرحيم رئيس قسم التفتيش، ومديري الإدارات الفرعية، ومديري الإدارات الفرعية.


وأشاد الفريق المري بالجهود المبذولة من ضباط وأفراد الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في مختلف المهمات والاختصاصات الأمنية ما ترتب عليه تحقيق المؤشرات الرئيسية للإدارة وتحقيق المستهدفات.
واطلع على نتائج وإحصائيات الإدارات الفرعية في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، ومهام إدارة التفتيش الأمني K9، ومهمة فريق الإمارات للبحث والإنقاذ في كل من تركيا والمغرب وليبيا، ونتائج عمليات التكامل مع قطاع البحث الجنائي 2023، إلى جانب الأنظمة الخاصة بإدارة أمن المتفجرات ومشاريعها المستقبلية.
كما اطلع على إحصاءات إدارة أمن وحماية الشخصيات الخاصة بإنجازات الإدارة خلال العام 2023، حيث نجحت في تأمين 287 فعالية من الاحتفالات والبطولات الرياضية، إضافة للمعارض والمؤتمرات، وغيرها من المهمات الأخرى.
واستمع الفريق المري إلى شرح حول إحصائيات إدارة أمن المنشآت وأهم المبادرات التي استعرضتها الإدارات الفرعية.
وفي ختام التفتيش، كرّم الفريق المري المتعاونين والشركاء في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ تقديراً لجهودهم المبذولة في إنجاح فعالياتها وبرامجها ومشاركاتها المختلفة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي مدیر الإدارة العامة الإدارات الفرعیة إدارة أمن

إقرأ أيضاً:

مدير «تعليم القاهرة» يتفقد المدارس.. ويشدد على انتظام حضور الطلاب والمعلمين

أجرى أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم، جولة لمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس إدارة حلوان التعليمية، بحضور ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات، والدكتور أحمد المهني مدير عام الإدارة.

وشملت الجولة، مدرسة الشهيدة مريم أشرف الابتدائية، ومدرسة عاطف السادات الثانوية بنين، ومصطفى كامل الرسمية لغات، ومدرسة المستقبل الرسمية المتميزة لغات، ومدرسة الصفا الرسمية لغات، ومدرسة عمر بن الخطاب الإبتدائية، ومدرسة صابر أبو ناب الثانوية بنات.

مستوى القراءة والكتابة

وحرص وكيل أول الوزارة خلال تفقده الفصول الدراسية، على التعرف على مستوى القراءة والكتابة لدى الطلاب، والاطلاع على كراسات الحصة والواجب، كما تفقد عددا من المعامل المختلفة.

وشدد موسى على أهمية الحفاظ على انتظام حضور الطلاب والمعلمين وتفعيل لائحة الانضباط المدرسي، والأنشطة التربوية وجعل المدرسة بيئة جاذبة للطلاب لتحقيق أهداف العملية التعليمية.

الاهتمام بأعمال الصيانة

وأكد مدير المديرية على مديري المدارس بنظافة الفصول والمتابعة المستمرة لأعمال الصيانة أولا بأول، حرصا على صحة وسلامة الجميع، وأشاد بالجهود المبذولة وتسخير الإمكانات من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية .

مقالات مشابهة

  • مدير عام قوات الشرطة يدشن أجهزة طبيه حديثة بمستشفي الشرطة بورتسودان ويفتتح وحدة العناية المكثفة للأطفال
  • مدير تعليم العاصمة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة الشهيد يسري عمارة
  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • لصرف مستحقات المعلمين.. مدير تعليم الجيزة يوجه الإدارات بسرعة توريد مستحقات النقابة
  • مدير «تعليم القاهرة» يتفقد المدارس.. ويشدد على انتظام حضور الطلاب والمعلمين
  • ضبط 6842 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • سلامة الغذاء: تسجيل وترخيص 91 منتجا و14 شركة أغذية خاصة خلال أسبوع
  • الهيئة القومية لسلامة الغذاء تصدر تقريرها الأسبوعي الــ 39 لعام 2024
  • تدشين دورة “طوفان الأقصى” للدفعة الثانية من منتسبي إدارة النظافة بأمانة العاصمة