عين ليبيا:
2024-10-22@00:33:52 GMT

رئيس مجلس النواب يلتقي «اسامة حماد»

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

أجرى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، اليوم الإثنين، زيارة لمقر رئاسة الحكومة الليبية المُكلفة من مجلس النوّاب بمدينة بنغازي، إذ التقى خلالها دولة رئيس الحكومة المكلف الدكتور أسامة حماد.

وبحث اللقاء، “عدداً من الملفات ومستجدات الأوضاع بكافة أصعدتها السياسية والخدمية، بالإضافة إلى اطلاعه على سير العمل بالحكومة الليبية المكلفة والوزارات والهيئات التابعة لها”.

وفي ختام اللقاء، “ثمّن رئيس مجلس النواب جهود دولة رئيس الوزراء وفاعليته في متابعة كافة مشاريع إعادة الإعمار والوقوف على أوضاع الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المدن والمناطق”.

آخر تحديث: 21 أكتوبر 2024 - 19:39

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أعضاء مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي عضو مجلس الشيوخ الفرنسي

المناطق_واس

التقى معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السُلمي في مقر مجلس الشورى اليوم، عضو مجلس الشيوخ نائبة رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة في مجلس الشيوخ الفرنسي هيلين كونواي موري، وذلك في إطار زيارتها إلى المملكة.

 

أخبار قد تهمك نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي أعضاء مجلس النواب العراقي 9 يوليو 2024 - 11:42 صباحًا نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي الأمين البرلماني لوزيرة الخارجية الكندية 7 يونيو 2023 - 1:08 مساءً

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز أوجه التعاون وتطويرها، وخاصة التعاون البرلماني بين مجلس الشورى ومجلس الشيوخ الفرنسي، والتأكيد على أهمية الدبلوماسية البرلمانية في توطيد أواصر التعاون ودعم العلاقات الثنائية، كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

 

حضر اللقاء أعضاء مجلس الشورى كلُ من رئيس لجنة الشؤون الخارجية اللواء ركن الدكتور عبدالرحمن الحربي، ورئيس لجنة الشؤون الأمنية والعسكرية الفريق عواد البلوي، وعضو لجنة التعليم والبحث العلمي الدكتور تركي العنزي، وعضو لجنة الثقافة والرياضة والسياحة الدكتورة أمل الهزاني، وعضو لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الدكتورة لبنى العجمي.

 

كما حضر اللقاء من الجانب الفرنسي المستشار في السفارة الفرنسية بالمملكة السيد وسيم زمامطة.

مقالات مشابهة

  • المستشار “عقيلة صالح” و”حماد” يتابعان الشأن العام
  • عقيلة يبحث سبل توحيد مؤسسات الدولة مع السفير الإيطالي
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي وزير الخارجية والمغتربين
  • نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي عضو مجلس الشيوخ الفرنسي
  • بحثا أوجه التعاون لتحقيق الرؤى المعرفية المشتركة.. الأمير فيصل بن سلمان يلتقي رئيس جمعية المكتبات والمعلومات السعودية
  • رئيس الوزراء يلتقي أعضاء البرلمان بالمنيا لمناقشة عدد من الملفات
  • برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية لبحث مشكلات أهالي الإسماعيلية
  • لبحث مشاكل الأهالي بالإسماعيلية.. برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية
  • محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب