مسقط- الرؤية

تنطلق بطولة التايكواندو الرابعة لكأس السفير الكوري التي تستضيفها سفارة جمهورية كوريا في سلطنة عُمان، واللجنة العمانية للتايكواندو، يومي الجمعة والسبت المقبلين، وذلك في مجمع السلطان قابوس الرياضي.

ووفقًا للجنة العمانية للتايكوندو ، يُظهر لاعبو التايكواندو والأندية العمانية حماسًا كبيرًا لحدث هذا العام حيث استؤنف بعد تأجيله بسبب جائحة كوفيد-19، وتتوقع اللجنة مشاركة أكثر من مائتي لاعب من مختلف الأندية في جميع أنحاء البلاد في البطولة.

وقالت السفارة الكورية إن فريق التايكواندو الاستعراضي من كوكيوون، المقر العالمي للتايكواندو، سوف يحتفل بالختام الكبير للحدث بأداء مذهل للفنون القتالية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

"بريق الأمل" بطلاً لكأس رئيس الدولة للخيول في مصر

فاز الجواد "بريق الأمل"، لإسطبلات سعفان، بلقب الجولة المصرية من سلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة التي أقيمت أمس السبت، في ميدان سباق نادي الجزيرة الرياضي بالقاهرة، ضمن أجندة سباقات النسخة الـ 31 للكأس.

تحظى سلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة بدعم وتوجيهات نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، انطلاقاً من اهتمامه الكبير بتطوير صناعة سباقات الخيول العربية ودعم ملاك ومربي الخيل العربي في دول العالم كافة.

وتمكن "بريق الأمل"، العائد لإسطبلات سعفان، وقيادة الفارس فارس رضا، من الفوز بلقب الشوط الرابع (الرئيسي) في مهرجان الكأس الغالية، بعد أن قطع مسافة السباق البالغة 1600 متر، بزمن 2.03.00 دقيقة، فيما حل مناضل سعفان بطل النسخة الماضية بالمركز الثاني، وجاء فهد الأمين بالمركز الثالث.

وشهد مهرجان الكأس بجولته الـ12 في مصر مشاركة 55 خيلاً، تمثل نخبة الجياد المصرية في 6 أشواط، تحت إشراف الهيئة العليا لسباق الخيل في مصر، حيث فاز كل من "كنعان أخناتون" بلقب الشوط الأول، و"يدوم العز" بلقب الشوط الثاني و"راغد" بلقب الشوط الثالث و"سلطان حمدون" بلقب الشوط الخامس و"سراج بدراوي" بلقب الشوط السادس.

شهد المهرجان وتوج الفائزين ممثل اللجنة العليا المنظمة لسباقات كأس رئيس الدولة سعيد المهيري، ورئيس الهيئة العليا لسباق الخيل في مصر فليكس يوسف.

وقال مشرف عام سلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة فيصل الرحماني: "نفخر بالتعاون الرياضي المشترك بين الإمارات ومصر، ونثمن الحضور الجماهيري الكبير لسباق الكأس الغالية في القاهرة والأجواء المميزة التي رافقت المهرجان بجميع أشواطه، في ظل التفاعل الكبير من ملاك الخيل بمصر".

 

مقالات مشابهة

  • يمنية تتعرض للاحتيال من زوجها الكوري وتناشد لإنصافها
  • يمنية تناشد لإنصافها من زوجها الكوري بعد تخليه عنها وطردها ونهب 9آلاف دولار من مهرها.. وماذا قال لها المفتي الحوثي (فيديو)
  • انطلاق حفل الليلة العمانية بمهرجان الموسيقى العربية
  • الشارقة للدفاع عن النفس بطلاً لكأس الاتحاد للجودو
  • بمشاركة 150 طالبا.. انطلاق بطولة المدارس للكاراتيه في طور سيناء
  • السفير التركي يسلم جائزة بطولة الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف للهواة بالقاهرة
  • "بريق الأمل" بطلاً لكأس رئيس الدولة للخيول في مصر
  • انطلاق فعاليات "قافلة سوكا" بـ"جمعية السيارات".. الأحد
  • مجاناً.. القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري ومواعيد المباريات في الإمارات