أسماء عامر.. كفيفة عراقية اقتحمت فناً لا يتقنه إلا البصير (صور).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ديالى فتاة عراقية قصة نجاح كفيف

إقرأ أيضاً:

سقوط 73 شهيدًا واقتحام بلدة الخضر.. الاحتلال يواصل عدوانه في غزة

في ضوء جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة، فقد اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

سقوط 22 شهيدًا وإصابة العشرات جراء قصف الاحتلال شمال غزة محلل سياسي: الاحتلال يستخدم سياسة ممنهجة لتنفيذ خطة الجنرالات في غزة

ووفقًا لـ"وفا"، فقد ذكرت قوات الاحتلال اقتحمت الخضر وتمركزت في محيط الجامع الكبير، وأطلقت قنابل الصوت تجاه المركبات التي تقترب من المنطقة.
ويشار إلى أن بلدة الخضر تتعرض لاقتحامات متكررة يوميا من قبل قوات الاحتلال، وإجبار أصحاب المحلات التجارية في منطقة "التل" على إغلاق أبوبها.
وقد استشهد نحو 73 مواطنا، وأصيب العشرات، الليلة، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية مربعا سكينا في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارات عنيفة على مشروع بيت لاهيا، ودمرت مربعا سكينا بالكامل على رؤوس المواطنين، ما أدى لاستشهاد نحو 73 مواطنا، وإصابة العشرات، فيما لا يزال العديد تحت الأنقاض.

وأضافت أن طائرة مسيرة من نوع "كواد كابتر" أطلقت النار على خيم النازحين في ساحة مستشفى العودة، واستهدفت بشكل مباشر مركبة إسعاف.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها عل ى قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من  أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,519 مواطن، وإصابة 99,637 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • افتتاح سفارة عراقية في العاصمة الكرواتية
  • العدو يعتقل 11 فلسطينيا من رام الله ويحتجز 30 آخرين في دير أبو مشعل
  • الاحتلال يقتحم باب الزاوية ويغلق محلات وسط الخليل
  • فصائل عراقية تعلن شن هجوم على موقع عسكري إسرائيلي في الجولان
  • عراقية تحرز ميداليتين برونزيتين في بطولة غرب آسيا بالريشة الطائرة
  • ضربة جوية عراقية تستهدف عناصر داعش في صلاح الدين
  • الاحتلال يقتحم مدينة جنين ويداهم عدة منازل بالضفة الغربية
  • الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس فجر اليوم
  • سقوط 73 شهيدًا واقتحام بلدة الخضر.. الاحتلال يواصل عدوانه في غزة