الرستاق- خالد بن سالم السيابي

يحتفل غداً الأربعاء بقاعة مكتب والي الرستاق بتكريم الولايات الفائزة في حملة الإصحاح البيئي المنزلي بمحافظة جنوب الباطنة، والتي تم تدشينها خلال الفترة الماضية وسط جهود كبيرة بذلت من أجل نجاح هذه الحملة.

وقال سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي الرستاق ورئيس اللجنة:"نعبر عن فخرنا بنجاح حملة الإصحاح البيئي المنزلي والتي لاقت إقبالا وتعاونا كبيرا من قبل الجهات المعنية بمختلف المؤسسات الحكومية والأهلية بالمحافظة منذ انطلاقتها خلال الفترة الماضية، كما نبارك لجميع الولايات الفائزة بالمسابقة خلال حفل التتويج الذي سوف يقام تحت رعاية سعادة المهندس محافظ جنوب الباطنة و بحضور ولاة المحافظة وعدد من المعنيين".

وأضاف: "هذا الإنجاز هو نتاج العمل الجاد والتعاون المثمر بين كافة أفراد المجتمع والجهات الرسمية، كما نؤمن بأن هذه الحملة ليست مجرد مسابقة بل هي خطوة مهمة نحو ترسيخ ثقافة المحافظة على البيئة والمحافظة على الصحة العامة، وإن استدامة هذه الجهود هي مسؤولية تقع على عاتق الجميع، وفي ولاية الرستاق ملتزمون بمواصلة هذا العمل لضمان بيئة نظيفة وآمنة للأجيال الحالية والقادمة.".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام العمل بالموقف ومحطات الوقود

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار تكثيف الحملات الرقابية على جميع المواقف و محطات الوقود بنطاق المحافظة لمتابعة انتظام العمل وذلك من خلال الحملات المكثفة التي تقوم بها جميع المراكز والمدن بالاشتراك والتعاون مع المرور ومباحث التموين وكافة الأجهزة المعنية وبذل أقصى الجهود لمكافحة استغلال المواطنين .

جامعة طنطا: ارتفاع عدد الخدمات الطبية للمواطنين إلى 1.8 مليون

جاء ذلك خلال متابعته الصباحية لانتظام العمل بكافة المواقف ومحطات الوقود بمراكز ومدن المحافظة مشيرا الى استمرار تنفيذ الحملات على مواقف السيارات ، للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وعدم رفع الأجرة على المواطنين ومتابعة التزام السائقين بخطوط السير والعمل على تحقيق الانضباط داخل المواقف وإعادة تنظيمها.

اندلاع حريق بمحل جزارة بشوارع طنطا إثر ماس كهربائي والدفع بـ3 سيارات لإخماده

وأشار الجندي الى أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تتابع لحظة بلحظة حالة حركة النقل والمواصلات بشكل عام وكذا محطات الوقود، للاطمئنان على الحالة العامة وعدم المغالاة في الأسعار.

دخلت لاستئصال الزائدة فخرجت بدون مبيض..جراح يصيب سيدة بالعقم في الغربية

وناشد محافظ الغربية المواطنين بعدم الإنصياع للمخالفين والإبلاغ عنهم فوراً من خلال"مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام  (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩ ، غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ ، إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣ .

IMG-20241019-WA0018 IMG-20241019-WA0016 IMG-20241019-WA0015 IMG-20241019-WA0014 IMG-20241019-WA0013 IMG-20241019-WA0012 IMG-20241019-WA0011

مقالات مشابهة

  • من أجل الولايات المتأرجحة.. تكتيكات الأيام الأخيرة بين ترامب وهاريس
  • من أجل كسب الولايات المتأرجحة.. تكتيكات الأيام الأخيرة بين ترامب وهاريس
  • تأكيد على أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بالطاقة النظيفة ضمن حملة "طاقتنا المستدامة" في جنوب الباطنة
  • حملة طاقتنا المستدامة تواصل تعزيز الوعي بالطاقة النظيفة والاستدامة في جنوب الباطنة
  • 70 عملا فنيا مشاركا في معرض "الرستاق والإنسان" بحصن الحزم
  • مناقشة تطوير المواقع السياحية في جنوب الباطنة
  • محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام العمل بالموقف ومحطات الوقود
  • خبير يشن هجوما لاذعا على الأطروحة الفائزة بجائزة نوبل في الاقتصاد .. ما السبب؟
  • محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام العمل بالمواقف.. صور