بدأت التسريبات حول هواتف iPhone من الجيل التالي في الظهور على الإنترنت بالفعل، حيث من المقرر أن يتم إطلاق سلسلة هواتف iPhone 17 في نهاية العام المقبل.

وتشير التسريبات الجديدة إلى العديد من التغييرات  المثيرة في تشكيلة Apple لعام 2025. ووفقًا لبعض المحللين، سيحصل كل من طرازي iPhone 17 Pro وiPhone 17 Air على تحسينات كبيرة  ومن المقرر أن يتم إطلاق سلسلة iPhone 17 في نهاية العام المقبل، وقد بدأت التسريبات حول هواتف iPhone من الجيل التالي في الظهور على الإنترنت بالفعل.

 

ووفقا لموقع “gizmochina” تشير  التسريبات الجديدة إلى أن التغييرات في هواتف  iPhone 17 Pro وهاتف  iPhone 17 Air  تعمل بالعديد من  التحسينات الكبير، خاصة في أداء الكاميرا والتصميم. إليك كل ما يجب معرفته.

 سلسلة هواتف iPhone 17

وتشير أحدث التقارير الصادرة عن جيف بو، المحلل في شركة هايتونج إنترناشيونال إلى أن شركة أبل ستقدم  سلسلة هواتف iPhone 17 تاتي بكاميرا مقربة بدقة 48 ميجابكسل مع هاتفي آيفون 17 برو وآيفون 17 برو ماكس، وهي ترقية كبيرة من عدسة التقريب بدقة 12 ميجابكسل الموجودة في طرازي آيفون 16 برو الحاليين. ومن المتوقع أيضًا أن تظل الكاميرا الأمامية في طرازي برو الجديدين بدقة 12 ميجابكسل، على غرار سلسلة آيفون 16 برو.

ومن المتوقع أن تظل أحجام الشاشة كما هي، حيث يتميز iPhone 17 Pro بشاشة مقاس 6.3 بوصة بينما يظل Pro Max بشاشة مقاس 6.9 بوصة 

ومن المرجح أن يعمل كلا الطرازين بشريحة A19 Pro القادمة من Apple، والتي سيتم بناؤها باستخدام عملية التصنيع المتقدمة 3nm من TSMC، مما قد يوفر سرعات أسرع وكفاءة أفضل للبطارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف iPhone 17 هواتف iPhone 17 Pro شركة ابل سلسلة iPhone 17 هواتف iPhone 17

إقرأ أيضاً:

جاكي شان يخوض تجربة جديدة في سلسلة فتى الكاراتيه

كشفت شركة سوني عن الملصق الدعائي لأحدث فيلم من سلسلة "فتى الكاراتيه" بعنوان "فتى الكاراتيه: أساطير" (Karate Kid: Legends)، الذي سيصدر في دور العرض في مايو/أيار 2025. الفيلم سيجمع النجمين رالف ماتشيو (الذي يعود بدور دانيال لاروسو) وجاكي شان (الذي يعود بدور مستر هان)، وسيتناول تدريب طالب جديد يُدعى لي فونغ، الذي يجسده الممثل بن وانغ.

وفي المقطع الدعائي الذي تم عرضه في حدث "نيويورك كوميك كون" (New York Comic Con)، ظهر مستر هان وهو يطلب مساعدة دانيال ليتعاونوا في تدريب الطالب الجديد.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"هيل بوي: الرجل الملتوي" محاولة غير ناجحة لإنقاذ البطل المظلومlist 2 of 2عودة كاميرون دياز إلى السينما بعد 11 عاما من الاعتزال "لاستعادة حياتها"end of list

View this post on Instagram

A post shared by Karate Kid (@karatekidmovie)

في الفيلم الجديد "فتى الكاراتيه: أساطير"، يعود رالف ماتشيو بشخصيته الشهيرة دانيال لاروسو، وهو الدور الذي أداه في الثلاثية الأصلية من "فتى الكاراتيه" التي بدأت عام 1984، وظهر فيه لاحقا في المسلسل الشهير "كوبرا كاي" (Cobra Kai) على منصة نتفليكس. وإلى جانبه، يعود جاكي شان في دور مستر هان، الذي جسده في نسخة 2010 من الفيلم.

وفي الأحداث الجديدة، ينضم الممثل بن وانغ في دور الطالب الجديد لي فونغ، حيث يجنده مستر هان ثم يطلب مساعدة دانيال لاروسو لتدريبه. ومع ذلك، يبقى التساؤل حول كيفية توافق أسلوب التدريب بين الشخصيتين.

وسيشهد الفيلم الكثير من مشاهد القتال في الشوارع، بما في ذلك مشاهد تتعلق بشخصية لي فونغ وهو يتصدى للمتنمرين.

أما عن الإنتاج، فقد بدأ تصوير الفيلم في أبريل/نيسان 2024 واكتمل في يونيو/حزيران من نفس العام. ويتم الآن إعداد الفيلم للعرض في دور السينما في 30 مايو/أيار 2025. الفيلم سيكون مزيجا من العناصر الكلاسيكية والجديدة، حيث يلتقي عالما النسخة الأصلية ونسخة 2010.

مقالات مشابهة

  • أخبار التكنولوجيا.. جهاز لوحى خارق بتوقيع تكنو إليك مواصفاته وبإمكانات غير مسبوقة.. أوبو تبتكر سماعة لاسلكية جديدة
  • تفاصيل مواصفات هاتف vivo S20 قبل الإعلان الرسمي
  • ببطارية ضخمة وميزات جبارة فيفو تستعد لإطلاق هاتف جديد
  • بمزايا ومواصفات جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم
  • أخبار تكنولوجيا | هواتف من المقرر طرحها قريبا بأداء لم يسبق له مثيل.. وفيفو تكشف عن أحدث باور بانك بأعلى إمكانات
  • تفاصيل ومواصفات هاتف Xiaomi 13 Pro.. اكتشف قوة الابتكار من شاومي
  • بذاكرة 256 جيجا.. تعرف على سعر ومواصفات Realme C53 الجديد
  • جاكي شان يخوض تجربة جديدة في سلسلة فتى الكاراتيه
  • بعد طرحه في الأسواق.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف realme C61