كشفت النيابة العامة بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، في تحقيقاتها، برئاسة أحمد عصمت رئيس النيابة، وأسامة محروس وكيل النيابة، وأيمن القويضي سكرتير النيابة، صحة ما ورد في واقعة تعرض طفل للاغتصاب، وإحداث إصابة به، وذلك بعدما ألقت قوات الأمن بمركز شرطة سنورس بالفيوم القبض على الشاب المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلق إخطارًا من العميد محمد حسني مريز، مأمور مركز شرطة سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من مستشفى سنورس المركزي بوصول الطفل " ف. م" 7 سنوات مصاب، وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس إلى المستشفى وبسؤال الطفل، قرر أن شاب يدعى "م.م. أ " قد استدرجه نحو الأراضي الزراعية بعيدًا عن الأنظار، وقام باغتصابه إلى أن أحدث به الإصابة المذكورة، وفر هاربًا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي أشرف عليه اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وقاده الرائد أحمد شوقي رئيس المباحث، وأمكن ضبط المتهم، وتحرر المحضر رقم 20754 جنح سنورس، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم محافظة الفيوم النيابة اخبار الفيوم العامة مستشفى سنورس المركزي

إقرأ أيضاً:

جثث معلقة..مركز ألعاب يرعب الأطفال

أثار مركز ألعاب للأطفال في بريطانيا غضباً واسعاً بين السكان المحليين بسبب لجوئه إلى مجسمات جثث معلقة، لتزيين المكان بمناسبة الهالوين.

نشرت زينة العيد في مركز ألعاب بريطاني، الرعب في نفوس الأطفال، بعدما شاهدوا المجسمات ملفوفة بأكياس بلاستيكية سوداء في الهواء قرب أماكن اللعب. سارع الآباء إلى التعبير عن غضبهم مطالبين بسرعة تغييرها، واختيار زينة تكون أكثر لطفاً تجاه الأطفال، وفقاً لما نقلته شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

وقالت إحدى الأمهات التي اصطحبت ابنتها إلى المركز أمس الأحد أنها ارتعبت عندما شاهدت هذه المجسمات المرعبة متدلية فوق رؤوس الاطفال. ودعت الأهالي الآخرين المتواجدين في المكان لضم صوتهم إليها، فأجمع الكل على شكلها المرعب، وطالبوا بإزالتها على الفور.

ديكور مرعب

أصدرت شركة "راغراتس آند هالفبينتس" التي تُدير المركز الترفيهي في سيرنسيستر - غلوسيسترشاير، اعتذارها عن الديكور المرعب، وأسفها لنشر أشياء تشبه الجثث البشرية المغطاة بالبلاستيك الأسود.
وأعلنت عن إزالتها على الفور، خاصة بعدما تبيّن أن بعض الأكياس المخيفة، ملفوف بشريط يحمل عبارة "خطر"، وكان معلقاً رأساً على عقب من أعمدة مجاورة لأحد هياكل اللعب.


نعتذر على ما تسببنا به

قال المتحدث باسم المركز للشبكة الإخبارية إنها المرة الأولى التي يلفت فيها شخص ما انتباه القائمين على المركز إلى قساوة الديكور. وجدّد اعتذاره عما تسبب به لرواد الحديقة من خوف ومشاعر سيئة.
وفي نفس الإطار، يؤكد أنّه "ملتزم بتوفير بيئة آمنة ونظيفة ومحفزة، مع التركيز على المتعة، بأسعار متهاودة، إضافة إلى توفير بيئة مريحة للآباء ليستمتعوا في المقهى بين يلهوا أبناءهم في أمان.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الحوامدية دون إصابات
  • جثث معلقة..مركز ألعاب يرعب الأطفال
  • النيابة تصرح بدفن جثماني الشقيقين مصطفى وحنان «ضحيتي قطار العياط»
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الخليفة دون إصابات
  • القبض على شخصين بتهمة تزوير إفراجات سيارات جمركية مهربة بأكتوبر
  • المشدد 3 سنوات للاعب المحمدي بتهمة اغتصاب فتاة بقطر
  • إحالة أوراق 4 متهمين للمفتي بتهمة قتل شاب بالفيوم
  • السيطرة على حريق بشقة سكنية شرقي الإسكندرية
  • إصابة 12 شخصًا بالتسمم في أطفيح بالجيزة