أحيا المطربون حكيم، رضا البحراوي، ومحمود الليثي حفل زفاف المهندسة مريم، ابنة رجل الأعمال المعروف حسن سالم، من المهندس عبد الله أنيس، والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، وسط أجواء احتفالية مميزة.

وأضفى الطابع الفني رونقاً خاصاً على الحفل، حيث قدم الفنان حكيم مجموعة من أغانيه التي أشعلت أجواء الحفل، بينما شارك كل من رضا البحراوي ومحمود الليثي بفقرات غنائية متنوعة، أمتعت الحضور وأضفت لمسة من الفرحة والطرب، كما شاركت الفنانة عازفة الساكس رحمة حسن بعزف مميز على الساكسفون، مما زاد الأجواء تألقاً، بحضور نخبة من رجال الأعمال من المنصورة والقاهرة.

 

 

وتألقت العروس مريم بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستاناً أبيض مرصعاً بالدانتيل الناعم مع تطريزات ذهبية براقة، واختارت مكياجاً ناعماً ركّز على إبراز عينيها بآيلاينر دقيق وماسكارا كثيفة، مع أحمر شفاه وردي هادئ، مما أضاف لمسة من الأناقة والرقي على إطلالتها.

واكتست القاعة بألوان زاهية وأضواء ساطعة عكست أجواء السعادة والاحتفال، في حضور نخبة من رجال الأعمال والشخصيات العامة من القاهرة والمنصورة، إلى جانب الأصدقاء المقربين من العروسين، الذين شاركوا في اللحظات المميزة للحفل.

وأعرب العروسان عن سعادتهما الغامرة بهذه المناسبة، ووجها الشكر لكل من شاركهما الاحتفال بهذا اليوم المميز، مؤكدين أن الحفل سيكون ذكرى جميلة تجمعهما مع أحبائهم.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سوريا.. تفجير قنبلة في حفل زفاف بريف دير الزور عن طريق الخطأ

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن قنبلة انفجرت في حفل زفاف بمدينة ريف دير الزور السورية أسفرت عن إصابة عدد من المدنيين.

وقال المرصد السوري إن شخص بالخطأ، فتح قنبلة يدوية في حفل زفاف، مما أدى لإصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة، في بلدة الحصان غرب دير الزور، بمناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية، تم نقل المصابين إلى إحدى المشافي لتلقي العلاج.

وأضاف المصد "يأتي ذلك في إطار غياب الوعي لدى المواطنين السوريين حول مخاطر حيازة السلاح، وعدم سن قوانين رادعة من قبل الجهات المسيطرة تقيد من استخدامه".

وفي 11 أكتوبر الجاري قتل طفل بأداة حادة عن طريق الخطأ إثر مزاح بينه وبين صديقه أدت إلى مفارقته الحياة في حي المشيرفة بمدينة الحسكة بمناطق سيطرة “قسد”.

مقالات مشابهة

  • سوريا.. تفجير قنبلة في حفل زفاف بريف دير الزور عن طريق الخطأ
  • حوار افتراضي بين عمرو الليثي وفؤاد المهندس حول «أكل الشارع»
  • 26 أكتوبر.. بطريرك القدس يترأس قداس عيد مريم العذراء سلطانة فلسطين
  • لابسين أبيض زي الملائكة..300 حافظًا للقرآن الكريم يُزفون في موكب إيماني بهيج بشوارع المنيا
  • محمود الليثي يشيد بـ أحمد حلمي على طريقته الخاصة
  • فيلم عنب يجمع رقمًا صادما بالأمس
  • بالصور.. كايروكي وديسكو مصر وSo يشعلون أضخم احتفالات الطلاب بفاميلي بارك
  • ضبط مروج مخدرات في منطقة الليثي
  • كايروكي وديسكو مصر و So يشعلون حفل طلاب الأكاديمية البحرية| صور