تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان،  بمحافظة الشرقية مشروعات البنية التحتية المتعلقة بتنفيذ المرافق (مياه _صرف__ فرمة طرق) بالمنطقة الصناعية-مشروعات جنوب غرب المدينة( B_C ) ،المنطقة المحصورة بين A5,A6,وجنوب 'A1,A1، تأتي هذه الجولة ضمن متابعة مستمرة للمشروعات الحيوية الجارية، و مساعي الجهاز لتطوير البنية التحتية للمدينة بشكل يواكب احتياجات التنمية الصناعية.

شملت الجولة تفقد أعمال خط الانحدار الرئيسي بقطر 900 مم، الناقل للتصرفات من الـ2200(جنوب غرب المدينة) إلى خط  1600 مم، الصناعي. ووجه المهندس علاء بضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لضمان انتهاء هذه المشروعات في أقرب وقت ممكن، مع التركيز على أهمية المنطقة الصناعية كونها المحرك الأساسي للنشاط الاقتصادي في المدينة.

وأكد المهندس رئيس الجهاز، أهمية هذه المشروعات في دعم القدرة الاستيعابية لشبكات الصرف الصحي، وتطوير البنية التحتية بما يعزز من كفاءة المنطقة الصناعية واستقطاب المزيد من الاستثمارات، مشددًا على حرص الجهاز على توفير بيئة مناسبة للمستثمرين من خلال بنية تحتية متطورة تسهم في تعزيز الإنتاجية والنمو الاقتصادي.

رئيس جهاز العاشر يتفقد مشروعات البنية التحتية بالمنطقة الصناعية IMG_9966 IMG_9963 IMG_9960 IMG_9959 IMG_9962 IMG_9961 IMG_9964 IMG_9965

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جهاز العاشر من رمضان يتفقد بالمنطقة الصناعية البنیة التحتیة

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار يتفقد عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية الحرة بالإسماعيلية

قام المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية صباح اليوم بزيارة ميدانية للمنطقة الصناعية الحرة بمحافظة الإسماعيلية تفقد خلالها عدد من المصانع العاملة في مجالات الغزل والنسيج، وتصنيع المستلزمات الطبية، والنقل واللوجستيات.

 

وقد استهل الوزير الجولة التفقدية بزيارة مصنع "جيد" تكستايل لتصنيع الملابس الجاهزة والأقمشة والغزل والنسيج، والذي يبلغ حجم استثماراته 110 ملايين دولار، ومقام على مساحة تبلغ نحو 180 ألف متر مربع، ويصدر 100% من إنتاجه للأسواق الخارجية.

ويقوم المصنع بإجراء عمليات الصباغة والطباعة والتطريز وكافة العمليات المتعلقة بصناعة المنسوجات والملابس.

كما تفقد الوزير مصنع ويليكس ليميتد لتصنيع المستلزمات الطبية والمقام على مساحة 2146 مترا مربعا ويبلغ حجم استثماراته 3 ملايين دولار، ويوفر نحو 55 فرصة عمل، ويصدر نحو 80% من إنتاجه للأسواق الخارجية، وينتج نحو 20% من إنتاجه للسوق المحلي.

وتتضمن أهم منتجات المصنع القساطر والإبر الطبية والكانيولا والخيوط الجراحية والمطهرات والمنظفات والماء المقطر والمستلزمات الطبية الوقائية.

وتفقد الوزير أيضا شركة " ميرسك ال ان إس إيجيبت للمناطق الحرة " والعاملة في مجال تقديم الخدمات اللوجستية للمنتجين والمصدرين، والمقامة على مساحة 5.5 ألف متر مربع بحجم استثمارات يبلغ نحو 5 ملايين دولار.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز دمياط الجديدة يقوم بجولة لمتابعة سير العمل بالمواقف بالمدينة
  • وزير البترول: رفع كفاءة البنية التحتية يحقق أفضل استغلال للموارد بشكل مستدام
  • رئيس جهاز بدر يتفقد المرحلة الثالثة لسكن موظفي العاصمة الإدارية والإسكان المتميز
  • رئيس جهاز مدينة بدر يتفقد المرحلة الثالثة لسكن موظفي العاصمة الإدارية والإسكان المتميز
  • متحدث «الوزراء»: زيارة مدبولي إلى المنيا هدفها متابعة مشروعات البنية التحتية
  • مصر تعيد استكشاف الفضاء وتطوير البنية التحتية للأقمار الصناعية
  • وزير الاستثمار يتفقد عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية الحرة بالإسماعيلية
  • رئيس الوزراء: الدولة نفذت استثمارات ضخمة لتطوير البنية التحتية
  • الثلاثاء المقبل.. جهاز العاشر من رمضان يطرح قطعة أرض ومبان في مزاد علني