أثار خبر هروب لاعبين سودانيين, من معسكر فريقهم الأشانتي كوتوكو الغاني, قبل نحو أكثر من أسبوع ضجة إعلامية كبيرة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن الثنائي عبد الكريم عبد الرحمن, وزميله عصمت عبد الحميد, قد غادرا معسكر فريق الأشانتي الغاني الذي يلعبان ضمن صفوفه.

وكان الثنائي قد سافر مع فريقه في جولة للولايات المتحدة الأمريكية, ليقرران من هناك الهروب من الفندق الذي كانت تحل به بعثة الفريق الغاني.

وتفاجأت بعثة الأشانتي, بغياب الثنائي السوداني, لتصدر بياناً في وقتها أعربت فيه عن قلقها الكبير من اختفاء اللاعبين.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد ظهر عبد الكريم, وزميله عصمت, في صورة متداولة وهما في ضيافة قطب المريخ محمد ميرغني, الذي يقيم بإحدى الولايات الأمريكية, وفقاً لما ذكر ناشرو الصورة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بيتصوروا معاه.. عادل شكل يظهر مع تامر حسني في الإسكندرية |شاهد

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل الفنان تامر حسني، الأخير الذي أحياه أمس الأول الجمعة 18 أكتوبر في سموحة بمدينة الإسكندرية، ظهر فيه عادل شكل، كبير مشجعي فريق الاتحاد السكندري. 

وظهر عادل شكل في مقطع الفيديو المتداول، أمام مسرح تامر حسني، بينما حرص عدد من المتواجدين بجواره على التقاط صور معه على طريقة السيلفي. 

بعد طلاقها.. أم خالد تحضر حفل تامر حسني في سموحة الناس بتتزنق.. تامر حسني يوقف حفله بـ سموحة بسبب حالات الإغماء أنا مش موافق| شاب يتقدم لحبيبته على مسرح تامر حسني.. والفنان يفاجئه تامر حسني يتألق فى ليلة أسطورية باحتفالية للطلاب بطريق الإسماعيلية View this post on Instagram

A post shared by كلاكيت (@mediaklaket)

حفل تامر حسني 

واضطر الفنان تامر حسني، لإيقاف حفله الذي أقيم في سموحة بالإسكندرية، بسبب حالات إغماء جاءت بعد حالة التكدس والتزاحم خلال الحفل. 

وقام تامر حسني، بالتوقف عن الغناء بسبب حالات الإغماء، مشيرًا إلى أن الزحام هو سبب حالات الإغماء، وقال: «أنا كنت محضرلكم مفاجآت وحفلة الإسكندرية دي بعملها من السنة للسنة.. لكن الأمن بلغني إني لو استمريت الناس هتتزنق أكتر». 

 

أحدث أغاني تامر حسني 

طرح تامر حسني في أغسطس 2024، أغنية بعنوان "يا نهار أبيض"، من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين نبيل.

كما طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "جامدين جامدين" عبر قناته على يوتيوب، من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، توزيع هشام محمد.

تامر حسني - فيلم ري ستارت

يُصوّر تامر حسني حاليا، فيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي يشاركه فيه كل من محمد ثروت، هنا الزاهد، وباسم سمرة. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. “البرهان” يقتحم الجمعية العمومية لإتحاد كرة القدم السوداني..رئيس الإتحاد يستقبله بإشارته الشهيرة “الزردية” والرياضيون يهتفون: (جيش واحد شعب واحد)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني “الشريان” تستعرض جمالها بإطلالة مبهرة وتخطف قلوب المتابعين
  • تفاعل واسع مع مشهد يظهر طفلة في غزة وهي تحمل شقيقتها المصابة (شاهد)
  • بيتصوروا معاه.. عادل شكل يظهر مع تامر حسني في الإسكندرية |شاهد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. صخرة دفاع المنتخب السوداني يواصل حصد اهتمام الجنس اللطيف وفتاة تغازله: (انت كرستيانو رونالدو بتاعنا وأنا عاوزة أبقى ليك جورجينيا هل تقبلني؟)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء فائقة الجمال وإبنتها يدعمان القوات المسلحة بــ(زردية) البرهان والجمهور يطلق تعليقات الغزل: (أحلى ترند ومصنع العسل وإنتاجه)
  • شاهد بالفيديو.. القيادي بالدعم السريع “بقال” يثر ضحكات الجمهور خلال رده على الناشط الشهير الإنصرافي الذي وصفه بأنه “نص كلتش” : (أنا أرجل منك ومن جدك الشرد مشى الحبشة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجم صقور الجديان يخطف قلوب الفتيات وإحداهن تعلن “إنبراشها”: (سماحة شديدة أريتك راجلي)
  • شاهد بالفيديو.. لأول مرة منذ اندلاع الحرب تجار الأواني المنزلية بسوق أم درمان يفتحون محلاتهم ويباشرون عملهم بصورة طبيعية وتاجر يبشر المواطنين: (نبيع بأسعار ما قبل الحرب)