دبي (الاتحاد)
في مباراة مليئة بالحماس والتشويق، تمكن اللاعب إيزايا تايلور من تسجيل كرة التفوق في اللحظة الأخيرة لصالح فريق دبي لكرة السلة، الذي حقق فوزاً ملحمياً بنتيجة 80-79 أمام خصمه سبارتاك سوبوتيكا، ليرفع سجل نتائجه في دوري رابطة كرة السلة لدول البحر الأدرياتيكي ABA إلى 4-1.
ورغم أن تايلور هو الذي سجل سلة الفوز لصالح الفريق، ولكن الجمهور الحاضر للتشجيع كان له الدور الحاسم في تحقيق نتيجة المباراة.

ومع تبقي 55 ثانية فقط على نهاية المباراة، توجه متصدر نقاط دوري ABA والمرشح لأفضل لاعب، راسير بولتون من فريق سبارتاك، إلى خط الرمية الحرة لكنه لم يسجل سوى كرة واحدة من رميتين، حيث ارتفع هدير الجماهير الصاخبة. بعد ذلك كان الدور على إيزايا تايلور الذي سجل سلة الفوز مع تبقي ثانيتين فقط على نهاية المباراة، ليضمن بذلك الانتصار بفارق نقطة واحدة على سبارتاك.
ويجسد فوز فريق دبي لكرة السلة، العقلية الجماعية التي يتميز بها، مع مساهمة جميع اللاعبين في الهجوم والدفاع. وقد برز المخضرم في الدوري الأميركي للمحترفين ديفيس بيرتانز بمهاراته الرائعة، حيث سجل خمس محاولات من أصل ست من خارج خط النقاط الثلاث، ليحقق أداءً مميزاً في المباراة مع تسجيل 17 نقطة. وكان قائد الفريق كليمن بريبيليتش والمفضل لدى الجماهير أودو عباس في أفضل أداء لهما في الدفاع، حيث حقق كل منهما سبع كرات مرتدة. 

 

 

أخبار ذات صلة مدربة مينيسوتا تتهم الحكام بسرقة لقب دوري السلة الأميركي «دبي الرياضي» يُطلق «ألعاب المدارس»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة مجلس دبي الرياضي اتحاد السلة بطولة دبي الدولية لكرة السلة

إقرأ أيضاً:

كراسنودار يهزم سبارتاك بثلاثية ويستعيد صدارة الدوري الروسي

روسيا – حقق نادي كراسنودار فوزا مستحقا على حساب مضيفه سبارتاك موسكو بثلاثية نظيفة في قمة المرحلة الـ12 من منافسات الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وسجل كيفين لينيني وفيكتور سا ولاعب سبارتاك خيسوس ميدينا بالخطأ في مرماه، ثلاثية كراسنودار في الدقائق 8، 45 و”90+6″ تواليا.

واستعاد كراسنودار صدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه زينيت بطرسبورغ الذي تصدر ترتيب الدوري مؤقتا بعد فوزه على مضيفه أكرون بخماسية نظيفة أمس الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الـ12.

أما سبارتاك، فتجمد رصيده عند 19 نقطة ويحتل المركز السادس.

المصدر: sportbox

مقالات مشابهة

  • مدربة مينيسوتا تتهم الحكام بسرقة لقب دوري السلة الأميركي
  • السيب يواصل صدارة دوري عمانتل بثلاثية في شباك صحار
  • الزمالك يسعى لتأكيد تفوقه.. والأهلي لنسيان السوبر الأفريقية
  • مؤتمر حوض البحر المتوسط يواصل فعالياته لليوم الثاني على التوالي
  • السوبر المصري.. عبدالله السعيد: كان لدينا ثقة كبيرة في العودة بعد هدف بيراميدز لأننا فريق كبير
  • السوبر المصري.. حمزة المثلوثي: بيراميدز لم يكن فريقًا سهلًا
  • صلالة يواصل تصدر جولات دوري الأندية للبولينج
  • كراسنودار يهزم سبارتاك بثلاثية ويستعيد صدارة الدوري الروسي
  • فريق سيدات يد الأهلي يحصد برونزية بطولة أفريقيا للأندية