كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل أزمة استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي، من معسكر الفريق في الإمارات إثر اعتراضه الغير لائق على عدم مشاركته أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بـ2-1 ليضرب موعدًا مع الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري التي ستقام يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وقرر المدير الرياضي محمد رمضان، استبعاد محمود كهربًا من بعثة الأهلي في الإمارات وعودته إلى القاهرة وتغريمه مبلغ مليون جنيه لما بدر منه بعد مباراة سيراميكا كليوباترا، أمس الأحد.

مصير كهربا مع الأهلي يتحدد بعد مباراة الزمالك

قال حتحوت عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إن مصير كهربا سيتحدد بعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري، بإجماع المكتب التنفيذي في الأهلي على قرار رمضان.

عاجل.. مصدر في الأهلي يكشف موقف أشرف داري من نهائي السوبر المصري نشرة منتصف اليوم.. خبايا أزمة كهربا وإصابة نجم الأهلي قبل نهائي السوبر ويوفنتوس يرحب بـ أردا جولر

وأضاف حتحوت: “اللاعب اشتبك لفظيًا مع كولر ومعاونيه، دفع القائد رامي ربيعة، تجاهل المدير الرياضي، ثم بكى في حافلة الفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا”.

وأشار: “كانت هناك محاولات من اللاعبين لإقناع إدارة الفريق بإبقائه في المعسكر، لكن الطلب قوبل بالرفض، واستيقظ الجميع على قرار رحيله”.

بإجماع المكتب التنفيذي للأهلي على قرار رمضان.. مصير كهربا يتحدد بعد نهاية مشوار الفريق بالسوبر..

اللاعب اشتبك لفظيا مع كولر ومعاونيه، دفع القائد رامي ربيعة، تجاهل المدير الرياضي، ثم بكى في حافلة الفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا.. كانت هناك محاولات من اللاعبين لإقناع إدارة…

— حَتْحُوت (@HHathout) October 21، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمة كهربا الإعلامي هاني حتحوت السوبر المصري السوبر الزمالك بطولة كاس السوبر المصرى بطولة كأس السوبر هاني حتحوت كأس السوبر المصري كأس السوبر كهربا محمود عبدالمنعم كهربا محمود كهربا نهائي كاس السوبر نهائي كاس السوبر المصري سیرامیکا کلیوباترا السوبر المصری بعد مباراة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

 

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة حاسمة مساء اليوم الأحد أمام سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقامة في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويدخل الأهلي اللقاء بعزم الفوز والتأهل إلى النهائي، مع طموح استعادة اللقب للمرة الثانية على التوالي.

نجم الأهلي السابق يكشف توقعاته لمباريات السوبر المصري سؤال "الفجر الرياضي" لمحمد الشناوي حارس الأهلي "تريند" قبل السوبر المصري

في المقابل، يسعى لاعبو سيراميكا كليوباترا إلى تحقيق الفوز لإسعاد جماهيرهم، خصوصًا بعد خسارة الأهلي للسوبر الإفريقي في الفترة الأخيرة.

يشارك الأهلي في البطولة كونه بطل الدوري المصري الممتاز، بينما يمثل سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي، التي تُلعب اليوم أيضًا.
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بشأن طاقم حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • الغندور يكشف تفاصيل أزمة كهربا مع كولر بعد مباراة الأهلي وسيراميكا
  • تطور خطير بشأن أزمة كهربا.. مفاجأة صادمة تنتظر اللاعب |تفاصيل
  • رد فعل صادم من كولر على أزمة كهربا
  • بصق على كولر.. شبانة يكشف مفاجأة بشأن أزمة كهربا
  • تامر أمين يهاجم كولر بسبب مباراة سيراميكا كليوباترا (فيديو)
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • هدف مبكر.. تعليمات خاصة من كولر للاعبي الأهلي قبل مباراة سيراميكا كليوباترا