وجه اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الاثنين، بإزالة معرض سيارات مخالف على أرض زراعية للمرة الثانية على طريق طلخا نبروة بنطاق مركز طلخا.

إزالة معرض سيارات مخالف على الأراضي الزراعية

وأكدت محافظة الدقهلية في بيان إزالة المعرض مرة في وقت سابق، وعاود المخالف إقامته مرة أخرى بالتعدي على الأراضي الزراعية، وتمت إزالة المعرض بالكامل، ورفع الأنقاض بالكامل بالمعدات الهندسية للمحافظة على نفقة المُخالف، وعودة الأرض إلى طبيعتها وزراعتها مرة أخرى.

اتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين على الأراضي الزراعية 

وأشارت محافظة الدقهلية أنه جرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية الصارمة تجاه مالك المعرض لقيامه بالمخالفة على الأراضي الزراعية في نبروه مرة أخرى، وعدم احترام هيبة الدولة وتعمده الأضرار بالأرض الزراعية.

وأمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بالضرب بيد من حديد على كُل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية بالتبوير أو المباني، مشيراً إلى أن الأرض الزراعية ثروة قومية يجب الحفاظ عليها ومُحاسبة المتعدين عليها، في مُختلف الأماكن بالدقهلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية إزالة تعديات تعديات علي الأراضي الزراعية محافظة الدقهلية على الأراضی الزراعیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: إزالة 154 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، إزالة 154 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، منذ انطلاق المرحلة الأولى للموجة 24 لإزالة التعديات بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لمواجهة الممارسات غير القانونية والتعامل بحزم مع مخالفات البناء للحفاظ على الرقعة الزراعية، وأراضي أملاك الدولة.

مؤكداً أن حملات الإزالة مستمرة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لاستعادة كافة الأراضي المعتدى عليها وتخصيصها للمشروعات التنموية التي تخدم المواطنين.

بداية.. محافظ المنيا يفتتح المعرض الدائم لبيع السلع واللحوم بأسعار مخفضة المنيا.. ضبط 227 مخالفة تموينية و 160 اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء

تابع المحافظ جهود الوحدات المحلية بمراكز المحافظة التسعة وقًراها، ففي مركز ومدينة المنيا تم إزالة 84 حالة تعد علي أراض زراعية وأملاك دولة وبناء مخالف، وفي مركز ومدينة سمالوط تم إزالة 11 حالة تعد بالبناء على أرض زراعية وأملاك دولة، وفي مركز ملوي تم التصدي وإزالة 3 حالات بناء مخالف، وتم التعامل الفوري في المهد وإزالة المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي 18 حالة تعد علي الأراضي الزراعية، بقرى المركز وحى غرب المدينة، وفي مركز بني مزار، تم إزالة 23 حالة تعد علي أراضي زراعية وتصدى وإيقاف أعمال بناء مخالف، كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة حملة أسفرت عن إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك ري بقرية أبا، وتمت إزالة المخالفات بالكامل حتى سطح الأرض، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يكلف بإزالة معرض سيارات أقيم بالمخالفة على أرض زراعية للمرة الثانية
  • الدقهلية.. حملة لإزالة معرض سيارات مقام على أرض زراعية
  • سكرتير عام مساعد الدقهلية على رأس حملة لإزالة معرض على أرض زراعية بطريق نبروه للمرة الثانية
  • محافظ المنيا: إزالة 154 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة 154 حالة تعدِِ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 154 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المنيا
  • إزالة 154 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمراكز
  • إزالة 17 ألف حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية
  • وزير الزراعة: إزالة 17 ألف حالة تعد على الأراضي الزراعية