شبكة انباء العراق ..

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، اليوم الاثنين، نتائج انتخابات برلمان إقليم كوردستان في التصويتين العام والخاص.

وبحسب المفوضية، جاءت نتائج التصويت في محافظة السليمانية وفق الآتي:

الحزب الديمقراطي الكوردستاني 57.832

الاتحاد الوطني الكوردستاني 256.813

حراك الجيل الجديد 136.

131

الاتحاد الإسلامي 42.622

تيار الموقف الوطني 29.346

جبهة الشعب 20.300

تحالف إقليم كوردستان 8372

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

المفوضية: سنعلن النتائج الأولية لانتخابات برلمان الاقليم بحلول 6 مساء

21 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: صرح رئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، بأنهم سيعلنون النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان بحلول الساعة السادسة من مساء اليوم.

بخصوص الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات، وفي تصريح أدلى به اليوم الاثنين (21 تشرين الأول 2024)، قال رئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، عمر أحمد: بموجب القانون، يجب الإعلان عن النتائج بحلول الساعة السادسة من مساء اليوم، لذا ستعلن المفوضية عن النتائج قبل هذا التوقيت.

ومن المقرر أن تعلن النتائج من بغداد، ويقول رئيس مفوضية الانتخابات: لا يمكن الطعن في النتائج الأولية، لكن بإمكان أي طرف لديه شكوى أن يطعن في النتائج النهائية للانتخابات، ولم يعلن القاضي عمر أحمد عن أي توقيت دقيق لإعلان النتائج.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة