عاقبت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط ، اليوم الاثنين ، 9 أشخاص بينهم 3 حضوريا و 6 غيابيا بأحكام رادعة لقيامهم بقتل شخص وأصابوا 4 آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتي " أولاد عبد المنعم و أولاد مسلم " بقرية بصرة بمركز الفتح بسبب مشاجرة بين أطفال في حفل زفاف .

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد فتحي كروت الرئيس بالمحكمة و إيهاب أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر و عثمان أحمد عبد الحميد .

حيث عاقبت المحكمة حضوريا كلا من " حسن . م . ع " بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه عن التهمتين الثانية والثالثة للارتباط والحبس 3 أشهر وغرامة 500 جنيه عن التهمتين الرابعة والخامسة للارتباط ، و " سلامة . أ . ع " بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه مع وضعه تحت المراقبة لمدة سنتين ، و " علام . ع . أ " بالحبس عامين ووضعه تحت المراقبة مدة مساوية للعقوبة 

كما عاقبت المحكمة غيابيا كلا من " يوسف . م . ع " بالسجن المشدد 15 عاما عن التهم الأولى والثانية والثالثة وغرامة 20 ألف جنيه للارتباط ، و " محمد .ع . م " بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه عن التهمتين الثانية والثالثة ، و " الأمير . ع . ح "بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه عن التهم المنسوبة إليهما مع وضعهما تحت المراقبة لمدة سنتين  ، و " عبد الخالق . أ. ع "، و " زكريا . أ. ع " ، و " إبراهيم . ز . أ " ، و " محمد. ز . أ "  بالحبس عامين ووضعهم تحت المراقبة مدة مساوية للمدة المحكم بها عليهم .

تعود وقائع القضية رقم 3982 لسنة 2024 جنايات الفتح إلى ورود بلاغ لمركز شرطة الفتح لوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتي أولاد عبدالمنعم و أولاد مسلم بقرية بصرة ووجود جثة ومصابين .

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة والفحص مقـ.ـتل " عبدالمنعم . ع . ع " وإصابة كلا من " علام . ع . ع " و " سيد . ع . م " و " ممتاز . ع . م " و " عبدالجابر . م . م " ينتمون إلى عائلتي " أولاد عبد المنعم و أولاد مسلم .

مفاجأة من العيار الثقيل.. جنايات أسيوط تقضي ببراءة 8 متهمين بقضية ثأر.. فيديو جنايات أسيوط تصدر أحكاما رادعة على 9 أشخاص للاتجار في المواد المخدرة

وتوصلت تحريات المباح إلى وقوع مشاجرة بين أطفال من العائلتين خلال حضورهم حفل زفاف بإحدى القاعات بمركز ساحل سليم وفور عودتهم إلى قرية بصرة تطورت إلى وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين المتهمين والمجني عليهم أسفرت عن مقـ.ـتل شخص وإصابة 4 آخرين من العائلتين .

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط اخبار المحافظات أخبار الحوادث جنايات أسيوط أحكام رادعة السجن المشدد مشاجرة بين عائلتين بأسيوط تحت المراقبة جنیه عن

إقرأ أيضاً:

1000 قرص تامول.. المشدد 10 سنوات لـ تاجر مخدرات بأسيوط

عاقبت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، عاملا بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لاتجاره في التامول المخدر بقرية عرب الشنابلة بمركز أبنوب.

صدر الحكم برئاسة المستشار وليد سيد أمير، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم محمد، الرئيس بالمحكمة، وأحمد عصمت الزيني، نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر صلاح تمام وأحمد عبد العال.

تعود وقائع القضية رقم 14295 لسنة 2024 جنايات مركز أبنوب إلى ورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات منطقة أسيوط تفيد بقيام "مجاهد. ع"، 37 عاما، عامل، مقيم قرية عرب الشنابلة بالاتجار في المواد المخدرة بصورتيها الجملة ونصف الجملة، متخذا من قريته والقرى المجاورة بمركزي أبنوب والفتح مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات القانونية، قاد الرائد عدنان أبو عقرب والنقيب فتحي طوسون، مفتشا الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، منطقة أسيوط قوة من أفراد الإدارة السريين استهدفت مكان تواجد المتهم بالقرب من مسكنه، وتمكنت القوة من ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على حقيبة وبفضها عثر بداخلها على 4 علب تحتوي كل علبة على 10 شرائط لعقار التامول المخدر وبداخل كل شريط 10 أقراص، كما عثر بالحقيبة على كيس شفاف بلاستيكي بداخله 500 قرص من عقار التامول المخدر وعثر بداخل ملابس المتهم على علبة بداخلها 10 شرائط من عقار التامول وهاتف محمول ومبلغ مالي 41450 جنيها.

مفاجأة من العيار الثقيل.. جنايات أسيوط تقضي ببراءة 8 متهمين بقضية ثأر.. فيديو جنايات أسيوط تعاقب 3 أشخاص بالسجن المشدد 14 عاما لقيامهم بتزوير إيصالات أمانة


وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته العقاقير المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة بيع العقاقير المخدرة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، كما عثر بجواره على دراجة نارية تروسيكل بدون لوحات وأقر بأنه خاص به ولا يحمل ثمة تراخيص.

مقالات مشابهة

  • جنايات أسيوط تعاقب فلاحا بالسجن المؤبد لاشتراكه مع آخرين في قتل شخصين
  • أحكام بالسجن في الأردن بعد كارثة الحج.. أسفرت عن وفاة 99 مواطنا
  • أحكام بالسجن في الأردن بعد كارثة الحج.. أدت إلى وفاة 99 مواطنا
  • قتل وتزوير.. القبض على متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالدقهلية
  • المشدد 3 سنوات لمتهم بالانضمام لجماعة إرهابية في بولاق
  • محكمة جنايات طرابلس تسجن 9 متهمين لتصرفهم في أرض تبلغ مساحتها 5 هكتارات مملوكة للدولة
  • السجن المشدد 10 سنوات لـ عامل يتاجر فى العقاقير المخدرة بأسيوط
  • 1000 قرص تامول.. المشدد 10 سنوات لـ تاجر مخدرات بأسيوط
  • "سائل أحمر" في قصر باكنغهام.. والعقوبة أحكام بالسجن