تسلّم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، شهادة الاعتماد البلاتيني لنظام إدارة الابتكار المؤسسي، التي حازتها الدائرة من منظمة الأفكار البريطانية، لتكون بذلك من أولى الجهات الحكومية في الإمارة.
وكرّم الشيخ راشد بن حميد، في مكتبه بالدائرة، فريق العمل، بحضور عبد الرحمن محمد النعيمي، المدير العام لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، والشيخة الدكتورة نورة حميد النعيمي، مديرة عجمان X.

مشيداً بالجهود التي بذلت والعمل الدؤوب لتحقيق هذا الإنجاز المشرف.
وأعرب عن فخره لاجتياز الدائرة بنجاح التقييم الشامل الذي أجرته منظمة الأفكار البريطانية، وشمل معايير دقيقة تتعلق بنظام إدارة الابتكار المؤسسي. موضحاً أن الشهادة تمثل أعلى مستوى من الشهادات التي تمنحها المنظمة للمؤسسات التي تميزت في تفعيل منظومات الأفكار والابتكار داخل بيئة العمل.
مشيراً إلى أن الحصول على الشهادة نتيجة مباشرة للجهود المستمرة التي تبذلها الدائرة لتطوير بيئة عمل تشجع على التفكير الإبداعي، وتعزز مشاركة جميع موظفي الدائرة في تطوير حلول مبتكرة تسهم في تحسين خدمات البلدية والتنموية في إمارة عجمان.
وقدمت الشيخة الدكتورة نورة النعيمي، شرحاً مفصلاً عن مراحل العمل وتكامل الأهداف وتضافر المهام لتحقيق الهدف المنشود. موضحة أن الفريق يعمل باستمرار على تحفيز الموظفين وتشجيعهم على تقديم الأفكار المبدعة والمشاركة في حل المشكلات المؤسسية.
وثمّنت الدعم المستمر للقيادة الحكيمة في الدائرة، وتقديم الدعم لتمكين الكفاءات الطموحة من تحقيق الإنجازات المتتالية في مختلف المجالات، ما أسهم في توفير بيئة محفزة للابتكار، وانعكس على أداء الدائرة وتحقيق هذا الإنجاز المتميز. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي دائرة البلدية والتخطيط بعجمان

إقرأ أيضاً:

"بيئة مكة" تطرح 54 ساعة تطوعية لأكثر من 800 متطوع

أعلنت إدارة القطاع غير الربحي بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة مكة المكرمة عن إطلاق سلسلة من الفرص التطوعية عبر المنصة الإلكترونية المخصصة لذلك، حيث تهدف هذه المبادرات إلى تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع الزراعية والبيئية في مختلف المحافظات، بما يسهم في تحقيق أهداف واستراتيجيات الفرع والمكاتب التابعة له.


من جانبه، أوضح المهندس حسين فلمبان، مدير إدارة القطاع غير الربحي بفرع الوزارة، أن الفرص التطوعية تشمل 9 محافظات، وهي: القنفذة، خليص، الجموم، الليث، أضم، الطائف، العاصمة المقدسة، رنية، والخرمة. وبيّن أن مجموع المقاعد التطوعية المتاحة يتجاوز 870 مقعداً، موزعة على 54 ساعة عمل تطوعية، حيث تنوعت الأعمال بين تنظيف وسقيا المزروعات، زراعة الشتلات في المستشفيات والمساجد ومداخل المحافظات والمدارس، وكذلك تنظيف السدود وسقيا الشتلات المخصصة للماشية.

أخبار متعلقة أمانة الطائف تعزز سلامة الغذاء بـ 1430 جولة رقابية خلال أسبوعينوزارة الداخلية تطلق ختمًا خاصًا بملتقى الصحة العالمي 2024م


وأضاف فلمبان أن إدارة القطاع تعمل على دعم كيانات القطاع غير الربحي التي تشرف عليها الوزارة، وتسعى إلى تعزيز التنمية المجتمعية وتحسين كفاءة المنظمات الأهلية، مع التركيز على نشر ثقافة العمل التطوعي، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية في مختلف القطاعات.

مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي يمنح غسان عجة ميدالية عجمان الأولى للإنجازات
  • أعلى عائد| منافسة بين بنكي الأهلي ومصر في شهادات الـ30%..وحقيقة الـ35%
  • راشد بن حميد يتسلم شهادة الاعتماد البلاتيني لنظام إدارة الابتكار المؤسسي
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يحصل على شهادة الاعتماد الدولي لنظام استمرارية الأعمال
  • لتبنيه سياسات وإجراءات ذات معايير عالمية.. “تنمية الموارد البشرية” يحصد شهادة الاعتماد الدولي لنظام استمرارية الأعمال
  • حميد بن راشد يمنح غسان عجة ميدالية عجمان الأولى للإنجازات
  • "بيئة مكة" تطرح 54 ساعة تطوعية لأكثر من 800 متطوع
  • عائد ثابت وتنافسي.. اشتري شهادة من بنك مصر بـ 1000جنيه.. تفاصيل
  • بـ 1000 جنيه.. احصل على أعلى عائد من شهادات بنك مصر