عاقبت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط ، اليوم الاثنين ، فلاح بالسجن المؤبد لاشتراكه مع 4 آخرين سبق الحكم عليهم بالاعـ.ـدام بقتل شخصين وإصابة شخص آخر على خلفية خصومة ثأرية بين عائلتي " عبد الوارث ، والبسايسة " بقرية بني زيد الأكراد بمركز الفتح.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد فتحي كروت الرئيس بالمحكمة و إيهاب أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر و عثمان أحمد عبد الحميد .


تعود وقائع القضية رقم 21680 لسنة 2020 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغ من الأهالي بإطلاق أعيرة نارية بقرية بني زيد الأكراد ومقتل "أحمد. ع" و"عثمان. أ" عمدًا مع سبق الإصرار والشروع في قتل "عبد الوارث.ع" جميعهم من عائلة عبد الوارث .

جنايات أسيوط تعاقب " بجه " بالسجن المشدد 6 سنوات لاتجاره في الهيروين مفاجأة من العيار الثقيل.. جنايات أسيوط تقضي ببراءة 8 متهمين بقضية ثأر.. فيديو


وتوصلت تحريات مباحث مركز شرطة الفتح، أن وراء ارتكاب الواقعة  المتهم " حسني . ح . ع " فلاح ، و 4 آخرون سبق الحكم عليهم منتمين إلى عائلة البسايسة مقيمين بقرية بني زيد الأكراد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل المجني عليهم حاملين سلاحا ناريًا "بندقية آلية" وتوجهوا إلى مكان المجني عليهم وقاموا بإطلاق أعيرة نارية ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخر على خلفية خصومة ثأرية بين عائلتي " البسايسة و عبد الوارث ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط أخبار الحوادث جنايات أسيوط خصومة ثأرية بأسيوط عقوبة السجن المؤبد عبد الوارث

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين وانقاذ 3 تعطل بهم أسانسير مجمع المصالح الحكومية بأسيوط

تمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع بأسيوط من إنقاذ 5 أشخاص تعطل بهم اسانسير مجمع المصالح الحكومية صباح اليوم السبت بحي شرق أسيوط. 
تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بتعطل اسانسير مجمع المصالح الحكومية وبداخله 5 أشخاص. 
انتقل إلى موقع البلاغ قوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع وتبين تعطل الاسانسير بين أحد الطوابق وتمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع من فتح الاسانسير وإخراج الركاب بينهم إثنين في حالة اختناق و٣ بصحة جيدة .

اندلاع حريق في 3 شقق وحظيرة ماشية بأسيوط مفاجأة من العيار الثقيل.. جنايات أسيوط تقضي ببراءة 8 متهمين بقضية ثأر.. فيديو


تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط العام التلقي العلاج.
تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • السجن خمس سنوات.. جنايات طرابلس تدين متهمًا بإشاعة الفاحشة
  • جنايات أسيوط تعاقب فلاحا بالسجن المؤبد لاشتراكه مع آخرين في قتل شخصين
  • الأمن يضبط شخصين شرعا فى سرقة وحدة جهاز تكييف بأسيوط
  • الـ «فيس بوك» أوقع بهما.. الشرطة تكشف ملابسات «فيديو» لـ شخصين حاولا سرقة عقار بأسيوط
  • جنايات الأنبار: السجن 7 سنوات بحق مدير مصرف الرافدين فرع الخالدية السابق
  • جنايات الأنبار: السجن سبع سنوات بحق مدير مصرف الرافدين فرع الخالدية السابق
  • السجن المشدد 10 سنوات لـ عامل يتاجر فى العقاقير المخدرة بأسيوط
  • السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات في ميسان
  • إصابة شخصين وانقاذ 3 تعطل بهم أسانسير مجمع المصالح الحكومية بأسيوط